"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
رئيس لجنة الحكام " للنصر " ... احتجاجكم باطل


رئيس لجنة الحكام \" للنصر  \" ... احتجاجكم باطل
17-09-1431 05:26 AM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

كرد على احتجاجات النصر فقد خرج رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم الدولي عمر المهنا للإعلام وبرر ملابسات الهدف الثاني الذي سجله نادي التعاون في مرمى النصر البارحة الأولى في بريدة .
وكرد على مقاله المهنا قالت إدارة النصر :
كان يتوجب على رئيس اللجنة عدم التسرع وإصدار حكم مسبق ومبكر عن الحالة وإعطاء مجال للجنة الفنية للنظر في الاحتجاج المقدم من النادي المتضرر، خاصة أن الرأي القانوني لهذه الحالة ليس له علاقة بالتبرير الذي ساقه رئيس اللجنة بأن الكرة داخل اللعب أو خارج اللعب لأن ذلك يدلل فقط على استحقاق النصر على خطأ أو عدمه .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 965

Y
W
تقييم
2.76/10 (101 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#25963 Saudi Arabia [العالمي الفاشل]
1.50/5 (2 صوت)

17-09-1431 01:30 PM
النصر والنصر والله لو انه يحقق بطولات دايم كان ماقلنا شي لكن النصر لو يفوز 20 هدف بمباراة مع نادي من بنجلادش قال التحكيم لو التحكيم كان فزنا 50 ياشيخخخخخخخخ طيييييييييييييييير قال ايش قال العالمي العالمي يحقق بطولات مايهمه لاتحكيم ولا شي

لاتحذفون شي ياسبق مايصح الا الصحيح والحق مايزعل احد

تحياتي للنصر ( العالمي الفاشل


#25991 Saudi Arabia [عادل الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

17-09-1431 10:38 PM
رد على الاخ


الفاشل
















تبقى الاسود اسود والكلاب كللللللللللللللللللللاب





لاتحذفون شي ياسبق مايصح الا الصحيح والحق مايزعل احد


#26029 Saudi Arabia [البراك]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1431 12:20 PM
النصر مشكلتهم الحسد لنهم بس يطالعون غيرهم والتحكيم دايم من صالح النصر بس من الحسد ينسون ومشكلت النصر اذ فاز مرة يحسبونهم اخذم الكاس بدري عليهم


#26057 Saudi Arabia [رياضي]
1.00/5 (1 صوت)

18-09-1431 08:27 PM
يا كثر اعتراضات النصر واحتجاجاتهم

أو يطبقون المثل القائل ان لم تكن معي فأنت ضدي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار