"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
مدير تعليم البنات يشكر طلال الصوينع


مدير تعليم البنات  يشكر طلال الصوينع
09-07-1431 10:56 AM

سبق حائل ــ ممدوح الشمري :

أشاد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنات) الأستاذ حمد بن منصور العمران بجهود رئيس لجنة الأجور الموحدة الأستاذ طلال بن إبراهيم الصوينع على سرعة معاينة وترشيح (19) مبنى لروضات الأطفال المحدثة من بين (76) مبنى معروضا للإيجار ، مثمنا جهوده في انجاز العمل في مدة قصيرة وترشيح العدد المطلوب من المباني المستأجرة .. معبرا لأعضاء اللجنة عن تقديره لهذه الجهود الموفقة ، متمنيا لهم مزيدا من الإبداع والعطاء المستمر.

جاء ذلك خلال خطاب شكر تلقاه الأستاذ الصوينع ، الذي قدم بدوره الشكر لسعادة الأستاذ العمران ، وقال أن هذا واجب علينا وهو ضمن خطة العمل التي تسير عليها لجنة الأجور الموحدة ، وان دعم الأستاذ العمران وتعاونه كان وراء هذا التميز .. ولا ننسى أن نثمن ونشكر للإخوة الزملاء أعضاء اللجنة جهدهم المبذول في ذلك.


المصدر : مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم البنين بحائل .. الأستاذ / عبد العزيز بن ناصر المنصور


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 958

Y
W
تقييم
4.77/10 (121 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#22261 Saudi Arabia [طحنون]
1.00/5 (1 صوت)

10-07-1431 01:38 AM
الله يعينك يالعمران على تعليم البنات بحائل والواسطات التي عجز عنها السابقون قبلك وتفشيها فعمل بمايرضي الله وكل اجتماع مع مسئولين تعليم حائل من معلمات واداريات ومناصب كبيره لن يعطوك الصوره الحقيقيه عن واقع تفشي المحسوبيات والفساد الاداري ومن امثالها نوضه وبنت الجميل لماذا لايعاقب المخطئ وهل لانه عنده واسطه كبيره لانقول له اخطيت ويجب معاقبتك فالمسئول يعمل ليرضي الله ولايرضي الناس ذو المناصب العليا ومن لهم جاهه واجتماعك بالسابق بمنسوبات التعليم يالعمران قبلها سبق التحذير من قبل التوجيه وعلى راسهم نوضه والجميل ان لايتم ايضاح اي مشاكل وان اي معلمه تخرج عن ماطلبناها سوف تلاقي الويل والوعيد من التسلط فنتمى ان تكون يالعمران صارما بالحق وكان الله في عونك. لايتم النشر هذا طريق كلمة الحق في سبق حائل.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار