{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}اختتام البرامج الرمضانية لنزلاء بسجون منطقة حائل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
اختتام البرامج الرمضانية لنزلاء بسجون منطقة حائل


اختتام البرامج الرمضانية لنزلاء  بسجون منطقة حائل
22-09-1431 04:52 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

كشف العميد عايض بن محمد القحطاني مدير سجون منطقة حائل بان هناك تطوير متواصل للسجن العام بالمنطقة وان المشاريع التطويرية قائمة ونعمل على كل ما يخدم سير عمل السجون ..

وامتدح العميد القحطاني خلال رعايته لختام البرنامج الرمضاني بسجون منطقة حائل جهود اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بالمنطقة والمكتب التعاوني على ما قدموه من جهود صادقة في انجاح البرنامج الرمضاني والذي كان بالفعل له دور ملموس في اصلاح وتهذيب النزلاء والاخذ بيدهم نحو الطريق الصحيح في حياتهم وهذا ما نتطلع له بان نسهم في اصلاح النزلاء ونجعلهم اعضاء صالحين بالمجتمع ليخدموا دينهم ووطنهم

داعيا العميد القحطاني بان يحفظ لهذا الوطن قيادته التي لا تالوا جهدا في سبيل اسعاد النزلاء وتحقيق تطلعاتهم ليكونوا اعضاء صالحين في المجتمع ..

وكان الحفل قد اختتم مساء يوم امس بمقر سجون حائل والذي نظمته لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم بحائل وذلك بالتعاون مع مكتب التعاوني لمكتب الدعوة والارشاد لتوعية الجاليات بجنوب حائل ..بحضور رئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة عودة العودة وعدد من المسئولين ..

اشتمل على كلمة للملازم اول حزام الحربي واحتوت على شرح مفصل عن البرامج التي تقوم بها الجهات المنظمة للنزلاء طيلة الفترة الماضية مشيدا بتلك الفعاليات والبرامج المصاحبة التي كانت لها اثر فعال واستفادة كاملة للنزلاء ومنها المسابقات القرانية والبحوث الدينية والمسابقات الثقافية والاجتماعية وممارسة الانشطة الرياضية المختلفة مبينا عن اثر هذه الانشطة با سلام اربع نزلاء من جنسيات مختلفة ..

عقب ذلك القى النزيل محمد بن عبد الله كلمة اشاد بالجهود الكبيرة التي قدمت ضمن البرنامج الرمضاني مبينا عن استفادة النزلاء من هذه البرامج وما تعكسه من روح العمل لدى النزلاء واكسابهم للجوانب التثقيفية في حياتهم ..



الى ذلك اشار الاستاذ عودة العودة رئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة انه ستكون هناك مناسبة لاحتفالية العيد المقبلة مشددا الى ان هذه البرامج الاجتماعية لها تاثر ايجابي ومفيد للنزلاء تشكل ذلك من خلال توالي هذه الانشطة الناجحة ..

مبينا ان اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بالمنطقة تحتضن ما يزيد عن 250اسرة لاسر السجناء حيث تقوم برعايتهم وتكفل احتياجاتهم مشيرا انها صرفت الثلاث الاشهر الماضية ما يقارب 300000 الف ريال ..

مبينا ان تهيئة النزلاء قبل خروجهم من السجن وذلك في التحاقهم بدورات تدريبية مفيدة تسهم في تنمية مهاراتهم وخبراتهم ومواصلة الدراسة في الكلية التقنية بحائل وله الافضلية بالاضافة الى مخاطبة الجهات المعنية ممثلة بمكتب العمل والغرفة التجارية بغية توظيفهم بعد اكسابهم للمهارات ..

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 743

Y
W
تقييم
2.28/10 (118 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار