"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
تحت رعاية محافظ بقعاء/ سعد التركي وتستمر لمدة 15 يوماً .. وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق حملة التوعية الاجتماعية الشاملة بمدينة تربة


16-07-1431 12:32 AM

سبق حائل ــ ماجد العنزي :

تنطلق أواخر الشهر الجاري في الساحة الشعبية بمقر بلدية تربة بمنطقة حائل حملة التوعية الاجتماعية الشاملة التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية لمدة 15 يوماً ضمن حملات التوعية الاجتماعية التي تقام بانتظام في مختلف مناطق المملكة وتستهدف مجتمعاتها المحلية تحت رعاية محافظ محافظة بقعاء الأستاذ/ سعد التركي، وبحضور مدير عام تنمية المجتمع بالوزارة الأستاذ/ إبراهيم بن عبد الله المنيع، ومدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية الأستاذ/ مشوح بن عبد الرحمن الحوشان، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ/ سالم بن عبد الكريم السبهان.
ويشتمل برنامج الحملة على عدد من الفعاليات والبرامج المتمثلة بالمحاضرات والمعارض والمسابقات والسباقات الرياضية والعروض الترفيهية التي ستقام في أماكن متفرقة في المحافظة، وسوف يشارك في الحملة عدد من الجهات الحكومية تتمثل في وزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة الصحة، ووزارة التربية والتعليم، والأمن العام، ومكتب الدعوة والإرشاد بمحافظة تربة، وكبار المسؤولين من الإدارات الحكومية.
أعلن ذلك الأستاذ/ عايد بن بادي الشمري مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل ومدير الحملة معرباً عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور/ يوسف بن أحمد العثيمين لموافقته على تنفيذ هذه الحملة بعد النجاح الكبير الذي حققته حملات التوعية الاجتماعية الشاملة التي نفذتها الوزارة في عدد من المناطق، كما شكر وكيل الوزارة المساعد للتنمية الاجتماعية الأستاذ/ عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق على دعمه للحملة ومتابعته المستمرة لمراحل التنفيذ.
وقال الشمري إن الحملة تهدف إلى تحقيق التوعية المجتمعية والتنمية الشاملة التي تسعى إليها حكومتنا الرشيدة، والمساعدة في القضاء على الظواهر السلبية في المجتمع، وتعزيز الجوانب الإيجابية عن طريق الندوات والمحاضرات، وتقديم العون والمساعدات للمحتاجين عن طريق مشاركة مندوب وكالة الضمان الاجتماعي لتسجيل الحالات المستحقة والعاجلة.
وأوضح الأستاذ عايد الشمري أنه سوف يكون هناك فعاليات نسائية مشابهة تتزامن مع هذه الحملة وتنبثق منها ستقام في أماكن مخصصة للنساء وستشتمل إضافة إلى ما ذكر على كثير من المناشط النسائية المناسبة.
الجدير بالذكر أن الفعاليات الرجالية والنسائية ستبدأ يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً ومن الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة والنصف مساءً وينتظر أن تحظى الحملة بمشاركات متعددة وتفاعل ايجابي من قبل أهالي المركز والمراكز المجاورة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 531

Y
W
تقييم
2.96/10 (111 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار