"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
القصبي : "سابقا يرحب بنا في كل مكان واليوم لا أحد يستقبلنا"!


القصبي : \"سابقا يرحب بنا في كل مكان واليوم لا أحد يستقبلنا\"!
24-09-1431 06:23 PM

سبق حائل :

كشف الفنان السعودي ناصر القصبي، بطل مسلسل "طاش 17" الذي تعرضه قناة MBC1 في رمضان، عن حلقة لن ترى النور تدور فكرتها حول قيادة المرأة للسيارة في المملكة.

و أكد الفنان السعودي أن الحلقة تمت كتابتها بالفعل، وكان من المفترض عرضها في الجزء السابع عشر من مسلسله الكوميدي، ولكنها واجهت عقبات حالت دون تصويرها.

وقال القصبي: "فكرة هذه الحلقة أخذناها من مقال للدكتور عبد الله الفوزان، وكتبها ناصر العزاز، وكنت أرى أنها واحدة من أجمل حلقات طاش لو صار لها حق العرض".

وشرح تفاصيل الحلقة، مضيفا "إنها تدور حول أم لأربعة بنات كانت مع زوجها في بريطانيا تقود السيارة بعد حصولها على رخصة دولية، ولكن بعد عودتها إلى المملكة تعرضت لظروف بعد أن ترملت وتريد أن تأخذ السيارة لكي تخرج بسبب ظرف طارئ ألمّ بها".

واستطرد "طبعا الشوارع التي يجب أن تمشي بها هي شوارع المدينة الرئيسية، وبالتالي ستصطدم بحاجز منع المرأة من قيادة السيارة في المملكة لتقع العديد من الأحداث".

وحول الأسباب التي حالت دون تصوير الحلقة رغم كتابتها، رد القصبي متسائلا "أين سنصور هذه الحلقة، تخيل في الرياض، تصوير امرأة تقود سيارة!.. سيكون هناك ناس وحدث كبير".

وتابع "بدأنا في الاتصالات من كل الجهات كي نصور، وطبعا الجميع رفض.. وفي النهاية عرفنا أننا لا نستطيع أن نقدم هذه الفكرة".


وكشف بطل المسلسل "طاش 17" عن صعوبات تواجه فريق العمل في السنوات الأخيرة، وقال: "كنا سابقا يرحب بنا في كل مكان. واليوم لا أحد يستقبلنا".

واستطرد القصبي "لم يعد مرحبا بنا من كثير من الجهات على اعتبار أننا سنسبب لهم قلقا هم في غنى عنه!. ولا يوجد شك في أن هذا الأمر أثر على الدعم اللوجستي، وخاصة فيما يتعلق بأماكن التصوير والتعامل مع المواقع والجهات الرسمية".

وحول تأثير هذه العقبات على المسلسل، قال الفنان السعودي: عدم المساعدة في الدعم اللوجستي أرهقنا وأصبحنا نبذل مجهودا كبيرا في الإنتاج.

"ورغم هذه المعوقات لسنا غاضبين"، يضيف ناصر القصبي مؤكدا تقبله وتفهمه لمواقف جميع الأطراف بشأن التعامل مع فريق عمل المسلسل، مبررا ذلك بسبب طبيعة القضايا التي يطرحها المسلسل والتي تكون مخالفة لما تعود عليه كثير من الناس في المملكة.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1587

Y
W
تقييم
3.01/10 (203 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#26395 Saudi Arabia [مواطن سعودي]
1.00/5 (1 صوت)

24-09-1431 07:13 PM
أنا اعجبتني الحلقة الثانية من طاش هذا العام احس انها بالصميم

ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي ( ماهو بالظاهر )


#26403 Saudi Arabia [حمد]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 03:45 AM
اتركوا دس السم وسط العسل ويبي يرجع لكم الدعم اللوجستي وكذلك الدعم المالي ايضاً

ولكن الفكر الليبرالي الذي ينشرانه القصبي والسدحان لن يجد قبول الشعب بعد ان عرف مغزاكم وهدفكم الذي تسعون له ومن الجهه التي تمولكم حتى الشرفاء من الممثلين الذين كانوا جزء من نجاحكم سابقاً ترك التمثيل معكم امثال الحيان وبشير الغنيم وعلي المدفع وعبدالله السناني (نزار) والعيسى ... الخ تركوا العمل معكم ونجحوا بعد تخليهم عن مسلسلاتكم التافهه


#26433 Saudi Arabia [الفضلي]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 01:34 PM
عليكم من الله ماتستحقون .... ماهمكم الا الهيئه

والا البطاله ماتجيبون معاناتهم


#26441 Saudi Arabia [--]
1.00/5 (1 صوت)

25-09-1431 07:13 PM
ياعلكم من الحالة واردى.......

لعله عبرة لكم اذا كان لكم عقول تفكرون بها

من بغض الناس لكم وحتى الجهات الرسمية ترفضكم


#26471 Saudi Arabia [عاطف]
1.00/5 (1 صوت)

26-09-1431 08:03 AM
طاش ماطاش انتم قاعدين تطرحون مواضيع حلوه بغض النظر عن بعض الحلقات الي فيها تجريح لبعض الناس بس مدام زي ماتقول انه مافيه احد يستقبلكم ليه ماتخربونها مره وحده وتمثلون باسماء الاشخاص الي جالسين تدقون فيهم من اليوم لانه الظاهر كثر الدق ماينفع مع الفئه هذي صار عندهم مناعه وزي ماقال المثل هي خاربه خاربه خلينا نعميها



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار