"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
لحضور كرنفال طيور الجنة الانشادي الخميس القادم:نفاذ جميع تذاكر الدرجة الاولى و40 % من تذاكر الدرجة الثانية .. واللجنة المنظمة تضع ضوابط الكرنفال


03-10-1431 06:01 AM

سبق حائل ــ ممدوح المسمار :

كشفت اللجنة المنظمة لاحتفالات عيد حائل 31الذي يقام باشراف مجلس التنمية السياحية بحائل وامانة المنطقة وتنظيم مجموعة قلب العالم ان تذاكر الدرجة الاولى للكرنفال الانشادي لفرقة طيور الجنة الذي سيقام يوم الخميس المقبل نفذت بالكامل.
و اوضحت اللجنة المنظمة ان تذاكر الدرجة الثانية نفذت بنسبة 40% مشيرة الى انه تم البدء ببيع تذاكر الدرجة الاولى وذلك للكرنفال الانشادي الثاني الذي سيقام يوم الجمعة القادم.

وحددت اللجنة المشكلة من قبل مجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل ومجموعة قلب العالم منظم احتفالات عيد حائل 31 البوابة الشمالية والمدرج الشمالي من استاد مدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية
لدخول واماكن تواجد العائلات والاطفال اثناء الكرنفال الانشادي لفرقة طيور الجنة الذي ستنطلق فعالياته الساعة التاسعة من يوم الخميس القادم وتتواصل يوم الجمعة.
كما خصصت البوابة الغربية والمدرج الجنوبي من الاستاد للرجال والاطفال.
وشددت اللجنة المشكلة من قبل مجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل ومجموعة قلب العالم منظم احتفالات عيد حائل 31 على خلو المهرجان الانشادي لفرقة طيور الجنة من أي مؤثرات صوتية خلال فعاليات الكرنفال اضافة لوجود حاجز بين المدرجين الشمالي المخصص للعائلات والاطفال والجنوبي المخصص للرجال والاطفال.
واكدت اللجنة على انه سيمنع منعا باتا ادخال الجمهور لاي كاميرات تصوير اضافة لضرورة التزام الجمهور بالانظمة والتعليمات المعمول بها في المملكة التي تعكس صورة المواطن والمواطنة السعودي المسلم والمسلمة المتزن ولعكس صورة المجتمع الحائلي المحافظ اثناء الكرنفال خاصة وان الكرنفال سيشهده عدد كبير من ابناء المناطق المجاورة .
واشارت اللجنة الى انه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لانجاح الكرنفال لرسم البسمة على شفاه اهالي المنطقة وزوارها واطفالهم والتعامل بكل حزم مع أي تصرف قد يسيء للمنطقة.
واشار رئيس اللجنة المنظمة الى انه تم تشكيل لجنة نسائية خاصة لمتابعة التنظيم داخل المدرج الشمالي المخصص للعائلات مع وجود عدد من اعضاء اللجنة النسائية امام بوابات دخول المدرج الشمالي لمراقبة وتنظيم عملية دخول العائلات.



يشار الى ان اسعار تذاكر دخول الكرنفال الانشادي قد تم تحديده ب250 ريالا للدرجة الاولى و100 ريال للدرجة الثانية
وخصص في بنده"حائل" منفذ لبيع التذاكر يعمل 24 ساعة في حين يعمل منفذ بيع التذاكر في مركز سماح سنتر الذي يقع في الدور الثالث في منطقة الالعاب من الساعة 5 عصرا حتى 12 ليلا ومنفذ المغواة من 5 عصرا وحتى 12 ليلا.
وللاستفسار الاتصال على الارقام 0530091529-0534096561-0531925317




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 849

Y
W
تقييم
3.74/10 (137 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#26848 Saudi Arabia [صرخة]
1.50/5 (2 صوت)

04-10-1431 06:47 PM
لا يجوز محاربة الهيئة يااهل حائل سوف تندمون عقاب الله عليكم


#26860 Saudi Arabia [ابو كوكو]
1.00/5 (1 صوت)

05-10-1431 07:08 AM
ياعاااااااااالم والله لوهي مبارات ماصارت التذكره 100ريال والله حرام فيه ناس صعبه تدفع وعندها اكثر من بزر بصراحه غلط فادح وقعو فيه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار