"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
برعاية أمير المنطقة : تعليم حائل يختتم مساء اليوم فعاليات وطنية عن يوم الوطن


برعاية أمير المنطقة : تعليم حائل يختتم مساء اليوم  فعاليات وطنية عن يوم الوطن
26-10-1431 02:55 PM

سبق حائل :

تختتم مساء اليوم فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الثمانين برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الذي تقيمه الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة والذي انطلق يوم الأحد الماضي بمنتزه الرواد الترفيهي بحائل وفاق فيه عدد الحضور اليومي على عشرة آلاف شخص يمثلون طلاب المدارس وأولياء أمورهم وزوار الفعاليات .
ونوه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد بن منصور العمران بالرعاية والدعمغير الحدود من صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل للتربية والتعليم وحرص سموه على مشاركة أبناءه الطلاب فرحتهم في هذه المناسبة الوطنية العزيزة .
وأكد العمران أن الفعاليات والأنشطة المقامة تنطلق من مبدأ تربوي أصيل يغرس روح المواطنة الايجابية مضيفاً ان الفعاليات والبرامج متنوعة وشاملة بالإضافة إلى الأنشطة التربوية المصاحبة وأبدا العمران سعادته بما شاهده من تفاعل من طلاب وطالبات المنطقة بهذه المناسبة الوطنية مثمنا الجهود المبذولة من قبل المنظمين والعاملين في الميدان التربوي حتى ظهر بهذه الصورة المشرفة .
الجدير بالذكر أن الفعاليات انطلقت يوم الأحد بحضور مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة وحضور نخبة من رجال التربية والتعليم بالمنطقة وبمشاركة وتفاعل مدارس مراحل المنطقة حيث قام بجولة شملت المرسم الحر والخيمة الشعبية والمعارض العلمية والمخيم الكشفي كما تابع مع الحضور اوبريت يوم الوطن الذي شارك فيه عدد من طلاب وطالبات مدارس حائل .
من جانبه أكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية خالد الطريقي أن هذه المناسبة وتفاعل وزارة التربية والتعليم معها ليؤكد على المبدأ التربوي الذي تقوم عليه وهو غرس حب الوطن والانتماء إليه .
كما أفاد مدير الأشراف التربوي بتعليم حائل ناصر الرشيد أن يوم الوطن الذي تحتفل إدارات التربية والتعليم هو استرجاع لجهود المؤسس الملك عبدالعزيز في توحيد هذه البلاد على كلمة التوحيد مما يزيد من حب المواطنة لدى أبناءنا الطلاب والمحافظة على الوحدة الوطنية والمنجزات الكبيرة لهذا الوطن .
وبين مدير النشاط الطلابي بتعليم حائل خلف العميم أن هذه المناسبة هي تأكيد على أهمية التربية الوطنية في نفوس الطلاب الأمر الذي يوطد حب الوطن في نفوس أبناءنا الطلاب وانتماءهم إلى هذه الأرض الطيبة .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 869

Y
W
تقييم
2.24/10 (162 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار