"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
فريق ينتحل شخصية منتخب "توغو" ويلعب أمام البحرين


فريق ينتحل شخصية منتخب \"توغو\" ويلعب أمام البحرين
05-10-1431 06:56 PM

سبق حائل ــ خالد السلماني :

اكتشف الاتحاد البحريني لكرة القدم أن منتخبه الذي التقى أمام منتخب توغو في المباراة الودية الدولية التي أقيمت الثلاثاء الماضي ليس هو المنتخب الحقيقي لـ "توغو"، وإنما هو منتخب مكون من لاعبين ادعوا انتمائهم وتمثيلهم للمنتخب التوغولي.

وكان منتخب البحرين هزم المنتخب المتشبه بتوغو بنتيجة 3-0، في مباراة أثارت حفيظة مدرب "الأحمر" النمساوي جوزيف هيكر سبيرغر الذي اعترف لوسائل الإعلام المحلية عدم استفادته من هذه المواجهة لضعف المنتخب المنافس وتواضع مستواه الفني.

وتفيد المعلومات الأولية أن المنتخب الحقيقي لتوغو قد خاض السبت قبل الماضي لقاءً رسمياً في تصفيات كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب بوتسوانا، ومن ثم التحق جميع لاعبيه بصفوف فرق أنديتهم بعد ذلك اللقاء.

واعترف الاتحاد البحريني لكرة القدم بحقيقة الخبر، عندما أكد نائب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لصحيفة " البلاد" البحرينية أن تكاليف المباراة جميعها كانت على نفقة المتعهد الذي يعتبر وسيطاً رسمياً معتمداً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكداً بأن اتحاده أجرى مخاطباته بشكل سريع مع " الفيفا" حول هذا الموضوع دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل.

وخاض منتخب البحرين هذه المباراة في إطار استعداداه للمشاركة في الاستحقاقات القادمة المتمثلة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق 24 من الشهر الجاري بالأردن، وبطولة كأس الخليج التي ستبدأ في 22 تشرين الثاني (نوفمبر) باليمن، بالإضافة إلى كأس آسيا التي ستحتضنها الدوحة في كانون الثاني (يناير) 2011. وبدوره استنكر اتحاد توغو الكروي هذا التصرف الذي أثار حفيظة وزير الرياضة كرستوفر تشاو الذي وعد بفتح باب التحقيق في هذا الموضوع، مؤكداً بأن المنتخب الذي لعب أمام البحرين لا يمت إلى توغو بصلة.

وتشير أصابع الاتهام حالياً إلى المتعهد الذي نسق لإقامة هذه المباراة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها الاتحاد البحريني لكرة القدم في فخ من هذا النوع، فقد اكتشف أن منتخب بنما الذي لعب أمامه قبل خمسة أعوام، تحضيراً لمباراة الملحق الشهيرة أمام ترينيداد وتوباغو في تصفيات كأس العالم 2006 ما هو إلا منتخب آخر لبنما.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 781

Y
W
تقييم
3.41/10 (67 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#26929 Saudi Arabia [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

07-10-1431 01:57 AM
تعيش وتاكل غيرها يالبناخي
بس وش مزعل المدرب يقول منتخب فاشل
ويالله فاز بثلاثه
ياليتها بحملها تثور



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار