{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}ريال مدريد يقصي العالمي من نهائي ابطال الخطـة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
ريال مدريد يقصي العالمي من نهائي ابطال الخطـة


ريال مدريد يقصي العالمي من نهائي ابطال الخطـة
24-06-1431 10:07 PM

سبق حائل ـ الخـطــة خاص :

تأهل فريق ريال مديد الى المباراة النهائية دوري أبطال الخطة 2010 بعد ان أقصى العالمي بهدف يتيم استطاع من خلاله المحافظة عليــه من خلال اغلاق المنطقة الخلفيــه بقيادة الكابتن محمد المشعان.
حدد الطرف الأول لنهائي 2010 عندما فاز فريق ريال مدريد بهدف نظيف على فريق العالمي في مباراة ممتعة و شيقة تابعها العشرات في ملعب المحطة بالخطة .

تمكن اللاعب ثامر عجب من تحقيق الفوز لفريقه عندما تمكن من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة ال 29 من الشوط الأول عندما ارتدت له الكرة من يدين حارس مرمى العالمي على خط الستة وتعامل معها على الفور ليودعها في سقف مرمى العالمي بهذا الفوز يكون ريال مدريد أول المتأهلين لنهائي دوري أبطال الخطة الذي سيقام يوم الخميس القادم الموافق 27\6\1431هــ .

شهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة وسيطرة شبه مطلقة لفريق ريال مدريد في الشوط الأول ولم يتمكن العالمي من الوصول إلى مرمى ريال مدريد بالرغم من وجود لاعبين مميزين في الفريق إلا أن تعامل فريق ريال مدريد مع المباراة حال دون الوصول إلى تحقيق أي هدف . وينتظر ريال مدريد الفريق الفائز من مباراة الليلة ليكون الطرف الآخر للمباراة النهائية ويلتقي الليلة فريقي رادوي وريال الخطة .

فريق رادوي هو الفريق المتصدر لدور الأربعة ولم يهزم في أي مباراة وهو صاحب أعلى كم من الأهداف ويملك لاعبين مميزين و معروفين في الوسط الرياضي الحائلي على رأسهم سطام الأدهم نجم منتخب الشباب و محمد مترك القحطاني .

فريق ريال الخطة هو الآخر وصل المربع عندما حل في المركز الرابع من خلال ثلاث تعادلات وفوزين وهزيمة ويملك أسماء خبرة تعودت أن توصل فرقها في البطولات السابقة إلى نهائي دوري أبطال الخطة أمثال عواد الحميدي و سعد نغيمش و سعدي سليمان بالإضافة إلى الوجوه الشابة مشعل الرشيدان و عبد المجيد سليمان


image

image
image


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1071

Y
W
تقييم
2.72/10 (129 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#21200 Saudi Arabia [نصر الفقر]
1.50/5 (2 صوت)

25-06-1431 12:14 PM
قال العالمي قال هههههههههههه
حتى بالحواري مهزومين وناكسين الرؤوس


#21217 Saudi Arabia [أبو نادر]
1.00/5 (1 صوت)

25-06-1431 08:48 PM
كفوا والله يابو عجب عاااااااااااش ريال مدريد


#21228 Saudi Arabia [مواطن مسؤول]
1.00/5 (1 صوت)

26-06-1431 12:40 AM
يا عله خير

ريال مدريد وبالخطه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار