{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}برعاية الكترونية من \" سبق حائل \" الخطة تختتم ملتقاها الرمضاني بحضور مكثف - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
برعاية الكترونية من " سبق حائل " الخطة تختتم ملتقاها الرمضاني بحضور مكثف


برعاية الكترونية من \" سبق حائل \" الخطة تختتم ملتقاها الرمضاني بحضور مكثف
17-09-1431 04:04 AM

سبق حائل ـ الخطة خــاص :

اختتمت أمس في الخطة فعاليات الملتقى الرمضاني الذي أقيم بتنظيم من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخطة واستمر لمدة خمس ايام.
وقال رئيس مجلس إدارة التنمية الأستاذ غانم العودة إن الجهود التي قامت بها اللجنة المنظمة قد أتت كلها من خلال الفعاليات والعروض والخدمات , وقدم العودة الشكر الجزيل لجميع الرعاة لهاذ الملتقى الرمضاني المميز.
وأضاف العودة بأن دعم مركز التنمية الاجتماعية بحائل للجنة التنمية بالخطة أسهم بشكل مباشر في نجاح فعاليات الملتقى والارتقاء بها وأقدم شكري وتقديري لكل الداعمين لهذا الملتقى من محلات تجارية ومن أبناء الخطة وعلى رأسهم رئيس مركز الخطة الأستاذ ماجد الجبرين على تسهيل عمل اللجنة ودعم المباشر لها كما أشكر كل شارك بهذا الملتقى من أبناء الخطة "المتطوعين" وهذا ما تعودنا عليه وللحمد في كل محفل وكل فعالية تقام هنا في الخطة..
على جميع ما يبذله من جهود مضاعفة و وقوفه الدائم كداعم لجميع الأنشطة والفعاليات بالخطة .
كما امتدح العودة الدور الذي قام به الأستاذ علي الغسلان رئيس بلدية الخطة هو وزملائه من أعمال متواصلة للرقي بالخطة وخصوصا ما قدموه لهذا الملتقى من تجهيز للموقع ومواصلة العمل مع اللجنة طيلة أيام الملتقى ، وقدم شكره لرئيس مركز الخطة الشيخ ماجد بن عبدالكريم الجبرين الذي تبرع بجوائز الحفل ، و" الخطة الخيرية " التي ساهمت بجهاز محمول ، وتبرعات اخرى من اهالي الخطة وهي ماتمثل العمل الجماعي لتقديم عمــل يليق المنطقة.

وهنأ غانم العودة شباب الخطة على نجاح المهرجان مؤكداً أن الهدف الأسمى والاهم من إقامة هذه المهرجانات هو مدى استفادة الخطة وأهلها واستطاعتها تطوير قدراتها التنظيمية عاما بعد عام في مختلف المجالات والأنشطة.
ويأتي هذا الاحتفال بعد إن شهدت فعاليات هذا الملتقى العديد من المسابقات الثقافية والعروض الترفيهية والاستعراضية التي قام عليها المنظمون بكل جهد وإخلاص من أجل إنجاح هذا الحدث , وقد قدمت اللجنة المنظمة خلال هذا الأسبوع عدة برامج على رأسها محاضرة الدكتور مريد الكلاب بعنوان "إبتسم لتكون أجمل" والذي سجلت نجاحاً باهراً من حيث عدد الحضور وتفاعل الجمهور. كذلك عروض فرقة وناستكــو والألعاب المائية.
وسجلت اللجنة المنظمة كثافة جماهيرية في هذا الملتقى, كما شهد جناح عيادة مكافحة التدخين كثافة عددية في عدد الزوار والمراجعين خلال أيام الملتقى, ويأتي تواجد العيادة المتنقلة بدعم من رجل الاعمال خالد بن عبدالمحسن الباتع.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الداعمين والرعاة الإعلاميين للملتقى وهم صحيفة سبق حائل وصحيفة حائل الإلكترونية وصحيفة إخبارية حائل وشبكة ومنتديات الخطة ومنتديات عزوتي.

مريد الكلاب يشعــل المهرجان بابتسامه
دعا مدير الاستشارات الإدارية الدكتور مريد الكلاب إلى زرع الابتسامة على الوجوه رغم كل ما يحيط بالإنسان من هموم الحياة اليومية. وقال الكلاب "قد يتساءل البعض عن الابتسامة في وقت تحيط بنا الهموم والمشاكل من كل جانب؟! فنقول: نعم! ومن هو في هذه الحال هو أجدر بالابتسامة" ويستطرد قائلا "نحن المسلمين أنعم الله علينا بأن نحتسب الأجر في كل عمل نعمل, و الإبتسامة في وجه أخيك صدقة, ولذلك نحصل نحن المسلمين من الابتسامة على مكسبين هم الراحة النفسية والأجر من الله على تبسّمنا كما في الحديث الشريف".
وتأتي هذه المحاضرة ضمن فعاليات ملتقى الخطة الرمضاني الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخطة.
وقد تفاعل الحضور مع المحاضرة من خلال تساؤلات وابتسامة الدكتور الكلاب الذي يعد من أشهر المحاضرين في الوطن العربي وله عدد من الإصدارات والمحاضرات في مجال تطوير الذات وبناء الذات وإطلاق المهارات الفردية.
كما شهدت المحاضرة مداخلات متعددة من قبل الحضور, وقد أصر الكلاب على إشراك الأطفال وحثهم على الحديث أمام الجمهور بطريقة اللبقة وأسلوبه المهاري الذي يتميز به.
وفي معرض حديثه عن الابتسامة قال: تخيل نفسك وأنت تصعد جبلا شاهقا وتعاني مشقة الصعود والمحاولة وما أن تصل القمة حتى تبتسم رغم كل الصعاب التي مررت بها!
إذن إبتسم من الآن لتكون تلك الابتسامة حافزا لك في عملك وفي حياتك كلها, وقال الكلاب "من وقع في مشكلة فليبتسم, ومن عانى معاناة, فليبتسم , ومن أحاط به الهم والغم فليبتسم, لأنها هي الدواء لكل تلك المشاكل.
وتأتي هذه المحاضرة كأحد برامج لجنة التنمية الأهلية بالخطة التي تختتم أنشطتها مساء اليوم بتوزيع عدد من الجوائز القيمة وبحضور شخصيات اجتماعية من الخطة وخارجها ..
وقد أبدى الدكتور مريد الكلاب سعادته بالأجواء التي تتمتع بها مدينة الخطة وقال "أهنئكم على هذه الأجواء وأبارك لكم هذا الأنس الرائع والمتعة في هذا الملتقى المفيد والجميل" كما قدم الكلاب شكره وتقديره للقائمين على الملتقى وعلى الداعمين له"

صور من ختام الملتقى الرمضاني
image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1378

Y
W
تقييم
2.72/10 (115 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#25945 Saudi Arabia [قاهرهم ]
1.00/5 (1 صوت)

17-09-1431 05:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر كل من ساهم في نجاح هذا الملتقى
واشكر الاستاذ علي المحارب (لو ماكان علي موجود لفشل الملتقى)
واشكر الاستاذ غانم العوده رئيس الجلس
واشكر جميع الداعمين


واسأل اين المدير التنفيذي للتنمية الاجتماعية الاهليه بالخطه


#26006 Saudi Arabia [قارئ وصادق]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1431 04:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أولاً اشكر جميع القائمين على هذا العمل المثمر المنتج الذي هو سبب لتصافي النفوس بين شباب مدينة الخطة وما جاورها . كما اقول للأخ حبيب الشمري جزاك الله عنا خير الجزاء على العمل الإنساني الذي هو واجب على الكل وأهنئك على ماقمت به من تكريم واهتمام وحرص على العمالة الذين هم بحاجة إلى دعم معنوي قبل كل شي كما اشكر الأستاذ غانم العوده على منحه لهؤلاء العماله بطاقات للإتصال ودفع معنوياتهم أشكرك يا استاذ غانم كل الشكر ولا أنسى دعم ومتابعة وحرص مدير قسم اللحام والمجسمات ببلدية الخطة الملقب ( بالجندي المجهول ) حامد حمدان الشمري . وليس مستغرب على من يهمه مصلحه أبناء بلدته وتطويرها وإلى الأمام يا أبو فيصل . كما اشكر جميع القائمين والداعمين على هذا الملتقى والله ولي التوفيق . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار