{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}من فطر صائماً كان له مثل أجره-جمعية الغزالة تنفذ إفطار للصائمين - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
من فطر صائماً كان له مثل أجره-جمعية الغزالة تنفذ إفطار للصائمين


من فطر صائماً كان له مثل أجره-جمعية الغزالة تنفذ إفطار للصائمين
29-09-1431 05:41 PM

سبق حائل ــ الغزالة :

انطلاقاً من قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( من فطر صائماً كان له مثل أجره إلا أنه لا ينقص من أجر الصائم شيء)
قامت جمعية البر الخيرية بمحافظة الغزالة منذ بداية شهر رمضان المبارك بتنفيذ مشروع إفطار للصائمين وذلك بقصر الاحتفالات بالغزالة ويستفيد من المشروع المئات من الصائمين عابري السبيل وبعضاً من العمالة الموجودين بالمحافظة. ويتراوح عدد الذين يفطرون بمقر قصر الغزالة للاحتفالات يوميا 150- 700 صائم.

من جانب آخر يتم كل يوم توزيع وجبات للمسافرين الذاهبين لأداء العمرة في هذا الشهر الفضيل والقادمين من أداء العمرة ممن لايرغبون الدخول إلى مقر القصر. وتحتوي الوجبة على (تمر+لبن+لوزين+ماء+عصير) وأيضا بعض من المطويات ودعاء السفر.

وكان رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عيسى الحليان على تواصل دائم مع مدير الجمعية الأخ/ عمر التميمي للإطلاع والاطمئنان على سير العمل. وفي يوم 25/9 قام رئيس مجلس الإدارة بزيارة تفطير الصائم وباشر توزيع الوجبات على المسافرين ثم ذهب لمقر التفطير بالقصر وشارك الشباب المتطوعين والعاملين وتحدث مع بعض الموجودين من الصائمين وعن رأيهم بالمشروع ثم التقط بعض الصور.

وفي الختام نسأل الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم كما نسأله سبحانه أن يجزي كل من ساهم في تفطير الصائمين معنا وأن يجعل ما قدم في ميزان أعماله يوم يلقاه كما نسأله أن يعيد علينا رمضان أعواما عديده أزمنه مديده ونحن في نعمة ورخاء وأمن وأمان.

[size="5"][COLOR="Red"]
انطلاقاً من قول الرسول صلى الله عليه وسلم[/color] ( [COLOR="Green"]من فطر صائماً كان له مثل أجره إلا أنه لا ينقص من أجر الصائم شيء[/color])
قامت جمعية البر الخيرية بمحافظة الغزالة منذ بداية شهر رمضان المبارك بتنفيذ مشروع إفطار للصائمين وذلك بقصر الاحتفالات بالغزالة ويستفيد من المشروع المئات من الصائمين عابري السبيل وبعضاً من العمالة الموجودين بالمحافظة. ويتراوح عدد الذين يفطرون بمقر قصر الغزالة للاحتفالات يوميا [COLOR="Red"]150- 1000 صائم[/color].

من جانب آخر يتم كل يوم توزيع وجبات للمسافرين الذاهبين لأداء العمرة في هذا الشهر الفضيل والقادمين من أداء العمرة ممن لايرغبون الدخول إلى مقر القصر. وتحتوي الوجبة على ([COLOR="Blue"]تمر[/color]+[COLOR="Blue"]لبن[/color]+[COLOR="Blue"]لوزين[/color]+[COLOR="Blue"]ماء[/color]+[COLOR="Blue"]عصير[/color]) وأيضا بعض من [COLOR="Blue"]المطويات[/color] [COLOR="Blue"]ودعاء[/color] [COLOR="Blue"]السفر[/color].

وكان رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ [COLOR="Red"]عيسى الحليان[/color] على تواصل دائم مع مدير الجمعية الأخ/ [COLOR="Blue"]عمر التميمي[/color] للإطلاع والاطمئنان على سير العمل. وفي يوم........ 25/9 قام رئيس مجلس الإدارة بزيارة تفطير الصائم وباشر توزيع الوجبات على المسافرين ثم ذهب لمقر التفطير بالقصر وشارك الشباب المتطوعين والعاملين وتحدث مع بعض الموجودين من الصائمين وعن رأيهم بالمشروع ثم التقط بعض الصور.

وفي الختام نسأل الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم كما نسأله سبحانه أن يجزي كل من ساهم في تفطير الصائمين معنا وأن يجعل ما قدم في ميزان أعماله يوم يلقاه كما نسأله أن يعيد علينا رمضان أعواما عديده أزمنه مديده ونحن في نعمة ورخاء وأمن وأمان.

[COLOR="Red"]إليكم صور من زيارة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عيسى الحليان[/color]

image

image

image

image

image

image


[COLOR="Red"]وإليكم صور متنوعه للإفطار[/color]

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1827

Y
W
تقييم
3.53/10 (78 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#26725 Saudi Arabia [ابو عجاج]
1.00/5 (1 صوت)

30-09-1431 04:17 AM
ماشاء الله تبارك الله 0000000000 الله يجزاهم بالخير

وخصوصا الاستاذ عيسى الحليان وهذا التواضع وقف بالشارع شخصيا لخدمه الصائمين


#26751 Saudi Arabia [ صريح]
1.00/5 (1 صوت)

30-09-1431 02:45 PM
تشكر الحليان على التواضع يااخي لاتعطون الناس اكبر من حجمهم عيال ماهو من عيال ال سعود


#26752 Saudi Arabia [فاعل خير]
1.00/5 (1 صوت)

30-09-1431 03:32 PM
كثرة الهيلمة والي ماهو لله ياعمر صدقني مايدوم ياخي تفطير الصائم قايم من تقريبا من تأسيس الجمعية ولاكن كان العمل لله وعدم الفشخره الي فيها فلاشات يعني انت تطلب الي عند الناس وليس الله
لا لا لا لرياء
وكل المحافظات عنهم تفطير لأكن ليس لدعاية وأنما لطلب الأجر والمثوبة من الله


#26764 Saudi Arabia [الشرقاوي]
1.00/5 (1 صوت)

30-09-1431 11:36 PM
الاخ.... فاعل خير الله يجزاك خير
في السابق العاملون في برنامج تفطير الصائم يأخذون مقابل مادي على ذالك
وفي هذه السنة ؟؟......



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار