"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بقصيدة نبطية ... سبيعي يهاجم الشاعر خليل الشبرمي ( فيديو )


بقصيدة نبطية ... سبيعي يهاجم الشاعر خليل الشبرمي  ( فيديو )
26-07-1431 02:04 PM

سبق حائل ــ هيثم :

ما زالت المجالس التي تهتم بالشعر الشعبي والمواقع الإلكترونية والمنتديات في حالة ذهول من قصيدة الشاعر خليل الشبرمي التي وجهها بشكل مفاجئ وعنيف للشاعر محمد بن الذيب، حيث هجاه بطريقة مستغربة من الخلوق الشبرمي الذي عرف عنه دماثة الخلق والهدوء، وكذلك لا تليق بالشاعر الجماهيري ابن الذيب، وتفاجأ الجميع بها؛ لأنها وجهت بشكل مباشر ومن خلال تسجيل صوتي لا يمكن التشكيك في أنه للشبرمي، ويلاحظ أنها سجلت بجودة عالية أيضا،

(لايزل الشجار الشعري قائماحتى الآن)الشاعر حمود الصميلي


السبيعي ..بقصيدة نبطية يهاجم الشاعر خليل الشبرمي

http://www.youtube.com/watch?v=imqVp...layer_embedded


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2685

Y
W
تقييم
3.95/10 (70 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#23507 Saudi Arabia [حايلي]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1431 10:34 PM


كل من بغا يشتهر يكتب قصيده بخليل الشبرمي

وكلهم يعجزون ياصلون مواصيلك

120 بيت قصيدته والبقيه على 20 و30 بيت !!!

كبير يابو اديب


#23527 Saudi Arabia [الهلالي]
1.00/5 (1 صوت)

27-07-1431 05:04 AM
وانت مصدق نفسك ان الشبرمي شاعر
والله ان الشعر بوادي والشبرمي بوادب


#23528 New Zealand [التميمي]
1.00/5 (1 صوت)

27-07-1431 06:29 AM
لايهمووووووووونك يابو اديب لو تجمع كل قصايدهم ماجابو ربع قصيدتك


ومنهو بعدين هذا اللي يقصد


هو بجهه والقصيد بجهه ثانيه


الله يخلف على امن جابته بس


#23529 Saudi Arabia [فهد التميمي]
1.00/5 (1 صوت)

27-07-1431 06:56 AM
ياربي وش دخل سبيعي بـ ابن ذيب !

بس يـ خليل للحين القهر يشب في قلوبها بعد مافازت بـ البيرق

ربي يوفقك خليل

كلنا معك

تميم العز


#23554 Saudi Arabia [ولد هالديره]
1.00/5 (1 صوت)

27-07-1431 06:47 PM
الحقيقه ان خليل الشبرمي فتح على نفسه باب وسب ابن الذيب وكان من اولى ان لا يدخل بمثل هالمتاهات ولم يوضح سبب هجومه الغير مبرر على ابن الذيب والمثل يقول من طق باب الناس طقو بابه
وتوه خليل ما شاف شي والله الا يشرشحونه صبيان يام


#23581 Saudi Arabia [راضي الجبرين ]
1.00/5 (1 صوت)

28-07-1431 03:52 AM

كل من بغا يشتهر يكتب قصيده بخليل الشبرمي صح عليك

كبير يا ابو اديب صراحه اعجبني تطرق لشخص نفسه ماسب قبيلته وبعدين انتقده

خليل ماسبه كفو يالشبرمي


اما خبل وتصفق الجيلان ههههههههههه ابدع ياخليل


#23593 Saudi Arabia [سالم حسن]
1.00/5 (1 صوت)

28-07-1431 11:53 AM
القصيدة ركيكة جدا ولا تستاهل حتى تسميتها بالشعر ، القصيدة اذا ما جت قوية ادت عكس المطلوب يعني كل ما تسمع قصيدة رد على الشبرمي مثل قصيدة ابن قنيفذ اليامي تكبر قصيدة الشبرمي اكثر . أما وش دخل السبيعي لأنهم احسوا ان الشبرمي ذكر بعض اوصاف الفراعنة بطريقة التفافية ذكية
يقول:

واللي نبح يالذيب ذيخك وطلع سكران
ومدمن خزى ينقل خزاه بمخابيه

ماهي بلحية مس والا سوالف جان
ما دمره غير الصواريخ الارضية

يلوي شدوقه ويتهرش من الادمان
يا الله دخيلك ويتقلب تقل حيه

ولا هو بعيدٍ من هجن فايز الفوزان
يوم افحصوها بان سر الثلاثية

وجهه وسيع وبطنه أوسع من الصمان
ويطوف في كل البلاد الخليجية

ومن الحياء والدين والمرجلة عريان
وشبعان خبث ونرجسية وانانية

وامن النجاسة والردى والخنا ريان
واخبث مساعي بالبسيطة مساعية

لو كثر الميك اب والبودرة كوبان
وجه الثعل مفضوح والعين مقرية

وماله أمل غير الامل يا الله العقلان
وعل وعسى قبل انتهاء الصلاحية

ما قلته أشمت يا الله العفو والغفران
والا اتشمت في مخاليق مبلية

لكنها خمّت سرابيت ومن الآن
لابد من كشف الأمور بشفافية

ما عاد فيها خابرينه وسيع ابطان
ولا عاد في بدع المثايل مثالية

حميت ميسم راس فالكبد له دخان
وسنيت لام جنيب وذنيب جنبية

هذي دشيرٍ دعمت ووجهت يا اخوان
وتركت تخبط خبط عشوى بحرية

وقامت تمغمغ بالحكى مغمغة نسوان
وتمادت غرور وغطرسة واندفاعية

وكثرت هرابيد الوراعين والبزران
تنفخت والذيب كبرت علابية

والشاعر المجنون طبله الوجعان
وفتحي فتح جبهات لعيون فتحية

هو ما قال الفراعنة لكن سالفة اللي يقول من بطنه تيس ثغا.


#23603 Saudi Arabia [@الشمري@]
1.00/5 (1 صوت)

28-07-1431 02:07 PM
قال انفخ يا شريم . . قال : ما من برطم

( هالصميلي) ما دري منين مجمع هالبويتاه
,
,
إلى الأمام يابو أديب ياراعي سميراء , ,


#23607 Saudi Arabia [الإسلمي]
1.00/5 (1 صوت)

28-07-1431 04:17 PM
قال طحينية قال ....



كفو يا خليل .. ونعم الرجل


#23610 Saudi Arabia [جبل اجا]
1.00/5 (1 صوت)

28-07-1431 04:57 PM
الله يعينك يالشبرمي

ياكثرهم اللي مالهم دخل بالسالفة ويحاولون يطلعون على ظهرك

والله انك شاعر ومبدع ولا غبار عليك .... ولكن .....

يا حسافتك على قطر واهل قطر

حسبي على اللي خلاك تنتمي لقطر وتترك السعودية


#49778 China [الحربي]
1.00/5 (1 صوت)

03-10-1432 05:28 AM
ههههههه خليل ما يفهم في الأوزان..... و فاز في برنامج سارق المليون
(ما عرف يجاري قصيدة المتنبي) اعتقد انه يحترم المتنبي

اتمنى انه يحترم المتنبي ويترك الشعر زي ما ترك الجنسية السعودية


و يتكلم على ناصر وابن الذيب!!!!!!

و يقول

وازمة اليونان مرت وعدت وانتهت هههههههههههه


اظنه ما درى انها مازالت قائمه الى يومنا هذا

ثانيا : ليش ما استخدم مفردة (خلصت ) (غلقت) (راحت)

لصمقة

والله انها قصيدة معفنه زي وجهه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار