{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الحائط يستهل مشواره بخسارة من نظيره العربي - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الحائط يستهل مشواره بخسارة من نظيره العربي


الحائط يستهل مشواره بخسارة من نظيره العربي
06-11-1431 06:12 AM

سبق حائل ــ محمد الشمري :

انطلقت عصر اليوم الاربعاء لقاءات الجولة الاولى من منافسات دوري أندية الدرجة الثانية واسفرت النتائج عن فوز الفيحاء على الكوكب والعربي على الحائط والحماده على القلعه وسدوس على النخيل والنهضه على العرض والتعادل الايجابي بين العيون والدرعيه والتقدم والأخدود وفوز الباطن على الزيتون .



التقرير التالي يرصد لنا ابرز ما جاء في هذه اللقاءات:



الحائط × العربي:

تغلب فريق العربي على نظيره الحائط بنتيجة 2 ــ 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ضمن لقاءات المجموعة الأولى من دوري الدرجة الثانية ، المباراة لم تظهر بالمستوى بالمأمول من الطرفين وسط أفضلية نسبية من جانب فريق العربي معظم فترات اللقاء ، أحرز للعربي كلا من موسى الخير ( هدفين ) بينما أحرز للحائط هدفه الوحيد اللاعب عبدالرحمن الضويحي وشهد اللقاء طرد لاعبي فريق الحائط سعد الرشيدي ويوسف المسعد.

بهذه النتيجة يحرز فريق العربي أول ثلاث نقاط له في بداية المشوار بينما ظلّ الحائط على رصيده الخالي من النقاط.


العيون x الدرعيه :

وفي الأحساء انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما سجل للعيون سلمان الثنيان وعادله في الدرعيه تركي الجرجير وقد حصل لاعب الدرعيه عساف العساف على بطاقه حمراء وبهذا الفوز يتقاسما نقاط المباراه لكل منهما نقطه واحده من المجموعه الثانيه.


الحماده x القلعه :

وفي الجوف انتهى اللقاء بفوز الحماده بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب ماجد الدوسري في الدقيقه 42 من عمر المباراه ليرفع رصيد الحماده الى ثلاث نقاط ويبقى القلعه دون نقاط من المجموعه الثانيه .

سدوس x النخيل :

وفي الرياض حقق سدوس فوزاً على النخيل بثلاثة اهداف مقابل لاشيء سجل لسدوس محمد السعيد وسلطان الحارثي هدفين ويرفع رصيده الى ثلاث نقاط ويبقى النخيل دون نقاط من المجموعه الأولى .


النهضه x العرض :

وفي الدمام اكتسح فريق النهضه نظيره العرض بنتيجه كبيره قوامها ثمانية أهداف مقابل لاشيء سجل الأهداف للنهضه جابر مقعدي 4 اهداف (سوبر هاترك) ، هاني الضاحي من ضربة جزاء ، جاسم الحمدان ، وحسين الجويهر ، وفهد هوساوي ويرفع رصيد النهضه الى ثلاث نقاط من المجموعه الأولى .


الفيحاء x الكوكب :

وفي المجمعه انتهى اللقاء بفوز الفيحاء بهدفين مقابل لاشيء سجلت عن طريق اللاعب ماجد مرزوق ، وبطاقة حمراء للاعب الفيحاء صالح حوسه ، ويرفع رصيد الفيحاء الى ثلاث نقاط .

الباطن x الزيتون :

وفي حفر الباطن انتهى اللقاء بفوز الباطن بثلاثة اهداف مقابل لاشيء سجلهما خالد الدخيل هدفين ، وسلامة حاكم ، وقد أضاع يونس علوي لاعب الباطن ضربة جزاء وبهذا الفوز يرفع رصيد الباطن الى ثلاث نقاط ويبقى الزيتون دون نقاط من المجموعه الثانيه.

التقدم x الأخدود :

وفي عنيزة انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما سجل للتقدم علي وصل ، وعادله في الاخدود محمد السليمان ليتقاسما نقاط المباراه ويصبح كل منهما نقطه واحده .




وتستكمل الجولة غداً الخميس بمواجهتين حيث يلتقي في حائل الجبلين وضيفه الصقور وفي المجمعة يستضيف نجد نظيره الرمة.



image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 849

Y
W
تقييم
2.23/10 (113 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#28409 European Union [أحمد]
1.00/5 (1 صوت)

06-11-1431 01:42 PM
أحســــــــن

من هالحال واردى



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار