{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الهلال يختبر إستعداده للآسيوية بمواجهة ليفربول الإنجليزي في النمسا ( صور للتدريبات وجمهور من شباب حائل ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الهلال يختبر إستعداده للآسيوية بمواجهة ليفربول الإنجليزي في النمسا ( صور للتدريبات وجمهور من شباب حائل )


الهلال يختبر إستعداده للآسيوية بمواجهة ليفربول الإنجليزي في النمسا ( صور للتدريبات وجمهور من شباب حائل )
05-08-1431 02:00 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

يواجه الهلال في الساعة الثامنة من مساء اليوم "السبت" امتحاناً ودياً صعباً في معسكره الإعدادي للموسم الجديد عندما يلتقي عملاق انجلترا ليفربول على ملعب كاش بوينت أرينا في مدينة التخ النمساوية، وتعتبر المباراة الأبرز في برنامج الهلال الإعدادي لما يمتلكه الفريق الإنجليزي من سمعة وعراقة وعناصر مميزة رغم الغيابات المنتظرة للاعبيه الدوليين الذين شاركوا منتخبات بلادهم في المونديال الأفريقي. ويأتي على رأسهم كابتن الليفر الدولي ستيفن جيرارد والهولندي ديرك كاوت وغيرهم ممن منح إجازة نهاية العام بعد المشاركات المتوالية نهاية المونديال.

مباراة الهلال هي الأولى للفريق الإنجليزي في معسكره الإعدادي للموسم الجديد وسيخوض بعدها مباريات عدة قبل خوض مباراته المرتقبة في افتتاح الدوري الإنجليزي ضد الآرسنال في الانفيلد يوم 15 أغسطس المقبل.

ويلعب الهلال اليوم مباراته الإعدادية الثالثة بعد أن فاز على رابد لينز النمساوي 5 صفر وخسر في اللقاء الثاني أمام تيميشوارا الروماني 3 صفر، ويأمل مدرب الهلال البلجيكي اريك غريتس أن تكون مواجهة الليلة ضد ليفربول خير اختبار لمدى جاهزية فريقه البدنية، وكذلك مدى تأقلم عناصر الفريق في ظل وجود عناصر جديدة على خارطة الفريق كالمهاجم وليد الجيزاني.

ويغيب عن الهلال مهاجمه الدولي ياسر القحطاني الذي لايزال في حاجة لمزيد من الوقت من أجل الدخول في معترك المباريات، كما يغيب عن المباراة التاريخية ضد الفريق الإنجليزي ظهير الهلال الكوري الدولي لي يونغ بو الذي يقضي إجازة نهاية العام وسيلتحق بالفريق قريباً.

وستنقل قناة الجزيرة المباراة عبر قناتها المفتوحة الثانية وكذلك عبر إحدى قنواتها المشفرة بصوت المعلق السعودي نبيل نقشبندي.


image

image

image

image

image


الشباب من كلية الطب من جامعة حائل وهم :

حمود الناصر, سالم الرديعان, بدر الخريصي, صالح العريني ، إبراهيم الشغدلي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1097

Y
W
تقييم
3.66/10 (87 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#24112 Saudi Arabia [ابوصالح]
1.00/5 (1 صوت)

07-08-1431 05:18 PM
يارب ينجون في المهمه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار