{* php buffer start *} {* php buffer end *}ياسر القحطاني .. يقاطع الهلال مطالبا بأمواله وعبدالرحمن بن مساعد: ما يحدث شيء لا يصدق - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
ياسر القحطاني .. يقاطع الهلال مطالبا بأمواله وعبدالرحمن بن مساعد: ما يحدث شيء لا يصدق


ياسر القحطاني .. يقاطع الهلال مطالبا بأمواله وعبدالرحمن بن مساعد: ما يحدث شيء لا يصدق
09-09-1431 04:35 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

تأكدت عدم مشاركة مهاجم الفريق ياسر القحطاني أمام الحزم لغيابه عن التدريبات ليومين متتالين بسبب الأنفلونزا الحادة التي ألزمته الفراش طوال يومين وسيخضع القحطاني لكشف طبي لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة كبديل, إلى ذلك تغادر اليوم عن طريق البر عبر حافلة مكيفة وفرتها إدارة النادي بعثة الفريق لمحافظة البكيرية التي تبعد 400 كيلو متر شمال الرياض, وستستقر بعثة الفريق في فندق رامادا البكيرية على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير هناك على ملعب نادي الأمل.
وكان القحطاني قد غاب عن تدريب الإثنين والثلاثاء الماضيين، حيث تسرب القلق إلى الجماهير بعد أن فسر غيابه لخلافه مع إدارة النادي بسبب المشكلات المالية حول تجديد عقده الذي حل موعده قبل شهر ونصف.

وعلق رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على غياب مهاجم الفريق ياسر القحطاني ثلاثة أيام عن التدريبات بقوله: « ياسر يعاني من أنفلونزا حادة ومن الصعب مشاركته في لقاء الحزم وهو متغيب ثلاثة أيام عن التدريبات كما ان عقده يبدأ من 14 أغسطس الحالي ولم يمض منه إلا خمسة أيام فمن غير المتوقع ان يطالب ياسر بمقدم عقده الجديد وإبعاده عن مواجهة الحزم قرار فني بسبب الانفلونزا وغير ذلك لا يمكن أن يصدق.

image

من جهة ثانية زار رئيس الهلال السابق والذي يلقب بالرئيس الذهبي الامير سعود بن تركي مقر النادي والتقى بنائب الرئيس الأمير نواف بن سعد وتجول في المرافق ومبنى الادارة واطمأن على اوضاع النادي.

وفي سياق متصل يترك البرازيلي تياجو نيفيز الفريق ويغادر لبلاده بعد مواجهة الحزم بسبب حالة الوضع لزوجته على ان يعود يوم الثامن عشر من رمضان مما يؤكد غيابه عن لقاءي الفيصلي والوحدة فيما غادر مدير ادارة الكرة سامي الجابر الى أوربا لانهاء اجراءات التوقيع مع طبيب للفريق واخضائي علاج وسيعود منتصف الاسبوع المقبل.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1345

Y
W
تقييم
2.41/10 (136 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#25627 Saudi Arabia [جحا]
1.00/5 (1 صوت)

09-09-1431 05:21 PM
اقول جنت على نفسها براقش = من زين لعبك اضبط ولا ترجع مثل محمد نور للوحده ونت لنجران-- اقول والله الهلال عز اللي يخلي مثل ياسر من حواري الثقبه الى مشهور الزعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم وبس


#25679 Saudi Arabia [الشيهان]
1.00/5 (1 صوت)

12-09-1431 05:07 PM
لامكان للخلافات في نادي الزعيم.. جنبونا ياغربان البين.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار