{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في قرية المهرجان .. معرض التسويق يستقبل أعداد كبيرة من الزوار - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في قرية المهرجان .. معرض التسويق يستقبل أعداد كبيرة من الزوار


في قرية المهرجان .. معرض التسويق يستقبل أعداد كبيرة من الزوار
27-07-1431 01:13 PM

سبق حائل ــ اللجنة الإعلامية :

استقبلت قرية المهرجان في صيف حائل 1431هـ ( هلا بالصيف والضيف ) الذي يقام بتنظيم من مجموعة قلب العالم وإشراف الهيئة العامة للسياحة والاثار ومجلس التنمية السياحية بالمنطقة في قرية المهرجان شمال دوار القربة وبرعاية من شركة موبايلي الشريك الرئيس للمهرجان ومجموعة التمامي وسلوى لتاجير السيارات وجوهرة المملكة للغرف الفندقية وصحيفة الجزيرة واخبارية حائل وعين حائل وسبق حائل وحائل الالكترونية وحائل نت عدد كبير من الزوار من جميع المراحل السنية , وقد تفاعل الحضور مع معرض التسويق الفعالية المصاحبة الدائمة في هذا المهرجان , والذي تحتوي أركانه على جميع ما يخطر في بال الزائر من أهالي المنطقة والسياح القادمين من المناطق الأخرى وذلك بتنوع مختلف أتى من بعض الدول العربية والخليجية والتي تهتم في مركزها الأول على صناعة الحلويات والملابس والديكورات والعطور بأنواعها.

ومن جهته عبر الأستاذ خلف الفداغي رئيس اللجنة العليا للمهرجان عن سعادته الكبيرة لما شاهده من إقبال كبير على هذه الفعالية وأنه يهتم لمسألة الآمن والسلامة في المرحلة الأولى وذلك من أجل توفير سبل الراحة لزوار المهرجان وخصوصاً قرية المهرجان الترفيهية , وأضاف الفداغي بأن هناك فعاليات جديدة ومفاجآت قادمة .

وكما قابلت " ... " صالح الفهد أحد المواطنين من منطقة حائل والذي أشاد بتميز التنظيم والذوق الرفيع خصوصاً من الناحية التسويقية , وذلك من أجل توفير جميع ما يريده الفرد في هذه المنطقة تحت سقف واحد .
وقالت أم نوير أن ما شاهدته في معرض التسوق لإبداع فوق الخيال وأنها وجدت ما تفكر فيه حيث أنها كانت تهم بالذهاب خلال الإسبوع القادم لمدينة الرياض من أجلها .
الجدير بذكره أن قرية المهرجان ستضم عروض ترفيه وحركية ومسابقات قادمة خلال هذا الشهر وأن الأحداث ستتواصل مابين نقاط المهرجان المعتمدة وهي منتزه المغواه وحديقة السلام و حديقة المهرجان .

image

image

image

image


image

image

image

image

300 جائزة يومياً
رصدتها اللجنة المنظمة من أجل مسابقات الأطفال


رُسمت البسمة على أوجه الأطفال من جميع الأعمار والأجناس في مهرجان صيف حائل 1431هـ ( هلا بالصيف والضيف ) الذي يقام بتنظيم من مجموعة قلب العالم وإشراف الهيئة العامة للسياحة والاثار ومجلس التنمية السياحية بالمنطقة في قرية المهرجان شمال دوار القربة وبرعاية من شركة موبايلي الشريك الرئيس للمهرجان ومجموعة التمامي وسلوى لتاجير السيارات وجوهرة المملكة للغرف الفندقية وصحيفة الجزيرة واخبارية حائل وعين حائل وسبق حائل وحائل الالكترونية وحائل نت وذلك منذ دخولهم ساحة قرية المهرجان القائمة على الدائري الغربي وعندما تعددت الفعاليات والألعاب المتفرقة في أرجاء هذه الفعالية , حيث رصدت الأعين حركتهم وهم حاملين البالونات والألعاب المختلفة التي جذبتهم نحو أهداف مجانية وترفيهية من خلال فرقة شبابكو بقيادة الكابتن كروم " عبدالكريم الرفاع " , والتي من خلالها توزع جوائز للأطفال المشاركين خلال ساعتين من كل يوم بعد صلاة العشاء مباشرة.

وقد بدأت فعاليات الأطفال منذ بداية المهرجان في الأماكن المعلن عنها سابقاً من خلال الإعلانات المقروءة في الشوارع والصحف الورقية , وقد رصد الأستاذ خلف الفداغي رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان صيف حائل أكثر من 300 جائزة يومية في مسابقات الأطفال وذلك رغبة منه بعدم خروج أي طفل من هذا المهرجان دون جائزة .
كما شهد المهرجان تفاعل الأطفال مع الشخصيات الكرتونية المتجولة في الساحة الخارجية والتي جذبت الكبار معهم لوجود بعض من الشخصيات الفاكهية على راسهم شخصية "أم خماس" الإماراتية , بالإضافة إلى الشخصيات القديمة والمشهورة .


image

image
image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1252

Y
W
تقييم
4.76/10 (65 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#23585 Saudi Arabia [زائر لحائل]
1.50/5 (2 صوت)

28-07-1431 08:19 AM


جميل يا حائل

اول مرة اشاهد تنظيم وجو وحلاوة وقهوة وشاي وظيافة ووووو


بكل امانة رائعين

واهم شي ما فيه معاكسات وما فيه شباب مهستر


وجهود رجال الامن ورجال الهيئة رائعة ومنظمة واخلاق رائعة جدا



#23595 Saudi Arabia [سالم العنزي]
1.00/5 (1 صوت)

28-07-1431 12:57 PM


كل شي بالمهرجان حلو وحلو

والجو فيه حلو

والهواء حلو

الا شي واحد فيه مو حلو وهو كروم المفروض يلتزم التجاوزات

وشاهدته بعد انتهاء المسرح يقوم بالتصوير مع الاطفال وكل امرءة تعطيه ولدها وتصوره معه ؟؟؟ مادري وش عاجبهم فيه ؟؟؟ ويوجد فتيات يصورنه للذكرى .؟؟؟
ارجو ان لا يتجاوز كروم حده ويكون فقط لتهريج والضحك كعادته لانه مهرج معروف بقناة الدانه فقط اما التصوير مع بناتنا فلا والف لا ..

ارجو من المنظم الشاب التقيد بهذا...

وثانياً موقع بيت الشعر غير مناسب لانه بالوسط وجلست فيه وبجواري كل واحد مشغل بلوتوثه يبحث ؟؟؟؟ عيب والله عيب ... وارجو نقل موقعه لان صعبه على الرجل الجلوس بوسط النساء وكل وحده تتفرج علينا وحنا بوسطه كاننا فرجه ..؟؟ اذا تريدون اكرامنا ابعدوه وحطوه بزاوية ونكون بوحدنا رجال ونتقهوى على كيفنا ..؟؟

وارجو من المنظم نقل البيت عاااااااااااااااااااجلاً .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار