"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
«الشورى» يدشن خدمة الاتصال المرئي ضمن المنظومة الإلكترونية


«الشورى» يدشن خدمة الاتصال المرئي ضمن المنظومة الإلكترونية
27-10-1431 11:21 AM

سبق حائل ــ الرياض :

دشن مجلس الشورى مؤخراً خدمة الاتصال المرئي ضمن المنظومة الإلكترونية التي يطبقها المجلس المتمثلة في برنامج « شاور» بما يسهم في تطوير أعماله، ويساعد لجانه على إنجاز أعمالها ودراساتها وفق منظومة آلية متطورة.

وأوضح مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك أن مجلس الشورى يحرص على تطوير منظومته الإلكترونية بما يحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله في توجه المملكة العربية السعودية نحو مجتمع المعلومات.

وقال: « إن الجهود التي يبذلها المجلس لتطوير منظومته الإلكترونية تأتي بناء على توجيهات معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ الذي يتطلع إلى تحقيق نقلة نوعية في عمل المجلس وتحديث آلية عمله بما يواكب التحديث الذي تشهده المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين ومسايرة التطورات التقنية الحديثة «.

وبين الدكتور البراك أن الاتصال المرئي المتمثل في تقنية الربط بين عددٍ من الجهات من خلال الصوت والصورة الحيّة سوف يتيح للمجلس التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة التي تتوفر فيها هذه التقنية، ويمكن لجانه المتخصصة من استضافة المعنيين والمتخصصين واستطلاع أرائهم في الموضوعات التي يدرسها المجلس ممن هم خارج مدينة الرياض عبر القنوات الحيَّة والمباشرة، دون تكلّفهم عناء السفر والحضور إلى مقر مجلس الشورى في الرياض».

وأفاد أن مجلس الشورى أكمل في هذا المجال التنسيق مع جامعة الملك عبد العزيز، وجامعة الملك فهد، وجامعة الملك فيصل، والجامعة الإسلامية، وهي على استعداد تام لتوفير هذه الخدمة للمجلس واستقبال مندوبي الجهات الحكومية والخاصة التي لا تتوفر لديهم هذه الخدمة بتوفير الاتصال المرئي دون الحاجة إلى قدوم الضيف إلى المجلس، مشيراً إلى أن المجلس يعمل حالياً على التنسيق مع عددٍ من الجامعات الأخرى لتغطية جميع مناطق المملكة.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 584

Y
W
تقييم
3.38/10 (93 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#28007 Saudi Arabia [مجلس الشوربة]
1.00/5 (1 صوت)

28-10-1431 01:01 AM
وش عندة مجلس الامه ماهب عاااااااااااقل اقول ياسبق روقنا منهم ماعندهم غير خرط فاضي مانسمع عنهم غير سوف ندرس وسوف ندرس والناس اكلت هواء وماتت وشبعت موووووووت وهم يبي يدرسون لو بس ينشرون اخبارهم في الصحف الورقيه اصرف لهم عشان يصدقون انفسهم ويلعبون على بعض اما الشارع السعودي خلاص وكل امره لله ومجلس الشوربه خلوهم يدرسون بين بعضهم واذا انتهت دراستهم يبلغونا عشان نحضر الوليمة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار