"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
اختتام حملة التوعية الاجتماعية الشاملة بـ"تربة حائل"


14-08-1431 01:26 PM

سبق حائل ــ ماجد العنزي :

وسط حضور وتفاعل إيجابي بارز على مدى أسبوعين:
اختتام حملة التوعية الاجتماعية الشاملة بـ"تربة حائل"
اختتمت حملة التوعية الاجتماعية الشاملة بمحافظة تربة بمنطقة حائل والتي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل فعالياتها وبرامجها وامتدت على مدى أسبوعين تخللها العديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية والمحاضرات الدينية والألعاب والدورات التدريبية وقد شاركت بعض الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية في هذه الحملة.
وشرف نائب محافظ بقعاء الأستاذ خالد الواكد حفل اختتام الحملة بحضور مدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية الأستاذ/ مشوح بن عبد الرحمن الحوشان، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل بالنيابة الأستاذ/ خالد النويصر، وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الحكومية المشاركة وأعضاء اللجان وتسليمهم شهادات الشكر والدروع.
وشهد برنامج الحملة استقبال حالات المساعدات الضمانية طيلة أيامها حيث تم تسجيل من تنطبق عليهم شروط استحقاق خدمات الضمان الاجتماعي وتسجيلهم وشمولهم بالخدمات الضمانية مباشرة.
وقامت الحملة بتوزيع مواد عينية وسلال غذائية على المحتاجين والفقراء وقد اشتملت هذه السلال على مواد غذائية متنوعة بالإضافة إلى مستلزمات للأطفال عن طريق الجمعيات الخيرية بالمنطقة.
كما أن الحملة حظيت بمتابعة وحضور جماهيري كبير وتفاعل إيجابي ملموس حيث شمل الحضور مرتادين من خارج المنطقة حضروا إلى تربة بقصد الترفيه والتمتع ببرامج وفعاليات الحملة والاستفادة منها بما يحقق أهدافها نظراً للتفاعل الكبير والواسع وهو ما عزز غاياتها الأساسية بعد انتهاء المدة المحددة لها وهي خمسة عشر يوماً...
وقدم الأستاذ عايد بن بادي الشمري مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل ومدير الحملة في كلمته في حفل الاختتام شكره وتقديره لكل من شارك وساهم في إنجاح هذه الحملة من وكالتي الوزارة للتنمية الاجتماعية والضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية والجهات والدوائر الحكومية وأهالي محافظة تربة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 484

Y
W
تقييم
4.69/10 (101 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار