{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أمير منطقة حائل يعلن فوز مؤسسة الأمير سلطان الخيرية بجائزة حائل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أمير منطقة حائل يعلن فوز مؤسسة الأمير سلطان الخيرية بجائزة حائل


أمير منطقة حائل يعلن فوز مؤسسة الأمير سلطان الخيرية بجائزة حائل
13-09-1431 05:02 AM

سبق حائل :

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية عن فوز مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية بجائزة حائل لهذا العام .

ورفع سمو أمير منطقة حائل أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على الاهتمام الشامل والدعم السخي الذي يحظى به الجميع في مختلف مناطق المملكة .

وأكد سموه إن جائزة حائل تفخر بفوز مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه بنسختها السابقة وازدادت فخرا بفوز مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية بجائزة حائل لهذا العام ، مشيرا سموه إلى الأعمال الخيرية الشاملة التي قدمتها مؤسسة الأمير سلطان الخيرية في جميع مناطق المملكة.

وقال سموه : إن هذه الأعمال الخيرية هي محل فخر واعتزاز كل منتمي لهذه البلاد الطاهرة مثنيا سموه على دعم المؤسسة للإسكان الخيري بمدينة الحائط والتي نفذت من خلاله المؤسسة ثلاث مراحل شملت المرحلة الأولى بناء مائة وحدة سكنية والمرحلة الثانية خمسين وحدة سكنية بالإضافة إلى إنشاء مدرستين وعدد من المساجد بالإضافة لإنشاء مبنى للجمعية الخيرية وخدمات أخرى ، جاء ذلك خلال ترأس سموه مساء اليوم بمركز الندى للمسنين لاجتماع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل والتي ازداد عددها إلى (43) جمعية تخدم منطقة حائل .

واستعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بحائل وأمين المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية عيسى بن عبدالله الحليان جدول أعمال اجتماع الجمعية منوها بالدعم الذي تحظى به الجمعيات الخيرية من القيادة الحكيمة وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ورئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية ، كما ناقش الاجتماع إقامة برنامج دبلوم للدراسات في البرامج الخيرية المتخصصة بالتنسيق مع كل من جامعة حائل وصندوق تنمية الموارد البشرية لتأهيل العناصر البشرية في المؤسسات والجمعيات.

من جهة أخرى زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مركز الندى لرعاية المسنين والذي تبرع بإنشائه محمد عبداللطيف جميل بمبلغ عشرة ملايين ريال.

والتقى سموه نزلاء المركز من المسنين وتبادل الأحاديث معهم ثم تناول سموه طعام العشاء مع المسنين بعدها قام سمو أمير منطقة حائل بتقديم الهدايا والمبالغ المالية لنزلاء المركز .

وفي ختام جولة سموه على مرافق المركز أدلى بتصريح صحفي عبر خلاله عن شكره لرجل الأعمال محمد عبداللطيف جميل على دعمه لإنشاء هذا المركز ، كما شكر القائمين عليه والعناية بنزلائه .

وأكد سموه أن الأجواء التي عاشها مع هؤلاء الآباء كانت أجواء رائعة مؤكدا سموه أن زيارتهم تعد تواصلا مع آباء نشعر ونهتم بهم.

ووجه سموه رسالة لأهالي المنطقة معربا سموه عن شكره للذين يتواصلون مع هؤلاء المسنين بالزيارة والتفاعل مع برامجهم حاثا الجميع للمزيد من التفاعل والإقبال على زيارتهم وتكثيف البرامج الميدانية ومشاركتهم حياة اجتماعية أكثر قربا لهذه الفئة الغالية سائلا الله للجميع صياما مقبولا وذنبا مغفورا .

رافق سموه خلال الجولة وكيل أمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ومدير شرطة منطقة حائل العميد يحي بن ساعد البلادي وعدد من المسؤولين .

image

image




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1163

Y
W
تقييم
3.53/10 (131 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار