{* php buffer start *} {* php buffer end *}قانون جديد يمنع المكسيك من هدف محقق ( توضيح للقانون ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
كأس العالم 2010
قانون جديد يمنع المكسيك من هدف محقق ( توضيح للقانون )


قانون جديد يمنع المكسيك من هدف محقق ( توضيح للقانون )
29-06-1431 01:35 AM

سبق حائل ــ عبدالله الشمري :

توضيح الموقف القانوني للهدف الذي سجله المنتخب المكسيكي في الدقيقة 40 من عمر المباراة ، حيث قام المهاجم المكسيكي فرانكو بتمرير الكرة برأسه إلى زميله كارلوس فيلا والذي لم يتوانى في عن وضعها في المرمى ، إلا أن الحكم المساعد رفض هذا الهدف عندما رفعه رايته محتسباً تسلل على اللاعب كارلوس فيلا على الرغم من تواجد مدافع جنوب أفريقي على خط المرمى .

وبعد الاطلاع على مواد القانون الجديد اتضح أن اللاعب كارلوس فيلا كان بالفعل في وضعية تسلل لأن اللاعب الذي يجد على خط المرمى في هذه الحالة سيحل محل حارس المرمى ويعامل حارس المرمى معاملة لاعب عادي وبالتالي فإن فيلا عند وصول الكرة إليه كان متسللاً ، لذلك فإن إلغاء الهدف كان قرار صائباً من حكم اللاعب الأوزبكي ومساعده .

image


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1183

Y
W
تقييم
1.95/10 (47 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#21390 Saudi Arabia [القرار]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1431 02:22 AM
كرا اخوي على الطرح الجيد الحاله معروفه من زمان وليست جديده بس للتوضيح
شكرا على اهتمامك


#21395 Saudi Arabia [الشـ أبوضاري ـمّري]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1431 03:39 AM


هذا تجسيد للمثل القائل \" آخر واحد حارس \"

الفيفا كل يوم يطلع بنظام مثل المرور عندنا

الحين المدافع يصير بمكان الحارس ..؟

زين ليه مايمسكه ويصيرون اخر واحد حارس

لا والكورة تقل نفيخه للوغدان ..!

تخبط كبير


#21403 European Union [غريب]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1431 08:30 AM
ليش ماتذكر الخبر أنه من موقع (كذا) ؟ ليش؟

يعني ماتدري أنك تسيئ لسبق حائل؟

والا تحسب الناسب ماتفهم؟ حتى اسم الموقع ماحذفته من الصورة !!

تخلف


#21414 Saudi Arabia [ابو نايف]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1431 10:25 AM
اشكرك على التوضيح ,فعلا البارح عجزت افهم السبب!


#21438 Saudi Arabia [g]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1431 02:15 PM
هذا القانون من عشرات السنين

الله يخلف عليكم خلوكم من كرة القدم دوروا على لعبه تفهمون بها مثل عضيم ضاح



#21439 Saudi Arabia [ابو العبد]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1431 02:44 PM
يعني يقدر يمسك الكوره ,, الله كان زمان فيه هنس ومثل ها الحاجات


#21441 Saudi Arabia [ddd]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1431 02:55 PM
على هونك يابو الشباب

القانون ما هو جديد بس يمكن جديد عليك

آخر لاعب بالفريق يعتبر حارس ولا يبنى عليه التسلل سواء كان مدافع او مهاجم

ويحتسب التسلل من آخر لاعب بالفريق الخصم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار