"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
ماجد عبد الله : لم أخلف القريني لعدم قناعتي بزينجا والمحترفين الأجانب


ماجد عبد الله : لم أخلف القريني لعدم قناعتي بزينجا والمحترفين الأجانب
28-10-1431 11:25 AM

سبق حائل ــ ماجد بركة المسمار :

تحدث الكابتن ماجد عبد الله النجم الأسطوري السابق للنصر ونجم المنتخب السعودي، وأعلن عن (عدم قبوله) منصب (مدير عام كرة القدم) في النصر، بعد أسبوعين منذ أعلن رسميا عبر جوال النصر بأن ماجد مديرا للفريق الكروي خلفا للمستقيل سلمان القريني.
وقال في حوار خاص مع الزميل بتال القوس في برنامج (في المرمى) بقناة العربية أريد دائما العمل منذ بداية الموسم، وأكون صاحب الرأي الأول في أوضاع الفريق على صعيد اختيار المدرب واللاعبين الأجانب"، موضحا أنه غير مقتنع بالمدرب الحالي (الإيطالي والتر زينغا) واللاعبين الأجانب، وأنه (لا يمكن تغييرهم).
وبدأ حديثه قائلا "تلقيت اتصالا من الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر وأنا في جدة، ونحن بيننا تواصل واتصالات، لكن هذه المرة عرض علي أن أكون مديرا للفريق، فقلت له بعد عودتي للرياض نجلس مع بعض ونتناقش، لكنني فوجئت بالخبر ينتشر في الصحف ويعلن عبر الجوال، بينما اتفقنا على عدم الإعلام عن أي شيء إلا بعد أن نلتقي".
وأبان في هذا السياق أنه مبتعد عن النادي ولذا كان يود التعرف على أشياء تخص الفريق قبل الموافقة من عدمه.
وأضاف ماجد "لو كان الأمر شخصيا فأنا مستعد لما يأمر به، لكن العمل في النادي مختلف تماما ولا يقبل العواطف، هذه مسؤولية كبيرة أمام الجميع، والجماهير تريد الفوز والبطولات".
وسأله بتال: لماذا طلبت الاجتماع ولم تجتمع؟ فقال ماجد "كان الأمير فيصل خارج السعودية، ولم تكن الفرصة مواتية للاجتماع، وأنا أصبحت في موقف محرج بعد الإعلان عبر جوال النصر، وأنا لا أحب الأمر الواقع، ولا بد أن أعرف كامل الظروف والخلفيات والمشاكل، ثم أقرر".
ورد على سؤال مرادف بأن الأمور واضحة الآن، مضيفا "لعبت للنصر 21 سنة، ولا أدري إن كان أحد قبلي لعب هذه الفترة، وأنا جاهز لخدمة النصر في أي موقع وبدون منصب، وبالمناسبة أذكر أن الرمز الراحل الأمير عبد الرحمن بن سعود – رحمه الله – كان يستشير ويشاور، لذا أنا موجود دون مناصب". وبالنسبة للعمل من عدمه مديرا عاما للفريق، أبان لأن هناك ملاحظات كثيرة، "مثلا لست مقتنعا بالمدرب واللاعبين الأجانب، إذن كيف أتعامل مع هؤلاء وأنا غير مقتنع بهم ولا أستطيع تغييرهم؟".
وحول الشروط التي نشرت بالصحف كي يقبل المنصب قال ماجد "هي ليست شروطا، بل أسميها عوامل تساعد على النجاح، ولو كنت موجودا من بداية العمل للموسم بالتالي أتحمل أية تبعات ونتائج، لكن أن أحضر في هذا الوقت، فلا بد من توضيح كافة الأمور، أما المشاكل المادية فهي موجودة في كل الفرق".
وفيما لو عرض عليه من بداية الموسم رد ماجد "أهم شيء أن نجلس مع بعض ولا بد أن أكون رقم (واحد) في كل شيء يخص الفريق".
وعن الاتهامات التي وجهت له بعدم الوفاء والجحود للأمير فيصل
الذي تكفل بحفل اعتزاله بعد 10 سنوات من قرار الاعتزال، وأنه كان يجب على ماجد أن يضحي لأجل الرئيس الذي وقف معه، قال ماجد "هذه الأمور لا دخل لها في قرار يخص عملا داخل النادي، والاعتزال شيء مختلف عن العمل، أنا لعبت 21 سنة وخدمت النادي ولم يقم لي حفل اعتزال في حينه، وهذا ليس مهما، فيكفيني حب الناس، ولم أطلب إقامة حفل اعتزال، لكنني أشكر الأمير فيصل بن تركي على ماقدمه لي.
"أما العمل فإن النجاح للنصر ولفيصل والجمهور ولماجد، ومتى توافرت عوامل النجاح بالتأكيد سأكون سعيدا". وشدد على أنه لا يريد أن يظلم نفسه ولا يظلم النصر ولا يقبل مثل هذا العمل على نفسه، وأضاف "جماهير النصر لن تقبل، هي تريد عملا منظما".
وزاد مستغربا ممن يحاولون خلق المشاكل ويتهمونه بعدم الوفاء، مبينا أن علاقته قوية مع الأمير فيصل وستبقى. ونوه في هذا المقام بما قدمه الأمير فيصل بن تركي للنصر ولكنه لم يوفق في اختيار المدرب واللاعبين الأجانب.
ووجه بتال سؤالا "أنت رمز كبير ونجم أسطوري فهل تخشى الفشل؟".
وهنا يرد ماجد "في وقت رئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن عام 2000 لم يكن المال على نحو ما يصرف حاليا وعملت سنة ونصف وأعطاني الأمير فيصل كامل الصلاحيات وحققنا كأس السوبر وذهبنا إلى مونديال الأندية، ولذا أقول لابد من العمل منذ البداية وليس في وسط الموسم، لابد من استراتيجية عمل واضحة في كل شيء".
وعن مشاكل النصر الحالية؟ أكد ماجد أنها تتعلق أولا بالمدرب، فهو لم يساعد الفريق، كان ينقل لاعبا من مركز لآخر مثل إبراهيم غالب المحور نقله ظهيرا، وكذلك أحمد عباس يشركه أساسيا ثم يبعده، أيضا لعب بثلاثة رؤوس حربة .. هذا تخبط، ثانيا وهذا مهم جدا اللاعبون الأجانب لم يعملوا شيئا، بل اللاعبين السعوديين أفضل منهم".
وختم بتال بتكرار السؤال: موضوع أن يكون ماجد مديرا في النصر، هل أقفل تماما؟
فقال ماجد "بالوضعية الحالية ..لا ... أنا عندي عقد مع ART وأنا أحترم العقود، ولكن لو كان بصورة ثانية ..نعم.. لكن بالأشياء الموجودة الآن.. لن أقبل..".


تعليقات 1 | إهداء 1 | زيارات 846

Y
W
تقييم
3.85/10 (114 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#28100 Saudi Arabia [نمر الشمال]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1431 08:27 AM
تبقى ... رمزا ... دائما ...
وشروطك معقولة جدا ...



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار