"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
برعاية الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ .. تكريم الطالبات المتفوقات والموهوبات بجائزة الأمير سعود بن عبدالمحسن


01-07-1431 01:07 PM

سبق حائل ــ بشير السميحان، خالد العميم :

كرمت الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ حرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وبحضور نائب محافظ التعليم الفني والتدريب التقني الدكتورة منيرة العلولا طالبات المنطقة الفائزات بجائزة الأمير سعود بن عبدالمحسن للطالبات المتفوقات والموهوبات في التعليم العام في نسختها الرابعة.

اشتمل الاحتفال على كلمة مدير عام التربية والتعليم للبنات بالمنطقة حمد بن منصور العمران رئيس لجنة الجائزة مبينا انه تم تكريم 81 طالبة من طالبات المنطقة في مختلف المراحل الدراسية لحصولهن على الترشيح النهائي لجائزة الأمير سعود بن عبدالمحسن في مختلف فروع الجائزة والتي شملت فرع التفوق العلمي، وفرع حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، وفرع الموهبة بمختلف مجالاتها.

واكد ان جائزة الأمير سعود بن عبد المحسن للطالبات المتفوقات والموهوبات، تضطلع بدورها المحسوس في سبيل تحفيز الطالبات المتفوقات والموهوبات.. ليكّن قدوة يحتذى بها.. وصناعة يراهن عليها حتى تحولت هذه الجائزة إلى منصة لإطلاق القدرات واكتشاف الذات.. والتنافس المحمود في مضمار العلم والعمل.

عقب ذلك تم تكريم الرعاة ثم القيت كلمة الجائزة وكلمة الطالبات المتفوقات قدمته سارة سليمان العجلان ثم قدم أوبريت الوطن ثم قدمت الدكتورة منيرة العلولا ضيفة الجائزة كلمة هنات الطالبات المبدعات المحتفى بهن ضمن جائزة حائل للتفوق مشددة أن الموهبة والتفوق ليس له زمن محدد ولكن مما نحمد الله عليه ان الطالبات أبدعن في وقت تنبه فيه المجتمع إلى رعاية الموهبة والإحتفاء بالإبداع.

وفي ختام الاحتفال قالت حرم سمو أمير حائل في كلمتها بأنّنا مع العلم ضد الجهل، ومع التنمية ضد التخلف، ومع توسيع الخيارات وإعطاءِ الفُرَص وتمكين المرأة لكي تُشاركَ مشاركةً فعالة في بِناءِ الوطن وحِمايتِهِ من كلِ أذى كما أنه من الحق أن نُضاعف الجهود وأن نواصل مع شُركائِنا رحلةَ البناءِ والتعمير البشري والإنساني لهذا الوطن.

وزفت سموها التهنئة المباركة لطالبات حائل المتفوقات والموهوبات واللاتي حصُدن بجَدارة جائزةَ صاحبِ السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل والتي يُقدمها كرمزٍ مُتواضع يُعَبِّر فيه لهُن عن شُكره وتقديره لتَميُّزهِن العلمي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 780

Y
W
تقييم
1.39/10 (135 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار