{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أمير حائل يطلق احتفالات العيد .. عايد ذوو شهداء الواجب ودار التربية الاجتماعية وطالب الإعلام بتحري المصداقية في نشر الأخبار - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أمير حائل يطلق احتفالات العيد .. عايد ذوو شهداء الواجب ودار التربية الاجتماعية وطالب الإعلام بتحري المصداقية في نشر الأخبار


أمير حائل يطلق احتفالات العيد .. عايد ذوو شهداء الواجب ودار التربية الاجتماعية وطالب الإعلام بتحري المصداقية في نشر الأخبار
02-10-1431 06:48 AM

سبق حائل ــ إبراهيم الجنيدي :

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة احتفالات منطقة حائل بعيد الفطر المبارك 1431 هـ الذي يقام بتنظيم مباشر من مجموعة قلب العالم وإشراف مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وأمانة منطقة حائل والذي تتواصل فعالياته في منتزه المغواة الترفيهي.
وفور وصول أمير منطقة حائل قام محافظي المحافظات ورؤساء المراكز ووجهاء المنطقة والمواطنين بالتشرف والسلام على سموه ومعايدته.
وقال أمير حائل خلال حفل افتتاح "نحمد الله ان بلادنا تعيش أعياد متتالية وهذا بفضل من الله ثم تمسك هذه البلاد بعقيدتها وقيادتها الحكيمة التي تقوم بتقديم كل مافيه إسعاد للمواطن في كل مناسبة"
وبارك للجميع حلول عيد الفطر المبارك قائلا"كل عام وانتم بخير والله يعيده علينا وعليكم والأمتين الإسلامية والعربية بكل خير .
وحول مشكلة النقل الجوي من والى المنطقة أوضح سموه أن انسحاب الشركات الخاصة الناقلة تسببت بحدوث ربكة في حركة النقل الجوي من والى حائل وأضاف"لكن هناك نية صادقة لدى الجميع لإنهاء هذا الوضع والحقيقة أن ولاة الأمر يولون هذا الموضوع أهمية كبيرة أكثر منا".
وأكد أن الأسابيع القليلة القادمة سيكون هناك ستنظم تنظيم نهائي لمشكلة الرحلات الجوية من والى المنطقة.
وحول إيراد احد الصحف الالكترونية من خارج المنطقة لخبر أن احتفالات عيد حائل 31هـ ستشهد مشاركة فرقة نسائية لبنانية تؤدي الدبكة قال"حدث العاقل بما لا يليق فان صدق فلا عقل له"وأضاف"استشهد بالمثل القائل ما أخفاه الراعي بينته الرعية" وهانحن نعيش فرحة العيد وليس لدينا فرقة نسائية لبنانية مطالبا جميع وسائل الإعلام بتحري المصداقية والدقة في نقل الأخبار.

من جهته طلب المهندس عبدالعزيز الطوب أمين حائل رئيس اللجنة التنفيذية بمجلس التنمية السياحية بالمنطقة من الله ان يتقبل صيام وقيام الجميع وان يعتق رقاب الجميع من النار وان يجعل الجميع من المقبولين والغانمين
وأضاف المهندس الطوب "نحمد الله كثيرا على إتمام الله للمعتمرين والزوار مناسكهم بأمن وأمان بمتابعة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني الحريصين دائما وأبدا بما يحقق راحة وزوار معتمري وحجاج هذا البلد إضافة لإسعاد المواطن في كل بقعة من هذا الوطن الغالي".
وقال المهندس الطوب"لعلنا نذكر ما تم في العشر الأواخر في هذا الشهر الكريم حيث افتتح خادم الحرمين الشريفين مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم والذي كلف قرابة 700 مليون ريال والذي يهدف لتسهيل والتيسير على حجاج بيت الله من معتمرين وزائرين للبلاد المقدسة للتمتع والاستفادة من هذه المياه المباركة سواء ما كان داخل الحرمين الشريفين وهو ماخصص له 5000 عبوة سعة 40 لتر اضافة لماهو مخصص للنقل والاستعمال والذي بلغت كميته التقديرية 1.5 مليون عبوة سعة 10 لتر مع استخدام احدث التقنيات في هذا المشروع العملاق
هذا اضافة لما تكرم به خادم الحرمين الشريفين بصرف مبلغ 1.719 مليار ريال بواقع 500 ريال لكل فردا من ابنائه المستفيدين من الضمان الاجتماعي لمساعدتهم على قضاء حاجاتهم ومستلزماتهم الاساسية في هذا ورفع المهندس عبدالعزيز الطوب نيابة عن اعضاء مجلس التنمية السياحية واللجنة التنفيذية للمجلس وامانة المنطقة والعاملين بمهرجان عيد حائل 31 اسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والنائب الثاني وللامير حائل وسمو نائبه وسمو مساعده ولكافة افراد الشعب السعودي الكريم راجين الله عز وجل ان يعيد العيد على الجميع بالخير واليمن البركات
واكد المهندس الطوب ان مجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل قام بدعم وتوجيه من سمو امير منطقة حائل باعداد مهرجان صيف حائل ومهرجان عيد الفطر المبارك لعام 1431هـ من خلال اختيار منظم تنطبق عليه شروط المجلس ولقد اتم مهرجان الصيف فعالياته وسط نجاحات تنظيمية مميزة ويبدا مهرجان العيد اعتبارا من اليوم والذي ستتواصل فعالياته لمدة 8 ايام وسوف يلبي جميع متطلبات شرائح المجتمع بالعديد من البرامج الشعبية والفلكاورية والترفيهية بما في ذلك التعاقد مع فرقة طيور الجنة الاردنية وقد التزم المنظم التنسيق مع جميع الجهات المختصة وبذل مايمكن بذله للارتقاء بهذه الربامج لنيل رضى الجميع باذن الله تعالى .
وقدم الشاعر مناور محمد قصيدة شعرية بمناسبة عيد الفطر المبارك قبل ان تقدم لوحة"فرحة العيد" وقام الاستاذ خلف الفداغي رئيس اللجنة المنظمة لاحتفالات عيد حائل 31 بتقديم درع تذكاري لسمو امير المنطقة قبل ان يؤدي سموه الكريم العرضة السعودية ويقوم بمعايدة نزلاء دار التربية الاجتماعية بالمنطقة وذوو شهداء الواجب من اهالي المنطقة.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سعود بن عبدالمحسن وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن عبدالمحسن وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعود بن عبدالمحسن ووكيل إمارة المنطقة وعدد من المسؤولين .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1124

Y
W
تقييم
1.70/10 (95 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#26789 Saudi Arabia [أحب الخير]
1.00/5 (1 صوت)

02-10-1431 07:44 AM
شكرا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود
شكرا من كل قلبي لك يا أميرنا الغالي

شكراً لفرق العمل بصحيفة سبق حائل الاكترونية الصحيفة الرائعة السباقة والمواكبة للحدث أول بأول


محبكم


#26791 Saudi Arabia [فاهم]
1.00/5 (1 صوت)

02-10-1431 09:11 AM
كل عام والجميع بخير وعلى رأسهم أميرنا الغالي .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار