"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
نادي النصر يتصدر مبييعات هيئة دوري المحترفين


نادي النصر يتصدر مبييعات هيئة دوري المحترفين
23-09-1431 05:26 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

كشف الأستاذ /عبدالرحمن السبيعي مديرالمتجر الوطني لمبيعات هيئة دوري المحترفين عن تصدر نادي النصر في مبيعات المتجر في مختلف منتجات النادي من اطقم واكسسوارات ومقتنيات وشعارات, وأرجع المتابعون إلى الجماهيرية الطاغية التي يتمتع بها نادي النصر جعلته دائماً ما يكون في مقدمة الاستثمار الرياضي .


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 879

Y
W
تقييم
2.07/10 (144 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#26354 Saudi Arabia [ابو فهد1111]
1.50/5 (2 صوت)

23-09-1431 11:02 PM
لا حول ولا قوة الا بالله تكذب يا فهد عيني عينك المتجر الوطني اعلن الهلال بالمركز الأول عيب والله عيب بالغصب يعني !!!!


#26357 Saudi Arabia [ابو صالح]
1.00/5 (1 صوت)

23-09-1431 11:54 PM
الفهد حلوووووووووووووووووووة

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم أعلى المبيعات في منتجات الأندية السعودية الموسم الماضي التي انتهت فترتها 30/6/2010 بنسبة 39.79% وحل النصر ثانيا بنسبة 20.89% والاتحاد ثالثا بنسبة 13.16% والأهلي رابعا بنسبة 9.96% وجاءت بقية الأندية بنسب متفاوتة.
أوضح ذلك لـ (قووول أون لاين) عبدالرحمن السبيعي المدير العام لشركة المتجر الوطني لمبيعات دورى زين.
وأوضح أن نادي الهلال سيتسلم مبلغ 870 ألف ريال والنصر 555 ألف ريال، الاتحاد300 ألف ريال، وباقي الأندية 150 ألف ريال بالتساوي وهي الأهلي، الشباب ، الفيصلى، التعاون، الرائد، الوحدة، نجران، الاتفاق، القادسية، الحزم، والفتح.
وأشار إلى أن الدخل كاملا بلغ ثلاثة ملايين ريال وتوقع زيادة المبلغ فى الموسم المقبل الى خمسة ملايين ريال
وقال: \"الأندية التى تجاوز دخلها 150 ألف ريال تم حسم مبلغ 150 الف ريال من حصتها الكلى للمبيعات وهى أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي\".
وشكر السبيعي رؤساء الأندية على مساعدتهم فى تسهيل مهمة الشركة فى المبيعات وتفاعل الجماهير السعودية بشراء منتجات أنديتها من خلال مواقع البيع.


#26358 Saudi Arabia [ا لشمري]
1.00/5 (1 صوت)

24-09-1431 12:11 AM
سبحان الله حتى الأخبار المتعلقه بنادي الفقر كذب بكذب

ومبنيه على الكذب خافوا ربكم حنا برمضان

الخبر اليوم طالع بجميع المواقع حتى موقع نادي النصر (الفقر) منزلينه بموقعهم

والخبر يقول الهلال يكتسح المبيعات بنسبه 39.78 بالميه

انتم حدكم تصويت زين والأربعمية شريحه المجانيه يانادي الفقر


#26359 Saudi Arabia [رياضي]
1.00/5 (1 صوت)

24-09-1431 12:21 AM
ولا يهمك نحسبها لكم بطولة سجلوها بلاتحاد السعودي لكرة القدم


الحين كم صار عدد بطولاتكم


#26371 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

24-09-1431 03:29 AM
اما تستحي تنزل خبر كذب عينك عينك

اللوم والعتب على صحيفة سبق حائل لكن يبدو ان الاخوان مسمار

ما يهمهم المصداقية مدام الدعوى نصر وهلال

صدق المثل القائل / ان لم تستحي فصنع ما شئت


#26372 Saudi Arabia [مرحبا ]
1.00/5 (1 صوت)

24-09-1431 03:33 AM
الزعيم الاول ومن بعده يأتي الجميع هذا الازرق عمهم وحارق دمهم

على فكرة وين ابو قوة شرائية ما يتصل ويمتعنا شوي


#26374 Saudi Arabia [الوصل]
1.00/5 (1 صوت)

24-09-1431 04:10 AM
الفهد حلوووووووووووووووووووة

والايام كشفت كذبك - إعتذر
يحلمون
الهلال يغرد خارج السرب وبفارق النص

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم أعلى المبيعات في منتجات الأندية السعودية الموسم الماضي التي انتهت فترتها 30/6/2010 بنسبة 39.79% وحل النصر ثانيا بنسبة 20.89% والاتحاد ثالثا بنسبة 13.16% والأهلي رابعا بنسبة 9.96% وجاءت بقية الأندية بنسب متفاوتة.
أوضح ذلك لـ (قووول أون لاين) عبدالرحمن السبيعي المدير العام لشركة المتجر الوطني لمبيعات دورى زين.
وأوضح أن نادي الهلال سيتسلم مبلغ 870 ألف ريال والنصر 555 ألف ريال، الاتحاد300 ألف ريال، وباقي الأندية 150 ألف ريال بالتساوي وهي الأهلي، الشباب ، الفيصلى، التعاون، الرائد، الوحدة، نجران، الاتفاق، القادسية، الحزم، والفتح.
وأشار إلى أن الدخل كاملا بلغ ثلاثة ملايين ريال وتوقع زيادة المبلغ فى الموسم المقبل الى خمسة ملايين ريال
وقال: \"الأندية التى تجاوز دخلها 150 ألف ريال تم حسم مبلغ 150 الف ريال من حصتها الكلى للمبيعات وهى أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي\".
وشكر السبيعي رؤساء الأندية على مساعدتهم فى تسهيل مهمة الشركة فى المبيعات وتفاعل الجماهير السعودية بشراء منتجات أنديتها من خلال مواقع البيع.


#26378 Saudi Arabia [أحب الخير]
1.00/5 (1 صوت)

24-09-1431 05:43 AM
بيض الله وجهك


صدقت والله يالغالي أنا شااااااهد على ذلك بحكم أني مشجع وفي لهذا النادي العريق العاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمي وبس وليس غريباً بأن يتصدر


#26392 Saudi Arabia [صحراء حائل ]
1.00/5 (1 صوت)

24-09-1431 06:16 PM
فرق كبير بين النصر العالمي والهلال السعودي



#26415 Saudi Arabia [bosh]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 06:18 AM
ماتستحي تكذب فشلتنااااااااااااا الله يفشلك
أياااااااااااااا الكذوووووووووووب بهذا الخبر سبق حائل تفقد مصداقيتهااااااا الرياضيه


#26430 Saudi Arabia [المنتهي ]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 10:09 AM
انصح اي واحد نصراوي000000حنابشهر مغفرة ورحمة وتوبة ويتراجع عن ناديه
ان يمكن نفسه00000لافات الفوت ماينفع الصوت 000خاصة اذا كان شباب بمقتبل العمر يعني بزهرة شبابه توه يعني يمديه يتراجع 000
أن يمكن نفسه قبل يجيك والعياذ بالله الله لايبلنا0000
ضغط او سكر او مرض نفسي وجلطة
والمصيبة اذا كان كبير بالسن ترحموا عليه
ممممممممممممممممممممممممممممااااااااااااررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااااححححح يجيب بطولة 0


#26436 Saudi Arabia [عبدالله محمد عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 02:40 PM
اتق الله يارجل الا بتطلع فريقك هو الاكثر جماهيرية أين المصداقيه ولا هي عدم ثقه قي فريقكم .


#26439 Saudi Arabia [هلاهطه]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 04:28 PM
اشره مو عليك الشرهه على رئيس التحرير الي مشى مقالك ولا انت اكيد من الناس المرتزقه تدور حق مقاضي رمضان والعيد من وراء هذا الخبر لا ومن زين الطبايع كاتب اسمك سعود الفهيد الكذاب تكذب ماتستحي انت وعيباه رجال طول وعرض وتكذب الله يخلف على امن جابتك


#26440 Saudi Arabia [هلاهطه]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 04:32 PM
اسف غلط بالاسم فهد الفهد بدل من سعود الفهيد ماعليش لاكن ماحد يلومني من هول المفاجاءه رجال ويكتب بصحيفه محترمه يكذب اه بس اه على بعض الرجاجيل


#26442 Saudi Arabia [ابوعبداالرحمن]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 07:22 PM
عيني عينك تكذب شر البليلة مايضحك استح على وجهك النتيجة معروفة او تعصبك اعماك النتيجة اعلنت من مصدر رسمي وليس من مصدرك انت وهي الهلال الاول وبفارق كبير عن النصر


#26444 Saudi Arabia [ماعاد نصدق فهد الفهيد]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 07:24 PM
انا اخر خبر اخذة من هذا الصحفي لانه صحفي غير امين وغير صادق وفي نهار رمضان تكذب


#26446 Saudi Arabia [العالمي وبس]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 08:46 PM
مالعالمي إلا العالمي والتاريخ يشهد
قال ايش بطولت كأس الارهاب
قال ايش قال بطولت الناشئين وش دخل ام هالبطوله مع المحترفين
لكن ماقول إلا العقل نعمه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار