"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
تجار الفضيحة2 في برنامج 99 الإثنين المقبل


تجار الفضيحة2 في برنامج 99 الإثنين المقبل
12-02-1430 02:05 PM

سبق حائل ـــ متابعات:
سيستكمل برنامج 99 في حلقته القادمة يوم الإثنين عند 9:15 مساءً , موضوع " تجار الفضيحة 2" والذي فتح ملف ابتزاز المرأة وطرح الجزء الأول من منظور قانوني باستضافة رجل قانون, وجنائي باستضافة أحد أضعاء الهيئة المتخصصين في ضبط الجاني ..
وسيتحدّث الجزء الثاني عن الناحية التربوية التوعويّة حين يحلّ الشيخ محمد العريفي الداعية الإسلامي المعروف , والدكتور ناصر العود استاذ الخدمة الاجتماعية الإكلينيكية بجامعة الإمام محمد بن سعود, ضيفان في هذه الحلقة , وسيدور الحديث حول تأثير جريمة الابتزاز اجتماعياً بدأ من الخطأ المرتكب من قبل الضحيّة " الفتاة " التي وثقت بشخص غريب ثم ارتبطت بعلاقه محرمة معه حتى بعثت صورها الشخصية..
وسيرسل البرنامج رسائل هامّة لكل مربي في كيفيّة التعامل مع مثل هذه الأمور بعد وقوعها وكذلك طرق الوقاية منها قبل الوقوع , وستنصح الحلقة الفتاة بالابتعاد عن الشبهات وذلك بعرض تقارير تتضمّن حالات لمبتزّين قاموا بابتزاز فتيات كانوا على علاقة غرامية معهنّ ..


وإن كان البرنامج في جزئه الأول كما ادعته بعض الفتيات قد زرع الشكوك في بعض نفوس أولياء الأمور تجاه بناتهنّ وقاموا بحرمانهنّ من وسائل الترفيه كالإنترنت والجوّال وغيرها وهذا الشك في اعتقاد الخبراء بأنه لم يأتِ من فراغ , لأنه يعبر عن وجود خلل في تربية وليّ الأمر أو في سلوك الفتاة, فإن الحلقة قد ساهمت بفضل الله في حلّ قضايا آلاف الفتيات , وأقنعت الكثير بعدم الدخول في علاقات محرمة تقودهم إلى نفق مظلم كما هو مصير من صرّح في الحلقة من فتيات وشباب !! الجدير ذكره أن معدّل الاتصالات ازداد على مراكز الهيئات المنتشرة داخل المملكة بشكل ملحوظ نتيجة تجاوب الفتيات مع ماطُرح في الجزء الأول, والعزم على وضع حدّ لمبتزّين ساوموهنّ على المال أو النيل من شرفهنّ أو القيام بنشر مابحوزتهم من صور ومقاطع لهذه الفتاة سواءً وصلتهم عن طريق الفتاة أو بالسرقة ..
البرنامج من فكرة وإعداد المستشار الإعلامي بوزارة الداخلية الأستاذ عبدالله بن سعيد أبوداهش وتقديم صلاح الغيدان وإخراج محمد المريبض يساعده عبدالعزيز الشايع وعوض الجوهي ..




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 830

Y
W
تقييم
3.23/10 (83 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#598 Saudi Arabia [شرقاوي]
1.00/5 (1 صوت)

12-02-1430 02:24 PM
والله برنامج يستحق أن يتابع

برنامج عالج مشاكل وقضايا

الله يوفقكم لما يحبه ويرضاء


#599 Saudi Arabia [على البال]
1.00/5 (1 صوت)

12-02-1430 02:27 PM
كانت حلقة مبكية الاثنين الماضي

ولكن كانت درس للذين وقعوا في هذا الجرم

وهذا النفق المظلم . نسأل الله ان يستر عوراتنا وعورات المسلمين


برنامج يستحق الاشادة : شكرا صلاح شكرا لطاقم برنامج 99

شكرا لكم انتم يا سبق حائل على جهودكم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار