"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
مقسمة على كل فوز ... 500 ألف ريال لكل هلالي


مقسمة على كل فوز ... 500 ألف ريال لكل هلالي
11-10-1431 11:00 AM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

ألقت إدارة الهلال بكامل ثقلها من أجل تحقيق دوري المحترفين الآسيوي بعد أن رصدت 17 مليون ريال مكافآت الفوز بهذه البطولة، حيث قسمت المبلغ على المراحل المتبقية من البطولة بتخصيص 500 ألف ريال لكل لاعب بواقع 100 ألف ريال لكل لاعب عند تجاوز دور الثمانية, 150 ألف ريال لكل لاعب عند تجاوز دور الأربعة, و250 ألف ريال في حال تحقيق لقب البطولة، وذلك بخلاف مكافأة الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي.

وقررت الإدارة صرف المكافآت أولا بأول عند تجاوز كل مرحلة، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين وشحذ هممهم من أجل تحقيق دوري المحترفين الآسيوي البطولة التي طال انتظارها لأكثر من سبعة مواسم. وفي جانب آخر, أرجأت إدارة الهلال صرف الرواتب المتأخرة للاعبين عن شهري شعبان ورمضان للاعبين لوقت آخر.. وكان الفريق قد أجرى مرانه الرئيسي البارحة استعداداً لملاقاة الغرافة القطري الأربعاء المقبل في الدوحة ضمن إياب دور الثمانية من دوري المحترفين الآسيوي، حيث شهد المران عودة المدافع أسامة هوساوي قبل أن يطبق جيريتس مدرب الفريق مناورة على كامل الملعب، في حين ما زال المحترف الروماني رادوي يجري برنامجه العلاجي.

وسيكون مران اليوم صباحيا وسريا، على أن تغادر بعثة الفريق إلى الدوحة برئاسة الأمير نواف بن سعد نائب الرئيس مساءً.

على صعيد آخر, كشفت مباشر من مصادرها الخاصة داخل البيت الهلالي, أن إدارة الأزرق لم ترفع أوراق اعتزال محمد الدعيع حارس الفريق السابق وقائده للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ تم إسقاطه من كشوف الفريق دون الرفع رسمياً بخطاب اعتزاله الذي أعلنه الصيف الماضي بعد تفكير عميق من الدعيع الذي فضل الاعتزال على الاستمرار مع فريقه بعد انتهاء عقده الاحترافي. وأفصحت المصادر ذاتها عن أن محمد الدعيع سيعقد اجتماعا مهما بعد لقاء الهلال في إياب الدور ربع النهائي لدوري المحترفين الآسيوي أمام الغرافة الأربعاء المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، حيث ينتظر أن يضع هذا الاحتماع النقاط على الحروف فيما يتعلق بمهرجان اعتزال الدعيع، الذي أعلن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس للنادي التكفل به وإحالة الملف للأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي البارز الذي تولى سابقاً ملف اعتزال يوسف الثنيان وسامي الجابر وأجزاء من مهرجان اعتزال نواف التمياط.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 869

Y
W
تقييم
1.54/10 (88 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار