"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
مصادر مؤكدة : "فزاع" لن يتمكن من رئاسة نادي الهلال السعودي لهذه الأسباب


مصادر مؤكدة  : \"فزاع\" لن يتمكن من رئاسة نادي الهلال السعودي لهذه الأسباب
16-11-1431 06:07 AM

سبق حائل ـ فهد الفهد :

أكدت مصادر مقربة من البيت الهلالي اليوم انه عدم صحة الاشاعات التي اثيرت مؤخراً عبر اجهزة البلاك بيري والمنتديات الرياضية حول اعتزام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم " فزاع "ابن حاكم امارة دبي التقدم الى نادي الهلال السعودي وطلب عضوية النادي بصفته خليجي ومن ثم ترشيح نفسه لرئاسة الهلال السعودي بعد الاعلان الاخير الذي يؤكد استقالة الامير عبدالرحمن بن مساعد من رئاسة النادي .
واكدت المصادر ان من شروط ترأس الاندية السعودية والعضوية في اي نادي سعودي ان يكون العضو سعودي كون الاندية المحلية تخضع لنظام الاتحاد السعودي الذي يمنع تسجيل اي رئيس لأي نادي سعودي لا يحمل الجنسية السعودية, وهذا الشرط بحد ذاته يقف عائق امام دخول فزاع او خليجي اخر لايحمل الجنسية السعودية لرئاسة الهلال او اي نادي اخر .
يشار الى ان اشاعات تم تداولها صباح اليوم تقول ان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم " فزاع "قدم نفسه لرئاسة نادي الهلال السعودي بعدما استقال الامير عبدالرحمن بن مساعد ,
واضاف مروجوا الاشاعات ان الشيخ حمدان قال أن الهلال سيحظى بدعم كبير لم يسبق له مثيل , وانه سيجعله من مصاف أكبر الاندية العالمية بجلب افضل اللاعبين مهما كانت أسعارهم .


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 2588

Y
W
تقييم
3.87/10 (97 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#28941 Saudi Arabia [مبرررررررررررررررد]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 08:13 AM
معقــــــــــــــــــــــــــــــــوله

فرصه طيبه ياسعاده الشيخ

شهره الــــــــــــزعيم ماينكرها احد

ارحـــــــــــــــــــــــــــــــبوااااا


#28945 Saudi Arabia [ابو شمر ]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 08:57 AM

ليش قلوا عيالنا ماعندنا عيال والا يدورون فلوسه امة ضحكت عليها الامم لايهمكم الرزات والتمكيج ويقول المثل ( لو كل واحد جاء ونجر ماضل بالوادي شجر ) انا اشجع الهلال ولكن اذا صار هالوغد رئيس سوف ارتد الى النصر وبقوه .


#28946 Saudi Arabia [سعد الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 09:26 AM
مرحبا الســـــــــــــــــاع

يا هـــــــــــلا بالشيخ

رئيس أو عضو شرف

ولنا الشرف بأن يكون

واحد من شعب الهلال

الكبير

ويا مليون ترحيبه للشيخ في بلده الثاني

المملكة العربية السعودية


#28951 Saudi Arabia [ولد أبو شمر]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 10:27 AM
هيا خذلك جونا هالوغدان. بس مو أي وغدان
وغدان يمسحون عرقهم بالدورررررررررار.
شكلي معك أبدورلي فريق بلأردن واشجعة أما النشر ماطرا علي لو ما يبقى إلا هو ولو يترأس الهلال اللي ورا الرمث ماشجعت النشر.


#28952 Saudi Arabia [برزان العمودي]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 10:33 AM
هناك في اوروبا مالاك عرب
ليش لا مايكون فزاع
اتمنى من كل قلبي نهوض الكوره السعوديه وباالاخص الهلال
اتمنى الخصخصه مااتطول وتجي
دمتم بود


#28959 Saudi Arabia [الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 12:42 PM
حياك يا وجه السعد

الله يحييك وشرف عظيم لكل هلاااالي ياشيخ

مثل يرفع الراس ويعز من حووواله

اتمنى تكون هذه الاحاديث صحيحة

واجدع شماغي وعقالي تحيه لك ولجنابك

-- انت منا وفينا ويشرفنا ويسعدنا ذلك

والقوانين تغير من اجلك وعلى شانك

وشف نصف من يملك الاندية العالمية عربوووووه ياشيخ

اقولها علا هلاااابك وحياك الله


#28962 Saudi Arabia [ابو فهد1111]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 02:47 PM
ما يخسي الا هالبزر الهلال ما يمسكه الا رجال


#28964 Saudi Arabia [مواطن مسؤول]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 03:14 PM
مررررررررحبا الساع
مرحبا ملايين


وش حالك ياولد المكتوم

لاتنزل مستواك لمستوى الزعيق


===

خالفني الرأي لكن لا تحجب صوتي



#28972 United States [مستغرب ليش ما قال النصر]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 05:04 PM
الرجال تعرف الرجال وتعرف المقامات

استغرب ليش ما قال النصر

ولا ما هو قد المقام زعيق ونهيق النصر شوه صورته

مره شارك في مسابقة خليجيه سوى مشاكل

يحسبه بالملز متعود على المشاكل

خالفني الرأي ولا تحجب صوتي هههههههههههههههههههههههه



#28984 Saudi Arabia [هزاع ]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 06:52 PM
الله من الطقاع عندكم انتم وفزاع


#28994 Saudi Arabia [sultan]
1.00/5 (1 صوت)

16-11-1431 10:33 PM
hاول الدعم وابشر من ينصبك رئيس فخرى



انت كبير ولد حموله ننتظر دعمك ياكبير


#29002 Saudi Arabia [رمشه]
1.00/5 (1 صوت)

17-11-1431 12:28 AM
اويليه ياحلولات من اعرست عليه بس


#29058 Saudi Arabia [سدرة ح]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1431 12:17 AM
اقول رح سدد قروض ابوك وتصدق على مساكينكم ابرك لك


#29059 Saudi Arabia [ccالشيهان...؟]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1431 12:27 AM
مستغرب ليش ما قال النصر
ابو شمر
ولد أبو شمر
ابو فهد1111
هزاع
كل هائولاء اصحاب الالقاب فقراويين تفوح من كتاباتهم الحقد الاصفر الذي اعمى عيونهم ياملى العمى ... مقهورين لان ناديكم مايشرف اللى يتقدمله .. عنديلكم رئيس لناديكم بنقالي حق الحمامات وليته يقبل يرئس نادي الفقر ...نادي الضغط والسكر ...

الشيوخ مايختارون الا الانديه العريقه صاحبة السمعه الطيبه مثل ((( نادي القرن ))).

مرحبا بالشيخ ابن الشيوخ الكرام ... نفتخر بمثلك وشرواك...
والقافله تسير واعوان الفقراوي تنب.... .


#29072 Saudi Arabia [ولد حائل ]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1431 01:27 PM
عزيزي الشيهان (الغراب الاازرق ) اول شى اللة يرحم حالك هذي كذبة وصدقتوها

يا لهلا لية مساكين حتى شيوخ الامارات ماسلمو من الهلال واللة فشلتونا ؟؟؟؟؟؟

يمكن اعجبتوه عقب ام صلال او الغرافة ؟؟ هههههههههههههههههههه

عموما هبالك حححححححححححححححلو ......ودمك ثقي............؟


#29134 Saudi Arabia [العالمي ياقهرهم]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1431 02:48 PM
ياعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــزي

تدري ليه يا(مستغرب ليه ماقال النصر)

لان النصر مايشجعه الا الرجال


اما

زعيق الغراب الازرق

مايشجعه الا النساء



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار