"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
حماية المستهلك في الامارات تجبر الجزيرة الرياضية على اعادة قيمة اشتراك كأس العالم للمشتركين ..وفي المملكة.. !


حماية المستهلك في الامارات تجبر الجزيرة الرياضية على اعادة قيمة اشتراك كأس العالم للمشتركين ..وفي المملكة.. !
03-07-1431 07:35 PM

سبق حائل ــ دبي :

اتفقت وزارة الاقتصاد الامارتية ووكلاء قناة الجزيرة الرياضية في الدولة برد قيمة بطاقات بث بطولة كأس العالم لكرة القدم للمشتركين في حال عدم عملها، ورد قيمة الفروق السعرية للبطاقات التي تم بيعها من جانب وكلاء أو مندوبين بأسعار مرتفعة عن السعر الرسمي الذي أعلنته القناة قبيل البطولة.

وقال مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الامارتية ، الدكتور هاشم النعيمي، عقب اجتماعه مع الوكلاء أمس إنه «تم بحث نشر إعلان في الصحف المحلية عن أسعار البطاقات الرسمية خلال اليومين المقبلين، حتى يستطيع مشترو البطاقات بأسعار مرتفعة الحصول على الفروق السعرية، كما تم الاتفاق على أن يتم استرداد قيمة البطاقة خلال أسبوع من تاريخ الإعلان للراغبين في إرجاع البطاقة غير العاملة».

من جانبه قال وكيل الجزيرة الرياضية في دبي شهاب الهاشمي، إن مسؤولية الوكلاء تنحصر في القيام ببيع بطاقات أصلية ورسمية لفك التشفير، لافتاً إلى أن الوكلاء ليس لهم علاقة مباشرة بسوء البث، معرباً في الوقت نفسه عن ثقته بأن الإرسال سيشهد تحسناً كبيراً خلال الأيام المقبلة، وأن عمليات الانقطاع والتشويش ستزول تماماً.

وأكد أن من حق المشترين الذين اشتروا بطاقات بأسعار أعلى من الأسعار الرسمية التي حددتها «الجزيرة» استرجاع قيمة الفروق من خلال الموزعين المعتمدين، مشيراً إلى أن قناة الجزيرة ستتعامل بحزم مع الموزعين الذين يرفضون إعادة الفروق السعرية، إذ ستقوم بوقف التعامل معهم، ووقف الاعتماد المالي وتسييل مبالغ الضمان.

وقال الهاشمي إن المستهلك الذي اشترى بطاقات «الجزيرة» بأسعار مرتفعة عن الأسعار الرسمية عليه تقديم فاتورة الشراء إلى وكيل القناة ليتسلم فارق الأسعار فوراً، كما أن أي بطاقة لا تعمل يجب تسليمها إلى الوكلاء واسترداد ثمنها.

وطالب جميع المشتركين بشراء البطاقات من الموزعين المعتمدين لدى «الجزيرة» فقط، والحصول على فاتورة تضمن البطاقة، وعدم التعامل مع الموزعين غير المعتمدين.

من جهة أخرى ينتظر الكثير من المواطنين بالمملكة بإن تنهنج حماية المستهلك السعودية نفس النهج الذى فعلته نظيرتها الامارتية وتحمى حقوق المواطنين ، طالما أن القناة القطرية لم توفي بالالتزامها مع المشتركين كما اعلنت قبل بدء منافسات كأس العالم .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 745

Y
W
تقييم
2.22/10 (65 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#21759 Saudi Arabia [ااالتـــــــــــاريخ يتحدث]
1.00/5 (1 صوت)

04-07-1431 08:35 AM
ليش عندنا حماية مستهلك بالسعوديه ؟؟

أول مره أدري !!



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار