"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
دخلت إلى المستشفى لـ"الولادة".. فخرجت بـ"عقم" مدى الحياة!


دخلت إلى المستشفى لـ\"الولادة\".. فخرجت بـ\"عقم\" مدى الحياة!
30-09-1431 07:31 PM

سبق حائل ــ خالد السلماني :

شكلت مديرية الشؤون الصحية في منطقة الحدود الشمالية لجنة عاجلة للتحقيق في شكوى تقدم بها مواطن اتهم خلالها فريقا طبيا بمستشفى عرعر المركزي بالإهمال والتسبب في عقم زوجته مدى الحياة بعد أن أجرى عملية استئصال لرحم بعد عملية الولادة مباشرة، ما أدى بها إلى حالة نفسية سيئة شديد متأثرة من بعض المضاعفات، نتيجة خضوعها لعدة عمليات جراحية أثناء الولادة وبعدها بمستشفى عرعر المركزي.

يقول نايف راضي العنزي لصحيفة المدينة التي أوردت الخبر: تعرضت زوجتي لمأساة طبية في مستشفى عرعر المركزي.. فقد كانت في حالة ولادة، وذهبت بها إلى المستشفى فقرر الدكتور لها عملية قيصرية لاستخراج الجنين، فلم نمانع لأن هذا الشيء ممكن الحدوث، وأجريت العملية وخرج الدكتور إلينا وبشرنا بمولودة ودخل مرة أخرى إلى غرف الولاده وبعد 10 دقائق خرج إلينا مرتبكا.

وأضاف: قال الطبيب انه يجب ازالة الرحم وإلا هناك خطر على حياة زوجتك، وأمام هذه الحالة الحرجة وافقت وأجريت لها العملية وخرجت من غرفة العمليات وبعد ساعتين تم إرجاعها الى غرفة العمليات مرة أخرى لإجراء جراحة أخرى لا أعرفها وخرجت في حالة سيئة جدا، وتم نقل حوالى 11 كيس دم في أثناء هذه العمليات، وأتساءل: ماذا حدث لزوجتي التي أصيبت بالعقم مدى الحياة وهي راجعت المستشفى من أجل ولادة، ثم خرجت بثلاث عمليات، ولادة، واستئصال لرحم، وعملية أخرى لا أعرفها.

وقال العنزي: تضررت أسرتي وزوجتي نفسيا ومعنويا وأصيبت زوجتي بحالة اكتئاب شديدة وأيضا صحتها ليست على ما يرام. وأشار إلى أن الدكتور الذي أجرى العملية وفني التخدير ينويان السفر رغم أن شكواي لدى مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية وأطالب بمنعهم من السفر حتى النظر بقضيتي.. وكذلك أطالب بمحاسبتهم عن هذا الخطأ الطبي والتحقيق في هذه الكارثة التي ألمت بنا.

من جهته قال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن علي الهبدان: إن المواطن قدم شكوى إلى صحة الشمالية وتم إعلامه بأنه سوف يتم تشكيل لجنة عاجلة للنظر في ما يدعي من حصول خطأ طبي على زوجته وما تفرزه هذه اللجنة من قرارات سوف يتم التعامل معها حسب الأنظمة واللوائح المتبعة في مثل هذه الحالات، مشيرا الى ان الشؤون الصحية لا تستطيع منع الدكتور الذي أجرى العملية من السفر لأن هذا الأجراء يتم من جهة قضائية فقط .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 807

Y
W
تقييم
3.82/10 (118 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#26795 Saudi Arabia [زيزوووم]
1.00/5 (1 صوت)

02-10-1431 01:38 PM
الله لايوفقكم....والله يعوض ويسهل عليها حسبي الله ونعم الوكيل....


ومن قال ان انتم فريق طبي اذا اعمالكم تمشية حال يعني تجي زي ماتجي لعب كوره الشغله والله عندنا بالسعوديه اطبه مهزله علينا حتى بيطري مايجي معه


وانت يالهبدااااان مو تأمر وتنهي وانت جالس فبيتك اشرافك ع الحاله ذي بذمه وضمير منك...



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار