"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
صالح الحمادي في مقال لاذع : النساء أخرجن الهلال


صالح الحمادي في مقال لاذع : النساء أخرجن الهلال
18-11-1431 01:59 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

شن الكاتب الرياضي صالح الحمادي رئيس تحرير جريدة الرياضية السابق في مقالته اليوم بالشرق الأوسط هجوماً لاذعاً على إدارة نادي الهلال ولاعبيه الحاليين ، وأورد الحمادي ماوصفه برأي هلالي ( واع ) مما يوحي بأنه لاعلاقة له بمانشره في عموده اليومي .
وجاء في المقال أو الرأي – بوصف الحمادي – أن إدارة الهلال تخلت عن دعمها للقطاعات السنية وركزت على لاعبين أجانب مما تسبب في غياب النجوم الذين يدعمون مسيرة الهلال .
كما أورد عبارة " واحسافاة " عدة مرات للتحسر على جيل يوسف الثنيان والدعيع وسامي ورفاقهم الذين أنتهت علاقة الهلال ببطولات آسيا برحيلهم ، وكذلك على أجانب الهلال القدامى كليتانا والهويدي بهجا والكاتو وبصير الذين كانوا جياعاً لكنهم أشبعوا غريزة الهلاليين في البطولات .
وعرج المقال على الجيل الحالي من اللاعبين ووصفهم بجيل الدولارات وتتحكم فيهم النساء ، فمتى ما أرادت زوجاتهم المغادرة لتغيير " الجو " استجابوا لطلباتهن على حساب الهلال وزاد لتشبيههم بـ " النخل " في الملعب .
أما المدرب جيريتس فكان له نصيبه من المقال أو الرأي الساخن فقد وصفه بالبحث عن الكسكسي المغربي على حساب بطولة هامة للفريق ، وعلق تفكيره المستقبلي على رغبة صديقته بالقرب من الأجواء الأوربية .
وكانت الساحة الرياضية السعودية قد شهدت في الأيام الأخيرة مقالات وتصريحات اعتبرتها الجماهير الرياضية تذكي روح التعصب وخروجاً عن النقد الهادف .

نص المقال :
"علاقة احترام متبادلة تربط بين كاتب هذه السطور وعقلاء جماهير الزعيم السعودي الآسيوي (نادي القرن) نادي الهلال.. وعلى الرغم من الرشق الذي طالني أحيانا من جماهير زرقاء متعصبة، فإن الأولين يبقون على الاحترام المتبادل بيننا دون تطبيل أو نفاق، ولو غضب بعض الإداريين من ذلك!

اليوم أكتفي بنشر رأي هلالي (واع) دون تعليق.. فالأخير لكم ولمن أراد من غير بني هلال.. فماذا يقول «الأزرقاني» الفطن؟!

«واحسافاه»!!

على نجوم الهلال السابقين أمثال: الجابر والثنيان وأبو ثنين والتمياط والشريدة والتيماوي والموينع والدعيع والأحمد.. وبقية نجوم نادي القرن، الذين انتهت بطولات آسيا معهم، حيث كانوا رجالا في الملعب وخارجه، أما لاعبو هذا اليوم فكانوا ثقالا غير مبالين بحضور 70.000 متفرج، حضروا من الساعة الثالثة عصرا! لم يفكروا في سعد وناصر اللذين توفيا في حادثة سير وهم في الطريق لمشاهدة المباراة (رحمهما الله).

«واحسافاه»!!

على لاعبي الهلال الأجانب القدامى أمثال: ليتانا وسيرجيو وصلاح الدين بصير وبشار عبد الله والكاتو وبهجا وجاسم الهويدي، كانوا جياعا ماليا ويريدون إثبات الوجود، وكانوا نجوما لامعة حققت للهلال مراده، أما الآن فلاعبون مشاهير وأغنياء ودوليون، عملتهم بالجنيه الإسترليني والدولار واليورو.. وتتحكم فيهم نساء متى ما أردن أن يغيروا (جوا) أمروا أزواجهم بطلب المغادرة!

نحن - يا رئيس الهلال - نريد أفارقة جياعا ماليا، نريد لاعبين أفارقة تشم رائحة عرقهم من بعد.. نريد لاعبين أفارقة يحرثون الملعب من أول دقيقة لآخر دقيقة.. نريد لاعبين أفارقة لا يهابون الالتحام.. نريد لاعبين أفارقة غير دوليين ليخدموا الهلال من دون انقطاع !!

يا رئيس الهلال، والله لن ينفع الهلال اللاعبُ الأشقر واللاعبُ المشهور واللاعبُ الغني.. يا رئيس الهلال، ركزت على الفريق الأول وتركت مستقبل الهلال.. والدليل الفريق الأولمبي لا مدرب ولا معسكر ولا مستوى ولا انسجام.. وكلهم لاعبون أقارب للاعبين دوليين وإعلاميين وكتاب!! نعم لاستقالتك.. نعم لمغادرتك.. نعم لتولي الهلال رئيس يتعامل بالريال وليس بالإسترليني.. نعم لرئيس مقبل يعرف من يختار.. وواقعي ويعشق الصفقات التي تخدم الهلال، نحن خذَلَنا لاعبوك الدوليون.. فهذا نيفيز زوجته تريد منه أن يغادر.. وهذا ويلهامسون لم يتصالح بعد مع زوجته التي تريد منه أن يغادر.. وهذا غيريتس الذي تريد صديقته أن يكون قريبا من القارة الأوروبية لأجل...!!

«واحسافاه»!!

على مدربين الهلال القدامى، أما أنت يا غيريتس «يالعزوبي» ربما اشتقت للكسكسي المغربية! ارحل، ثلاث مباريات آسيوية كلها هزائم، والسبب أنك تريد مغادرة بلد المحافظة لبلد الانفتاحية «يالعزوبي»، ارحل لمقابلة كلبك جورج الذي يريد أن يمرح ويسرح هناك «يالعزوبي».

«واحسافاه»!!

على حضور أكثر من 68 ألف متفرج، أقول لهم: بيض الله وجهكم.. ولكن، قابلتم لاعبين أشباه لاعبين.. (نخل) في الملعب يرتدون قمصان الهلال!!

لنا عودة حول الموضوع ذاته.. أما الآن، فلكم التعليق!!


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2344

Y
W
تقييم
2.71/10 (135 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#29075 Saudi Arabia [حايلي]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1431 04:10 PM
لو كنت تفهم وش مكتوب يا فهد الفهد كان عرفت انه هالمقال وصل لـ الحمادي وقام بنشره بدون اي تعليق

يعني مو مقال لـ الحمادي

بس ليش نستغرب انك مافهمت المفروض نستغرب اذا فهمت


#29078 Saudi Arabia [الحربي....]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1431 07:18 PM
فهد الفهد من يومن اسمك داخل ببعضه وانا غاسل يدي منك ههههههه مخك على ديزل متصلك المعلومه الابعد(48)ساعه بشرط التنقيع بشمس يومي


#29081 Saudi Arabia [صالح بن محمد]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1431 08:51 PM



أستاذي صالح الحمادي ..
أطال الله في عمرك ..وجعلك ذخـر للكيان الهلالي نعم ياأستاذي صالح قتلوا الهلال.


#29083 Saudi Arabia [الخريف]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1431 10:03 PM
اعتقد ان الاسلوب اسلوب صالح الحمادي ومن يتابع طرحة ومقالاتة يعرف ان الحمادي اراد ان يبتعد عن الاحراج واللوم فاعتبر انة مقال وصلة وجهت نظر وان كنت ايد فية ماوصل الية سامي والرئيس من عشق لجرتس واعطائة كل شي ونزهوه من الخطا باعجابهم الذي وصل الى عشق


#29111 Saudi Arabia [فهد]
1.00/5 (1 صوت)

19-11-1431 07:34 PM
يا حبيب قلبي يا صالح الحمادي أنت مخدوووووع باللاعبين القدامى

قالبطولة القديمة كان سهلة جدا ،، أما بالنظام الجديد فلا القدماء

ولا الجدد يقدرون عليها و لو تصم خشيمك أحسن لك هههههههه


#29120 Saudi Arabia [المهابه]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1431 10:36 AM
كلام خطيييييييييييييييير كلام سليييييييييييييييييييم
كلام صريح وواقعي لكن الخطأ التطاول على الأشقاء المغاربه وهذا فيه اساءه لهم ولكن ماذكر عن الهلال ولاعبينه صحيح 100% انظرو اليوتيوب تشاهدوا زوجة ولهامسون عارية وماخفي اعظم .
بعدين اول من رد اسمه الحايلي والله انك مريض ومعتوه


#29121 Saudi Arabia [المهابه]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1431 10:38 AM
انت يا الحربي مريض والله يشفيك ماتعرف كوعك من بوعك الناس في وادي وانت في وادي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار