"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
طبيب في أحد المراكز الصحية يرفض علاج مريضة بـ حائل


طبيب في أحد المراكز الصحية يرفض علاج مريضة بـ حائل
20-10-1431 05:31 AM

سبق حائل ــ متابعات :

من أمن العقوبة أساء الأدب

هذا ما أفتتح به عيادته الدكتور(أحمد عصفور)برفض معالجة المرضى بقسم النساء في مركز الرعاية الصحية الأولية (المنتزه الشرقي) ، وتقول( ر.س ) 55 سنه أنها عندما دخلت على الدكتور بعيادته وكانت تريد صرف علاج
السكري وتعاني من أنفلونزا وجرح في أصبع الإبهام ، وانه بعد ماصرف لها الأنسولين قالت
له أنها تعاني من (زكام) فرد عليها بـ(زكمه ماز كمه) أنا اليوم مغطي هنا فقط حتى أصرف علاج السكري
ورفض معالجتها والكشف على الجرح أو تحويلها للضمادة حتى يتم تطهيره والمعلوم إن الجروح التي بالإطراف
خطيرة على مرضى السكري.
كما ذكرت المريضة أنها قبل الدخول عليه بـ العيادة أن مريضه خرجت من عنده تتمتم بكلام لم أفهم منه الا أنها قالت (هذا رافع خشمه)
وتقدم أبنها بالشكوى على مدير المركز الأستاذ /نايف الخمعلي الذي تخاطب مع الدكتور لكن (العصفور) كذب في البداية مضمون الشكوى ولكن بعدها تعذر انه (صائم) والأمر إلذي أثر على نفسيته .

وطلب من أبن المريضة أن يطلب من والدته النزول من السيارة والدخول للعلاج إلا إن السيدة رفضت النزول
وقالت انه هو وغيره لم يوضعون هنا إلا لـ خدمة المرضى وهذا الدكتور لا يدفع من ماله شي حتى يطردني من العيادة ويرفض علاجي.
وصحيفة(سبق حائل) تناشد المسؤلين وتخص الدكتور نواف ألحارثي بالحد من هذا التسيب والاستهتار وهذه
الأمور المشينة التي تحدث من بعض الأطباء ومحاسبة المقصر منهم ومعاقبته وأن هذه المريضة وجدت من يسمع صوتها لكن كم مريضة أكتفت بالسكوت والخروج وهي تشاهد حقوق المواطن تذهب بسبب النفسيات ومشاكل الأطباء العائلية وان لا تنعكس على التعامل مع المواطنين .




تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1539

Y
W
تقييم
2.79/10 (87 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#27543 Saudi Arabia [الشمري ]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1431 08:18 AM
بلغ السيل الزبا ياالحارثي اما ان تعدلو من واقع الصحه المزري
بحائل والى سوف يكون فيه احداث غير مسؤله وخارج السيطره


#27548 Saudi Arabia [نواف الغيثي]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1431 12:36 PM
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره


#27552 Saudi Arabia [برق الشمال]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1431 01:33 PM
والله لو انا مكانك
كان دقيته دق حيه بمكتبه


#27558 Saudi Arabia [زميل سابق]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1431 03:18 PM
ابو يزيد

لبدة لبدة اين لبده الان

الله يعينك

ولا تنسى المثل اللي يقول

ما تعلاف قديري لين ما تجرب غيري


#27561 Saudi Arabia [تعبت اشتاق]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1431 07:09 PM
الله يعينك على بلواك يابو يزيد الله يذكر لبده بالخير

لبده لبده مامثله مثيل


#27562 Saudi Arabia [تعبت اشتاق]
1.00/5 (1 صوت)

20-10-1431 07:18 PM
الله يعينك على بلواك يابو يزيد اااااااه ياام لبده مامثله مثيل

لوانا مكانه كان ماسكه حي مامطلقه الا ميت


#27587 Saudi Arabia [تركي]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1431 01:11 AM
كل الدوائر الحكومية بحائل نفس الشي شايفين نفوسهم على لا شي .

مستشفيات إدارة تعليم صحة مرور وغيرها كثير ( بدووووووووووووووووووووو)


#27595 Saudi Arabia [موظف بالصحه]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1431 08:20 AM
المشكله يا اخوان مو باالحارثي المشكله بمدير الرعايه

الخبر عندي مدير الرعايه محمد الراضي بس جالس على كرسيه

الله يرحم ايامك يالمطرفي يداوم يوم بالمكتب وبقية الاسبوع جولات على المراكز الصحيه


#27633 Saudi Arabia [عنصر الزمان]
1.00/5 (1 صوت)

21-10-1431 09:10 PM
الله يعين شوووفوا الباب اللى بطوارئ مستشفى حائل العام

سرير الكشف على المرضى مايدخل مع باب الطوارئ المؤدئ للأقسام

الداخلية الله يعين على مهازل صحة حائل والكذب والتلاعب بعقول

المرضى


#27686 Saudi Arabia [جمجـــــمومممممممممم]
1.00/5 (1 صوت)

23-10-1431 12:17 AM
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره
وين الدوله قدم معروض على الاماره


الظاهر لو تقرا الشكاوى بس الظاهر علا عيونهم غشاوه


اللهم امر علينا خيارنا امين امين



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار