"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
(ماجد) أوقف انتقال المرشدي للوحدة وحول مساره للهلال في اللحظة الأخيرة


 (ماجد) أوقف انتقال المرشدي للوحدة وحول مساره للهلال في اللحظة الأخيرة
28-08-1431 01:19 PM

سبق حائل :

شبّه رئيس نادي اللواء من بقعاء الاستاذ سعد الدخيل ناديه ب (المصنع) لإنتاج وتقديم النجوم والمواهب الكروية الواعدة التي تبدأ مسيرتها الكروية فيه ثم تنتقل إلى اندية اكثر إمكانات وتبرز فيها وتخطف النجومية، كما حصل مع المدافع الدولي ماجد المرشدي الذي بدأ من اللواء قبل ان ينتقل إلى الجبلين ومنه إلى الهلال ليصبح عنصرا رئيسيا بارزا في صفوف المنتخب الوطني الأول، إلى جانب عدد من النجوم الذين انتقلوا إلى الطائي والجبلين. جاء ذلك عبر اتصال هاتفي تلقيته منه يوم السبت يطلب مني خلاله توضيح بض الأمور المتعلقة بالخبر الذي نشرته (الجزيرة) يوم الجمعة الماضي حول توقيع لاعب اللواء ونجمه الواعد بدر المرشدي رسميا للهلال حيث اعتبر انضمام المرشدي الصغير مكسبا كبيرا للفريق الأزرق لما يمتلكه من موهبة ومهارة وقدرة على التهديف رغم أنه لاعب وسط، ومكسب كبير للاعب لما يمتلكه الهلال من إمكانات وقدرته على إبراز وتقديم النجوم.
وصحح رئيس اللواء معلومة وردت في الخبر حول توصية المدرب الوطني صالح الخميس للهلاليين بضم اللاعب وقال: لا دور للخميس أبداً في إبراز موهبة اللاعب ولا في مخاطبة الهلاليين حتى ولو كان هو مدربا لمنتخب حائل المدرسي.. فهل من المعقول أن ينجح أي مدرب كان في صقل موهبة لاعب خلال ايام قليلة .. إن هذا الأمر مستحيل وغير مقبول فكرة القدم ليست لعبة (بلوت) أو (سويفي) !!.
وأضاف: يبدو أن الخميس يبحث عن الشهرة ويريد أن يصعد ويبرز على اكتاف غيره، ونسي أو تناسى ان علاقته باللواء منتهية منذ ما يزيد على 5 سنوات بعد أن تم ابعاده بقرار من الإدارة، وربما انه لم يشاهد اللاعب إلا حينما تم ضمه إلى منتخب حائل التعليمي.
ومضى يقول: ومن باب إحقاق الحق وإيضاح الأمور، فإن المدرب الوطني الكابتن سعود المشعان هو الذي اكتشف اللاعب وغيره من النجوم الصغار وهو الذي أشرف عليه ودربه في اللواء وهو مكتشف المواهب في منطقة حائل والقصيم والجوف واختير ضمن أفضل 17 مدربا تم ابتعاثهم إلى ايطاليا لتنمية قدراتهم من خلال بعض الدورات المعتمدة، كما أنه الآن موجود في لندن مشاركا في إحدى الدورات ولا علم له بحديثي هذا الذي أريد من خلاله فقط إنصافه.
وعن طريقة انتقال اللاعب بدر المرشدي للهلال قال الدخيل: كان مهندس الصفقه من (أ) إلى (ي) هو النجم الدولي ماجد المرشدي (ابن عم اللاعب) الذي لعب دورا كبيرا وبارزا في نقله للهلال.. حيث حدثني في البداية عن رغبته ورغبة الهلاليين في ضم اللاعب؛ حيث كان موجودا في تلك الفترة في بقعاء قبل سفره مع فريقه إلى معسكر النمسا، وفي تلك الفترة كان نادي الوحدة قد فتح باب المفاوضات معنا بل حضر إلىّ إثنين من مسؤولي الوحدة هما (القرشي والزبيدي) واستضفتهما في منزلي وأولمتهما وكانت بحوزتهما ورقة الطلب الرسمي ولم يتبق سوى الاتفاق النهائي، ويفترض ان يكون اللاعب بدر ووالده موجودان معنا إلا ان اللاعب لم يحضر.. انتظرناه وانتظرناه طويلا ولم يحضر.. بحثنا عنه ولم نجده وسألنا والده فأبلغنا ان اللاعب لايريد الانتقال للوحدة وأنه يريد الهلال خصوصا بعد ان حدثه ابن عمه ماجد وقال له حرفيا: (لاتذهب للوحدة.. فرصتك في الهلال)..
بعدها بيومين سافر ماجد مع فريقه إلى النمسا لكن اتصالاته استمرت ولم تنقطع وفي كل اتصال كان يجدد الطلب بنقل اللاعب بدر للهلال، بل إنه طلب مني طلبا شخصيا بتأجيل رفع الكشوفات إلى مكتب الرئاسة بحائل من الأربعاء إلى السبت رغم اننا في النادي اسقطنا في الفترة ذاتها 5 لاعبين شباب وناشئين لمصلحة الطائي الذي يريد منا سرعة رفع الأسماء ليوقع مع اللاعبين..
وافقنا على طلب الكابتن ماجد وأجلنا تسليم الكشوفات.. وعلى ضوء هذا التأجيل وصلنا عبر الفاكس خطاب نادي الهلال الرسمي، وفي الصباح دخل في حساب اللواء مبلغ انتقال اللاعب والذي تكفل به عضو شرف هلالي.
ويضيف رئيس اللواء: كان اتفاقي مع الهلاليين (كلام رجال) لأني أثق فيهم كثيرا، ومما زاد من ثقتي هو حرص ابن اللواء ماجد المرشدي ورغبته الجادة في ضم ابن عمه لهذا النادي العملاق.
واستطرد الدخيل يقول: ما أريده من هذا الحديث هو وضع النقاط على الحروف وإنصاف من يستحقون الإنصاف، فنادي اللواء هو الذي منح امكاناته وفتح أبوابه لبدر وغيره من المواهب الصغيره، واللاعب برزت موهبته ونمت عن طريق مدرب صغار اللواء الكابتن سعود المشعان والكابتن ماجد المرشدي هو الذي كان له دور كبير وبارز في ضمه للهلال بل وفي إيقاف انتقاله للوحدة في اللحظة الأخيرة، فأي دور قام به صالح الخميس ؟ إلا إذا كان يعتبر ان إشرافه عليه 5 أيام في المنتخب المدرسي اكتشاف وصقل موهبه فهذا شأنه !!


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1182

Y
W
تقييم
2.45/10 (156 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#25096 Saudi Arabia [الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1431 01:43 PM
تكفى ياكارلوس بويول

ولا أقول مالديني

أو نستا بوقتة

هو لاعب واحد ماجد المرشدي هذا الوحيد اللي شفناه من اللواء

لا تهايط علينا

وبعدين ياحبيبتي ياسبق منهو كاتب الخبر؟؟؟


#25113 Saudi Arabia [فاهم صح]
1.00/5 (1 صوت)

28-08-1431 06:19 PM
اقول والله من الهياط عندك يالدخيل

الكابتن صالح له الفضل بعد الله في اكتشاف اللاعب وغيره

بس انت من صرت على رئاسة النادي مسوي زحمة والشارع فاضي

حاط نقرك بنقر الخميس لكن الغيرة تحفر فيك حفر ...؟

والا والله ما حد عنك ولا عن ناديك داري

لا بد ان يكون كلامك موزون يا بابا ...؟


#25123 Saudi Arabia [عارف الخافي]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1431 12:43 AM
الله اكبر عليك ياسعد الدخيل

نسيت من طلع شباب ناديكم للممتاز.... اصلن انت ناكر للجميل...

والله والله والله اني اعرف عنك بلاوي يارجل بس السكوت زين ؟؟


#25141 Saudi Arabia [البقعاوي ]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1431 05:13 AM
الدخيل هو سبب تدهور الرياضه ونادي اللواء ببقعاء
لا ملعب مثل الناس لا ادارة لا تجهيزات وين راحت ميزانية الشباب والرياضه لنادي اللواء محافظة بقعاء فئة ا
ماجد المرشدي الفضل لله ثم لنادي الجبيلين
يعني من الجبيلين الى نادي الهلال
السكوت افضل من الكلام الفاضي يا الدخيل انا اعرفك والله زين


#25158 Saudi Arabia [غيور]
1.00/5 (1 صوت)

29-08-1431 02:22 PM
طال الزمن او قصر لولا الله ثم المدرب صالح الخميس ماسمعنا عن نادي اللواء


#25335 Saudi Arabia [صنهات البقعاوي]
1.00/5 (1 صوت)

04-09-1431 08:20 AM
والله ياسعد الدخيل كلامك غير واقعي كم لك على رائسه النادي ماشفنا شي بالله سؤال واريد الجواب بمصداقيه الميزانيه وين تروح اذا مكأفئه فريق القوى حينما اتو بأبطوله منطقه حاءل 50 ريال فقط وين وين الله يشفيك بس وأرجو ان تترك الفرصه لغيرك



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار