"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
بقيمة ( 510 ) ملايين ريال وزير التربية والتعليم يوقع عقد استكمال الاعمال المتبقية لمقر الوزارة


06-09-1431 03:27 AM

سبق حائل ـ احمد التمامي :

وقع صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم والسيد أيمن رفيق الحريري ممثل شركة سعودي أوجيه المحدودة أمس الأحد عقد تنفيذ الأعمال المتبقية من مشروع المقر الجديد لوزارة التربية والتعليم بحضور مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة الأستاذ صالح بن عبدالعزيز الحميدي.


وبحسب العقد سيتم تنفيذ الأعمال المتبقية من مشروع المقر الجديد للوزارة "بنين وبنات" مع التجهيز والتأثيث. ويشمل ذلك تقديم المواد والمعدات والعمال وجميع المستلزمات الكافية لتنفيذ وإتمام وصيانة الأعمال المبينة في العقد، وكذلك الأعمال المؤقتة والإضافية والتكميلية والتعديلات التي تطلب الوزارة من المقاول القيام بها وفقاً لشروط العقد ووثائقه.


وحدد العقد مدة تنفيذ وإتمام جميع الأعمال خلال مدة (24) شهراً، بقيمة إجمالية قدرها 509513729 (خمسمائة وتسعـة ملايين وخمسمائة وثلاثة عشر ألفاً وسبعمائة وتسعـة وعشرون ريالا)، بحيث يتم استكمال جميع الأعمال الإنشائية والتجهيزية ليستوعب المبنى كافة العاملين بقطاعي البنين والبنات مع وضع المساحات التفصيلية التي تناسب كل قطاع وعدد الموظفين فيه والموظفات وطبيعة المهام الخاصة بالأقسام المتخصصة مع مراعاة أحدث النظريات والممارسات الإدارية المساعدة على الأداء الجيد للعمل بالسرعة والمرونة اللازمة.


وروعي في المشروع المساحات التوسعية المرنة مستقبلا، بحيث يقبل الامتداد الأفقي والرأسي مع مراعاة المحافظة على النسب الجمالية لمكونات المشروع ليكون بعد اكتماله أحد المعالم المعمارية الحديثة بمدينة الرياض، الذي يقدم خدماته لأكبر شريحة في المجتمع تنتمي لقطاع التربية والتعليم بطريقة حديثة قائمة على فلسفة البيئة التكنولوجية، والتصميم القائم على فكرة توفير الطاقة بنسبة 80 في المائة، واستغلال الإضاءة الطبيعية إلى أقصى حد .


يذكر أن المبنى الجديد يتكون من أربعة أدوار وقبو. وتبلغ المساحة المبنية للدور الواحد ما يقارب 25.000م2.
وتزيد المساحة المبنية لكامل المبنى على 128.000م2 ، ومواقف سيارات بدور القبو وداخل موقع المشروع (سطحية) لعدد 2700 سيارة.


أما القسم النسائي فيشكل 30 في المائة من المساحة المبنية للمشروع مزود بمداخل خاصة بالنسائية والمراجعات من النساء ومزود بمواقف سيارات لحوالي 500 سيارة (موزع على القبو والمواقف الخارجية) في حين بلغت مساحة المشروع الكلية 270000 متر مربع.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 555

Y
W
تقييم
2.29/10 (92 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار