"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
صحيفة أميركية : تحذر من ساعة "مكة" وتصفها بتخطيط عقدي


صحيفة أميركية : تحذر من ساعة \"مكة\" وتصفها بتخطيط عقدي
04-09-1431 03:07 AM

سبق حائل :

اعتبرت صحيفة واشنطن تايمز الأمريكية أن ساعة مكة الجديدةترمز إلى الطموحات الدينية التوسعية للدين الإسلامي.

قالت الصحيفة " إن السعودية شيّدت ساعة يبلغ ارتفاعها نحو ألفي قدم وتهدف إلى انتزاع وضع رمزي لمكة بوصفها مركزا للعالم. وأشارت إلى أن علماء مسلمين اقترحوا أن تكون ساعة مكة بديلا لساعة جرينتش في إنجلترا لوضع مقياس جديد للتوقيت العالمي.

كما وصفت الصحيفة هذا الاقتراح بأنه أحدث وسيلة للتواصل الإسلامي العالمي من خلال السيطرة على الوقت نفسه.
وافادت إن الغرض من ساعة مكة هو التبشير, مضيفة إن الطبيعة الدينية الواضحة للمشروع لا تتناقض مع أسسه العلمية.

ولفتت الصحيفة الى إن اقتراحا بوجود توقيت مكة العالمي الذي جرى بحثه في مؤتمر إسلامي في قطر عام 2009 م
وشارك فيه الشيخ يوسف القرضاوي مثال على الوسائل التي يسعى من خلالها المسلمون إلى فرض عقيدة عالمية جديدة.

وشددت على انه في الوقت الذي يتجه فيه العالم نحو مزيد من الانفتاح وفي ظل ان البشرية اصبحوا أكثر اتصالا
فإن المدافعين عن عقيدة الدين الإسلامي يجدون مزيدا من الوسائل كي ينفصلوا ويقسموا العالم إلى معسكرين متنافسين
حسب ماذكرت الصحيفة.

وذكرت ان هؤلاء المصابون بهوس التواصل مع الإسلام في إدارة الرئيس الامريكي باراك أوباما عليهم استيعاب حقيقة
أن زعماء الإسلام لا يريدون ما يعرضه الغرب ويفعلون كل ما بوسعهم لفصل أنفسهم والشعوب التي يحكمونها.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1987

Y
W
تقييم
2.83/10 (88 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#25329 Saudi Arabia [بدينا]
1.00/5 (1 صوت)

04-09-1431 05:07 AM
لا بعد وش رايكم تهدمونه

ما أسرع ما تدخلوا بهالسالفة

وكل حاجة داخلينبه تقل هالدنيا قايمة على الله ثم عليهم

لكن ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل


#25358 Saudi Arabia [ابوثامر]
1.00/5 (1 صوت)

04-09-1431 03:42 PM
هذولا اللي يحاولون عبدالله وناصر في طاش يحسنون صورتهم ما باقي عليكم الا اليهود حسنو صورتهم بعد
العلمانيين واللبراليين للأسف بدون هويه وبدون هدف والظاهر والله أعلم انهم لا دنيا ولا أخره (كفقير اليهود ) وعلى قول المثل الشعبي عندنا لا (.....) ولا يسلم من النجاسه واعتقد انه خير وصف لكل علماني خخخخخخخ


#25421 Saudi Arabia [بتار الفيصل]
1.00/5 (1 صوت)

05-09-1431 02:24 PM
الله واكبر اللي هذي ساعة وتم تشييدها في اطهر بقعة يرتج الغرب منها كيف لو صرنا كلنا ساعات كان نرج الكرة الارضية والله اعلم...............بتار


#25453 Saudi Arabia [جحا]
1.00/5 (1 صوت)

06-09-1431 01:30 AM
يبطون عظم ان الله يرفع الذين امنوا فوق الذين كفرو الى ان يرث الله الارض ومن عليها لااله الا الله محمد رسول الله


#25461 Saudi Arabia [الساهر]
1.00/5 (1 صوت)

06-09-1431 04:56 AM
اقول تبطون عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظم .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار