"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
البرتغالي رونالدو يرغب في الحصول على الرقم 7 في ريال مدريد خلفاً لراؤول


البرتغالي رونالدو يرغب في الحصول على الرقم 7 في ريال مدريد خلفاً لراؤول
18-08-1431 11:01 PM

سبق حائل ــ متعب الفرحان :

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجمعة 30-07-2010، عن رغبته في الحصول على الرقم 7 في فريقه ريال مدريد، عوضاً عن الرقم 9 الذي يرتديه منذ انتقاله إلى النادي الملكي الموسم الماضي من مانشستر يونايتد الإنكليزي، مقابل مبلغ قياسي قدره 94 مليون يورو.

وقال رونالدو المتواجد حالياً مع ريال مدريد في الولايات المتحدة، "أتمنى الحصول على رقم 7 الخاص براؤول، أنا متأكد من أنه سيكون سعيداً لارتدائي رقمه، لأننا نملك العقلية ذاتها".

وكان راؤول غونزاليس يرتدي الرقم 7 في ريال مدريد، لكنه قرر أن يترك النادي الملكي بعدما أمضى 16 موسماً في صفوفه من أجل اللعب مع شالكه الألماني، ولم يعلن ريال مدريد ما سيفعل بهذا الرقم الذي ارتداه رونالدو مع مانشستر يونايتد ويرتديه مع منتخب بلاده، علماً أنه كان يحمل الرقم 28 في فريقه السابق سبورتينغ لشبونة.

وحمل رونالدو تسمية "سي آر 7" التسويقية، حين كان في صفوف "الشياطين الحمر"، لكنه تحول إلى "سي آر 9" في ريال مدريد، لأن الرقم 7 كان بحوزة القائد الأسطوري للنادي الملكي.

ويخوض ريال مدريد حالياً جولة تحضيرية في الساحل الغربي للولايات المتحدة، حيث يلعب في الرابع من الشهر المقبل مع أوغويلاس دي أميركا المكسيكي في سان فرانسيسكو، ثم يواجه لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي في السابع منه في لوس أنجلوس.

ويسعى رونالدو (25 عاماً) إلى إستعادة بريقه بعدما ظهر في مستوى متواضع خلال مونديال جنوب إفريقيا، علماً أنه قدم مستوى مميزاً في موسمه الأول مع ريال مدريد، لكن الأخير خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات التي خاضها، واكتفى بمركز الوصيف في الدوري المحلي خلف غريمه التقليدي برشلونة.

ويقود ريال مدريد هذا الموسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد إنتر ميلان الموسم الماضي، ليصبح أول فريق إيطالي يُتوج بثلاثية الدوري والكأس المحليين، ومسابقة دوري أبطال أوروبا.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 633

Y
W
تقييم
2.26/10 (106 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار