{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}خليل جلال تحت القصف وانتقادات لاذعة.. : ياله من عار و\"آخر تفاهات\" الحكام. - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
خليل جلال تحت القصف وانتقادات لاذعة.. : ياله من عار و"آخر تفاهات" الحكام.


خليل جلال تحت القصف وانتقادات لاذعة.. : ياله من عار و\"آخر تفاهات\" الحكام.
10-07-1431 10:49 AM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم الدولي خليل جلال على المستوى المشرف الذي ظهر به خلال إدارته مواجهة تشيلي وسويسرا مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من منافسات نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
وعبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في اتصالين هاتفيين بالحكم خليل جلال عن تقديرهما للنجاحات التي سجلها في المباراتين السابقتين في المونديال، والتي كانت أيضا محل تقدير المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والمتابعين لمونديال 2010،
وطالب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه من الحكم خليل جلال المحافظة على مستواه التحكيمي لكسب ثقة المسؤولين في اللجنة المنظمة والاستمرار في المشاركة في تحكيم مباريات المرحلة القادمة لتأكيد مكانة الحكم السعودي في إدارة المواجهات الكروية القارية والدولية.
بدوره عبر الحكم خليل جلال عن سعادته واعتزازه بتهنئة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه والتي تأتي امتداداً لما يجده وزملاؤه باستمرار من رعاية واهتمام منهما بخاصة في مثل هذه المشاركات.

image

لكن الحكم يبقى دائما تحت النيران فقد شن مدرب المنتخب السويسري هجوماً قاسياً على الحكم السعودي خليل جلال عقب خسارة منتخبه أمام تشيلي الليلة، فيما رأت تقارير أمريكية وكندية الليلة أن جلال "يستحق الكرت الأحمر"، زاعمة أنه فشل في إدارة اللقاء.

وقال مدرب المنتخب السويسري الألماني اوتمار هيتسفيلد أن بهرامي لا يستحق حتى الكرت الأصفر، ويجب على الفيفا "أن يختار الحكام المؤهلين فقط لنهائيات كأس العالم".


وأضاف: أنه أمر محبط، ولكن ما زال بإمكاننا الحصول على 6 نقاط، وهذا يعتمد على أداء فريقي مستقبلاً.


من جانبها قالت صحيفة "تورنتو صن" الكندية في تقرير نشرته بعد مباراة سويسرا وتشيلي تحت عنوان "الحكام يستحقون الكرت الأحمر" أن الحكام يدمرون كأس العالم، مشيرة إلى أن الكرت الأحمر الذي حصل عليه لاعب المنتخب السويسري "آخر تفاهات" الحكام.

image

وأضافت أن اللاعب السويسري لا يستحق الحصول على الكرت الأحمر، مضيفة أنه "ليس هناك أسوأ من أن يجعل الحكم من نفسه أهم ما في المباراة، وأهم حتى من اللاعبين".


وقالت إن الحكم خليل جلال أخرج 4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء في النصف الأول من المباراة، وفي النصف الثاني فقد سيطرته على المباراة "يا له من عار".


أما موقع "شيكاغو ناو" الأمريكي فقال إن ما حدث في المباراة "كان عرضاً جديداً مخزياً لحكام الفيفا تسبب في سرقة النتيجة من سويسرا".


وأضاف: إن حكام الفيفا يحتاجون إلى دورات تعليمية جديدة لتعلم أصول التحكيم قبل الزج بهم في المباريات المهمة.
كما شن المدافع السويسري ستيفن هينتشوز هجوما غير مبرر على جلال، حيث قال:" أن الحكم السعودي لم يرتكب خطا أو خطأين أو حتى ثلاث أخطاء، لقد ارتكب أخطاء طوال المباراة، مضيفا أن إخراجه للكرت الأحمر كان "حماقة".
وكان الحكم السعودي خليل جلال حصل على 9 من 10 درجات في تقييم أدائه في مباراة فرنسا والمكسيك التي خاضها في كأس العالم المقام حاليا في جنوب إفريقيا.

وذكرت قناة "سكاي سبورت" الايطالية أن الحكم السعودي استطاع قيادة مباراة المكسيك وفرنسا بشكل ممتاز ولافت للأنظار, ويعد من أفضل الحكام الذين ظهروا حتى الآن.

وفي المقابل, اختارت اللجنة المنظمة للمونديال الحكم السعودي لادارة مباراة سويسرا وتشيلي يوم الاثنين القادم تقديرا لأدائه المميز في مباراته الأولى.

image

وإبدى خليل جلال سعادته بالمستوى الذي ظهر به أثناء قيادة للقاء منتخبي فرنسا والمكسيك ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من نهائيات كاس العالم الحالية التي تقام رحها في جنوب أفريقيا.

وشدد جلال على أنه أستمتع بإداء الفريق الذي كان سريعاً وبعيداً عن العنف إلا في بعض الحالات التي استوجبت تدخله كحكم للقاء وبين جلال بأنه في شوق لأخذ فرصة أخر من خلال قيادة لقاء أخر في المونديال الذي وصفه تاريخي بالنسبة له.

وقدم شكره للدعم اللامحدود الذي يجده من القيادة الرياضية السعودية وعلى راسهم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل وأختتم جلال حديثه بأنه يمثل العرب جميعاً في هذا المونديال ونجاحه في قيادة المباريات يحسب لجميع الحكام العرب.

image

البطاقة الشخيصة : الإســم : خليل جلال إبراهيم الغامدي العمـر : 40 سنة الميلاد : جدة - المملكة العربية السعودية الـطول : 177 Cm المهنة : مدرس بدنية اللغات : العربية و الإنجليزية

خليل إبراهيم جلال الغامدي (2 سبتمبر، 1970 - )[بحاجة لمصدر] حكم كرة قدم سعودي دولي, تم ترشيحه من قبل الفيفا ضمن قائمه أفضل 50 حكم في العالم 2008 وله العديد من المشاركات المحلية والدولية ابرزها كانت إدارة مباراة افتتاح كرة القدم في الألعاب الأولمبية الصيفية 2008 بين البرازيل وبلجيكا في بكين، وإدارة مباراة افتتاح كأس العالم للأندية 2006 بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزلندي في طوكيو، إضافة إلى العديد من المباريات المحلية والدولية المهمة. ومنها مباراة في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكاس العالم عام 2009 بين اليابان وأستراليا وفي مونديال 2006 في ألمانيا شارك خليل جلال بصفته حكم رابع في بعض المباريات وحكم في مباراتين في كأس العالم 2010 كاحكم ساحة الاولى بين فرنسا والمكسيك و الثانية بين تشيلي وسويسرا . حصل على أفضلية بالتصويت بمجلة النادي لافضل حكم سعودي.[بحاجة لمصدر] واختارته الفيفا للمشاركة في تحكيم نهائيات كأس العالم 2010.



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1515

Y
W
تقييم
4.32/10 (127 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#22339 Saudi Arabia [الشريهي]
1.50/5 (2 صوت)

10-07-1431 03:32 PM
خليل جلال افضل حكم في المنديال حتى الان

حكم رائع واثق من امكانياته

اما حالة الطرد التي على المنتخب السويسري فهي صحيحة 100%

الى الامام يابطل


#22410 Saudi Arabia [سلطان]
1.00/5 (1 صوت)

11-07-1431 10:47 AM
والله ونعم فيك يا أبو جلال



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار