"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
جماهير الهلال تزحف مبكراً لاستاد الملك فهد .. الجابر سنفاجئهم بثلاث خطط


جماهير الهلال تزحف مبكراً لاستاد الملك فهد .. الجابر سنفاجئهم بثلاث خطط
12-11-1431 04:09 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

تزحف جماهير الهلال وبشكل كبير إلى استاد الملك فهد الرياضي بالرياض لمساندة فريقها الليلة أمام ذوب آهان الإيراني التي ستقام هذه الليلة الساعة السابعة والنصف .
جيريتس يقول مهمتنا صعبة وفارق الهدف محرج كما تحدث مدير الكرة سامي الجابر بقوله سنفاجئهم بثلاث خطط .
علماً أن فريق الهلال خسر من ذوب آهان بإيران الأسبوع الماضي بنتيجة واحد لصفر في مباراة الذهاب .
قلوبنا مع الأزرق ونتمنى له الفوز الليلة .


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1008

Y
W
تقييم
4.64/10 (102 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#28733 European Union [Abu Mutlaq]
1.00/5 (1 صوت)

12-11-1431 07:22 PM
سكــرآن يسـأل محشش ::ويــن أسيــآ ؟!

قـآل المحشش مدري بس شكلهـــآ بعيده مررررره ...........
رد عليه السكــرآن :: ليه ؟!!

قال المحشش : لأنـي أعــرف هلآلي يقــول قــآدمووون يـآ أسيــآ
مــن 10 سنيــن وللحيـــن مـآوصلهـــآ


خخخخخخخخخخخ


#28740 Saudi Arabia [هلالي عاقل]
1.00/5 (1 صوت)

12-11-1431 11:14 PM

رغم هلاليتي .. إلا أنني أرى أن هذه الخسارة ستكون خيراً على الهلال

يكفي أنها ستريحنا من مدير الكرة ـ عدو النجوم الأول ـ

فهل يفعلها و يلحق بالمدرب و يساهم في إدخال الفرحة إلى قلوب الآلاف

من محبي الهلال ؟!!

أم أنه سيتشبث بها .. على المثل القائل : ( أنا .. و من بعدي الطوفان ) ؟!!



#28741 Saudi Arabia [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

12-11-1431 11:17 PM
هههههههههههههههههه
اضحك الله سنك يابو مطلق
ماذبحنا غير هالخطط


#28746 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

12-11-1431 11:29 PM
مبروك لجميع الشيعة فوز الفريق الايراني



#28783 Saudi Arabia [عاشق الشمال ]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1431 12:01 PM
وين النصراوي اللي يبي ينحر الحاشي


قالو زعيم ههههههههههههه



قالو نادي القرن ههههههههههه


هاردلك يا جماهير الزعيق





يا بعد روحي يلي ذابح القعدان عزالله حدد موقعك وجيب الشباب


ونتعشي عندك



خلو مدربكم ينفعكم


والجمهور الى امس تروه مهو كلة جمهور الهلال



وتحلمون يا الهلالين هههههههههههههه


الاسيوية لها الي قدها


والله محد قدها الانادي الشباب على الاقل شرفنا ولعب بشرف



لاكن اليث لعب وشرف الوطن حتى لو خسر




اما الاخوان الهلالين يلعبون ورجولهم مربوطة كن نهم ما يبون


يشرفون الوطن


#28797 United Arab Emirates [عالمي كبير]
1.00/5 (1 صوت)

13-11-1431 09:43 PM
خوووووووووووووش خطط ياباقابر

ابو مطلق وسعت صدري وانا اتصفح النت بمطار جاكرتا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار