{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الرحلة الثانية لقافلة الامير سعود الطبية المتجهة إلى بقعاء‎ ( صور ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الرحلة الثانية لقافلة الامير سعود الطبية المتجهة إلى بقعاء‎ ( صور )


الرحلة الثانية لقافلة الامير سعود الطبية المتجهة إلى بقعاء‎ ( صور )
16-11-1431 05:56 AM

سبق حائل ــ عبدالله المسمار :

تسير جامعة حائل يوم الثلاثاء القادم 18/11/1431هـ قافلة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن الطبية بمرحلتها الثانية إلى محافظة بقعاء بمدينة حائل ، وبمشاركة طلاب وطالبات كلية الطب وكلية العلوم الطبية وكذلك كلية العلوم الصحية بجامعة حائل وبمشاركة كرسي الدكتور ناصر الرشيد لأبحاث أمراض الكلى.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن قد دشن في مكتب سموه في إمارة المنطقة يوم الاثنين الموافق 17/5/2010 القافلة التي تهدف إلى القيام بجولات ميدانية إلى أربعة محافظات ومدن المنطقة لإفادة أهالي البادية والقرى بالخدمات الطبية والعلاجية، و تعتبر أولى القوافل الطبية التي تسيرها الجامعة منذ نشأتها.

وذكر معالي مدير جامعة حائل لسبق حائل الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد السيف بأن قافلة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن الطبية ستنطلق إلى محافظة بقعاء وذلك لتقديم عدد من الخدمات الطبية في المحافظة، سواء كانت الطبية أو العلمية.

وأضاف الدكتور السيف بأن القافلة ستحتوي على عيادات طبية متنقلة تقدم الخدمات العلاجية للأطفال والنساء وكذلك العظام والأوعية الدموية وصيدلية تحتوي على جميع الأدوية المتكاملة وكذلك مختبر متنقل لعمل التحاليل الطبية اللازمة في نفس الوقت.

وأضاف الدكتور السيف بأن القافلة تأتي كجزء من آمال وطموح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن ونائبه الذين يحرصون على تقديم الخدمات الصحية و توفيرها لأهالي المنطقة، وذلك بإسناد القافلة لطلاب وطالبات الجامعة وإشراف مباشر من أعضاء هيئة التدريس الطبية في الجامعة.

وذكر عميد كلية الطب لسبق حائل الدكتور عودة بن مسفر الحازمي بأنه سيتم عقد ورش عمل و محاضرات وندوات علمية للطلاب بالمدارس في التوعية والوقاية عن الكثير وخصوصاً أمراض الأسنان، وأما من ناحية الدورات التي ستقدمها القافلة قال الدكتور الحازمي سيتم عقد دورات مكثفة بالإنعاش الرئوي والإسعافات الأولية في الفترة الصباحية سواء في المدراس أو في المراكز التي سيتم اتخاذه موقع لانطلاق الحملة في بقعاء. وأضاف الدكتور الحازمي تم توفير جميع التجهيزات والطواقم والمعامل الطبية للقافلة وثلاث عربات إسعاف، كما أضاف الدكتور الحازمي بأنه تم تجهيز موقعين متجاورين للحملة أحدهما للرجال والآخر للنساء وقال إن جميع أطباء وطبيبات الجامعة مستعدون لتقديم كل الخدمات الطبية المثلى لأبناء المنطقة .

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1551

Y
W
تقييم
1.91/10 (99 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#28968 Saudi Arabia [متاخررررررررررررررررين]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 03:36 PM
وشلون بقعا وبالصور ومكتوب جــــــــــــــــــــبة ؟؟؟؟

هذي من صور العام الماضي !!!!!!!!!!!
نتمنى الدقة في نقل الاخبار وتحري الصدق لكي لا نفقد الثقة في سبق


#28971 Saudi Arabia [سعد الشمري ]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 04:35 PM
صوره تفضح الخبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#28981 Saudi Arabia [عزوز]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 06:23 PM
صدقت صور العام ههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههه


#28992 Saudi Arabia [عواد البندر]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 09:59 PM
الله من الهم والغثاء والنكد بهالقافله ..


وين المكافآت مانزلت يامعالي مدير الجامعه


#28995 Saudi Arabia [سعدون]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 11:11 PM
ولا واحد شكله دكتور

ولا حتى ممرض


#29012 Saudi Arabia [صحفي مستقل]
1.00/5 (1 صوت)

17-11-1431 11:19 AM
يااصحاب الردود


اقرو الخبر زين , هو قال توها ما انطلقت بتنطلق بكرى إن شاء الله
والصور تعبر عن القافلة اللي كانت العام الماضي

بعض أصحاب الردود

ينطبق عليه المثل , خذ خير قال مامعي كيس


عالمنا الاسلامي متدهور صحيا .. بآخر الركب

ونتمنى أنه يتطور ويتعدى مصاف الدول المتقدمة


وهؤلاء نواة إن شاء الله

وليس العلم بالمظهر والشكل.. وإلا مافيه أعلم من جيمس بوند

امسك أي واحد من هاللي تشوف وتكلم معه بأمر الصحة , وبعدين تعال أعطنا رأيك هنا


شكرا على الخبر


#29021 Saudi Arabia [متفهم]
1.00/5 (1 صوت)

17-11-1431 12:51 PM
الله يخلف مطبقين على طول مركزين بالصور ونسوا يقرون الخبر
القافلة تنطلق يوم الثلاثاء والصور توضح القافلة

ويقولون ليه الشعب السعودي غبي


#29110 Saudi Arabia [سعود]
1.00/5 (1 صوت)

19-11-1431 06:36 PM
نرجع ونقول ياخبول هذي صور العام
صور بقعاء للحين مانزلت



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار