{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}تعليم حائل .. يختتم الملتقى العلمي الصيفي للموهوبين - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
تعليم حائل .. يختتم الملتقى العلمي الصيفي للموهوبين


تعليم حائل .. يختتم الملتقى العلمي الصيفي للموهوبين
16-08-1431 01:52 PM

سبق حائل ــ متعب الفرحان :

رعى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ حمد بن منصور العمران ، حفل اختتام الملتقى العلمي الصيفي السابع للطلاب الموهوبين بمدرسة الجزيرة الابتدائية بحائل .. وعند وصولة لمقر الحفل استعرض معرض منتجات الطلاب الموهوبين لجميع المستويات الأربعة في الملتقى ، ثم بدأ الحفل بالقرآن الكريم بصوت الطالب /أسامة محمد الحسيني ثم كلمة الطلاب ألقاها نيابة عنهم الطالب شريف بن عيسى الفهاد ثم قدم عرض مسرحي من أفكار الأستاذ/ شاكر عبدالعزيز الفطيمان وتمثيل طلاب الملتقى ، ثم أنشودة لطلاب الملتقى و مسرحية بعنوان (حائل والسياحة) بعدها قدم عرض مرئي عن فعاليات وأنشطة الملتقى بإشراف معلمي الحاسب الآلي.

بعدها كلمة مدير الملتقى الصيفي الأستاذ/ سعود بن عبدالرحمن الحر رحب فيها بالحضور وقال لقد مرت أربعة أسابيع على بداية هذا الملتقى كانت مليئة بالجد والإنتاج بدأت بأسبوع من الاكتشاف والبحث بالتعاون مع عدد من القطاعات والمؤسسات ذات العلاقة ، ثم أسبوعين من الإتقان كانت حافلة بأنواع البرامج والدورات والمسابقات ، ثم أسبوع من التميز وهو الأسبوع الذي يتوج به الطلاب الأسابيع السابقة بالمبتكرات التي تدل على إحاطة الطالب بما قدم له في هذا المستوى وإدراكه التام للمشكلة التي اختارها لتكون عنونا رئيسيا لبحثه.

ثم تحدث الأستاذ العمران بكلمة رحب فيها بالحضور وشكر القائمين على الملتقى من معلمين وطلاب ، متمنيا أن يكون الملتقى قد حقق الأهداف المرجوة منه ، مشيدا بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لمجال التربية والتعليم بوجه عام والملتقيات والأندية الصيفية بوجه خاص ، كما شكر مساعي سمو الوزير ومساعديه بالوزارة على الرقي بتعليم هذا المجتمع وصناعة المواطن السعودي والنهوض به لمصاف الدول المتقدمة ، كما أبدى سروره بما رآه من مبتكرات الطلاب الموهوبين.

وفي الختام تم تكريم الطلاب والمعلمين المشاركين والرعاة والجهات المتعاونة مع الملتقى .. حضر الحفل المساعد للشئون التعليمية الأستاذ تركي بن عثمان العديلي.
صرح بذلك لسبق حائل مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم البنين بحائل الأستاذ / عبد العزيز بن ناصر المنصور .

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 782

Y
W
تقييم
4.91/10 (91 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار