"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الليلة .. انطلاق منافسة حامية في"شاعر المليون"


الليلة .. انطلاق منافسة حامية في\"شاعر المليون\"
24-02-1430 03:05 PM

سبق حائل ــ نواف محمد :

تنطلق الليلة منافسات المرحلة الثالثة من برنامج شاعر المليون و هي المرحلة التي تعتبر الأكثر قوّة وإثارة، وينتظر أن تشهد منافسة حامية وممتعة من خلال أربعة شعراء يتنافسون على لقب وبيرق الشعر، كون جميع المتأهلين لهذه المرحلة هم من الشعراء الذين تجاوزوا المراحل السابقة من المنافسات بقوّة، وأصبح لدى كل منهم دافع كبير لنيل البيرق بعد أن باتوا جميعا قاب قوسين منه، وعلى بعد خطوتين لكل منهم.
وكان قد تأهل للمرحلة الثالثة 10 شعراء حتى الآن، من دول عربيّة مختلفة. وما زال هناك مقعدين شاغرين في هذه المرحلة، بانتظار من يشغلهما بعد حسم نتيجة التصويت على خمسة شعراء من الحلقة الأخيرة في المرحلة الثانية حيث سيتأهل اثنان منهم. وقد جاء التوزيع الجغرافي للشعراء في هذه المرحلة كالتالي:
الإمارات: الشاعران حمدان المحرمي ومحمد بن طناف الكعبي.
السعودية: خمسة شعراء، عبدالله الخالدي، عيده الجهني، فهد الشهراني، عايض الظفيري، محمد آل فارس التميمي، ومازال الشاعران زياد بن حجاب وعلي الحارثي بانتظار نتيجة التصويت الأخير في المرحلة الثانية.
الكويت: الشاعران مشاري المري، ومحمد المويزري الرشيدي، وما زال الشاعر صلاح العرجاني بانتظار نتيجة التصويت.
الأردن الشاعر محمد قدر السرحاني.
وبالنسبة لقطر فإنّ فرصة تمثيل الشاعر زايد بن كروز المري في مرحلة الـ(12) ما تزال رهن نتيجة التصويت.. وكذلك بالنسبة للشاعر اليمني فهمي التام. أما عمان فقد خرجت من مضمار المنافسات في هذه المرحلة بخروج الشاعر عامر الحوسني.
وكان الشعراء المشاركين في النسخة الثالثة من كلّ من البحرين وسوريا وليبيا ومصر قد أصبحوا خارج نطاق المنافسات بعد أن غادروا مبكّراً من مرحلة الـ (48).
ويتنافس في أولى حلقات المرحلة الثالثة الليلة كل من : فهد الشهراني وعبد الله الخالدي من السعودية، محمد المويزري الرشيدي من الكويت، ومحمد قدر السرحاني من الأردن.
ومن المتوقّع أن تشهد منافسات الّليلة نصوصا مميّزة للتمكّن من الحصول على أعلى درجات لجنة التحكيم والتأهّل للمرحلة النهائيّة والفاصلة في هذه النسخة، حيث سيصبح الشاعر المتأهّل من المرحلة الثالثة على بعد خطوة واحدة من البيرق واللقب.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 698

Y
W
تقييم
4.38/10 (72 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#802 Saudi Arabia [الرشيدي]
1.00/5 (1 صوت)

24-02-1430 05:57 PM
ياسبق واحنا وش لنا وبرنامج نصاب ويضحك علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار