{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}نتائج مباريات كأس العالم ليوم الثلاثاء ( شاهد الأهداف وترتيب المجموعات ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
كأس العالم 2010
نتائج مباريات كأس العالم ليوم الثلاثاء ( شاهد الأهداف وترتيب المجموعات )


نتائج مباريات كأس العالم ليوم الثلاثاء ( شاهد الأهداف وترتيب المجموعات )
04-07-1431 01:56 AM

سبق حائل ــ عبدالله الشمري :

ريد يخطف النقطة الأولى لنيوزيلندا في المونديال

تمكن لاعب فريق ميتلاند الدنماركي وينستون ريد من خطف نقطة تاريخية للمنتخب النيوزيلندي في المونديال الإفريقي الحالي بعد أن أحرز هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أمام المنتخب السلوفاكي الذي لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه ، وذلك في المباراة الأولى لهما في مونديال جنوب أفريقيا 2010 في المجموعة السادسة والتي تضم أيضاً منتخبي إيطاليا وباراغواي ، واللذان تعادلا إيجابياً بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما أمس .


تقدم للمنتخب السلوفاكي روبرت فيتيك في الدقيقة 50 من الشوط الثاني من هدف أثبتت الإعادة التلفزيونية عدم صحته بعد أن رصدت فيتيك في وضع تسلل ، واستمرت محاولات منتخب نيوزيلندا من أجل التعويض والتي نجحت بالفعل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة من تحقيق هدف التعادل عن طريق وينستون ريد .


يذكر أن المنتخب النيوزيلندي سيواجه بطل العالم منتخب إيطاليا في الجولة الثانية في حين يواجه المنتخب السلوفيكي منتخب باراغواي .


أهداف اللقاء :

روبرت فينييك

http://www.mediafire.com/?2tjhzz224mq

وينستون ريد

http://www.mediafire.com/?3eyweh3imxw


ترتيب المجموعة F

image




------------------------------------------


الأفيال الأيفوارية تتعادل مع البرتغال فى مجموعة الموت


فى المجموعة السابعة المجموعة الأقوى فى مونديال 2010 و على ملعب ايبورت اليزابيث تعادل المنتخب البرتغالى أمام المنتخب الأيفوارى فى واحدة من أقوى المباريات فى كأس العالم 2010 و هى المباراة التى شهدت عدم تواجد هداف الأفيال ديديه دروغبا منذ البداية .


هاجم البرتغالى نظيره الأيفوارى فى الدقائق العشرة الأولى من اللقاء و سدد رونالدو تصويبة قوية فى قائم الحارس بارى ومنذ هجمة البرتغالى باغت كوت ديفوار نظيره البرتغالى بالعديد من الفرص مستغلاّ جيرفينهو لاعب ليل الفرنسى السريع و المهارى لكن الفرص ضاعت من الفريق الأفريقى لتنتهى المباراة بتعادل كلا من الفريقين بنتيجة سلبية ليقتسما نقاط المباراة بنقطة لكلا منهما .



-----------------------------------------------


فوز متواضع للبرازيل على حساب كوريا الشمالية


افتتح المنتخب البرازيلي مشواره في المونديال الأفريقي 2010 بفوز متواضع على فريق كوريا الشمالية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إيليس بارك بالعاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج لحساب المجموعة السابعة والتي تضم أيضا منتخبي البرتغال وكوت ديفوار ، تحت قيادة الحكم المجري فيكتور كاساي .


تقدم للمنتخب البرازيلي الظهير الأيمن لنادي إنتر ميلان الإيطالي مايكون دوغلاس في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف ، وفي الدقيقة 72 من عمر المباراة عزز التقدم لمنتخب السامبا إيلانو ، قبل أن يقلل الفارق للمنتخب الكوري الشمالي اللاعب جي يون نام قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقة واحدة .


الفوز جعل منتخب السيليساو في صدارة المجموعة السابعة بعد أن تعادل منتخبي البرتغالي وكوت ديفوار في وقت سابق اليوم ، ومن المنتظر أن يواجه المنتخب البرازيلي منتخب كوت ديفوار في الجولة الثانية يوم 20 يونيو الجاري ، بينما يواجه منتخب كوريا الشمالية المنتخب البرتغالي يوم 21 من الشهر ذاته .


أهداف اللقاء :


مايكون

http://www.mediafire.com/?zttjexnidzh

إيلانو

http://www.mediafire.com/?y10w2whj3ej

جى

http://www.mediafire.com/?kjmzyjy1izz


ترتيب المجموعة G

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1369

Y
W
تقييم
4.96/10 (118 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار