"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الاتحاد يتعادل مع الوحدة.. ونجران يكسب القادسية


الاتحاد يتعادل مع الوحدة.. ونجران يكسب القادسية
08-11-1431 12:04 AM

سبق حائل ــ متعب الفرحان :

فقد الاتحاد المتصدر أول نقطتين إثر تعادله مع ضيفه الوحدة 1-1 مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في افتتاح منافسات المرحلة التاسعة من بطولة السعودية لكرة القدم.

وكان الوحدة البادئ بالتسجيل عبر سلمان الصبياني في الدقيقة الثانية، وأدرك الاتحاد التعادل بواسطة البرتغالي باولو جورج في الدقيقة 43. ورفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة من 8 مباريات وبقي في الصدارة، في حين رفع الوحدة رصيده إلى 10 نقاط من 9 مباريات وصعد للمركز السادس.

ولم تمض على بداية الشوط الأول سوى دقيقتين حتى وضع الصبياني فريقه الوحدة في المقدمة إثر كرة وصلته من احمد الموسى لعبها أرضية زاحفة على يمين مبروك زايد.

وكاد الاتحاد أن يدرك التعادل سريعا ولكن رأسية الجزائري عبدالملك زيايه أمسكها عساف القرني على دفعتين (5)، أتبعها سعود كريري بتصويبه قوية تصدى لها عساف القرني ببراعة (8)، وواصل حارس الوحدة تألقه وتصدى لتسديدة جورج القوية قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (10).

وأهدر زيايه هدفا محققا عندما لعب الكرة بجوار القائم بدلا من إيداعها المرمى (19)، وبعد عدة محاولات اتحادية نجح جورج في ادراك التعادل إثر قذيفة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت المرمى (43). وفي الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط تهيأت كرة سانحة للتسجيل للوحدة لكن تصويبه سليمان أميدو علت العارضة.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، أجرى الاتحاد تغييرا هجوما بدخول عبدالعزيز الصبياني بدلا من صالح الصقري وكاد أن يأخذ الأسبقية ولكن رأسية رضا تكر علت العارضة بقليل (48)، أتبعها الصبياني بتسديدة قوية أمسكها القرني (50).

ورغم السيطرة الميدانية للاتحاد إلا أن هجمات الوحدة شكلت خطورة كبيرة وأنقذ مبروك زايد مرماه من هدف محقق عندما تصدى ببراعة لتصويبه مهند عسيري (88). وفي مباراة ثانية، حقق نجران فوزا ثمينا على القادسية 2-1 على ملعب الاخدود. وسجل السنغالي حمادجي ( 20) والحسن اليامي (84) هدفي نجران، ومبارك الاسمري (22) هدف القادسية علما بانه اهدر ركلة جزاء في الدقيقة 81. ورفع نجران من نقاطه إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد القادسية عند نقاطه التسع.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 631

Y
W
تقييم
3.47/10 (104 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار