{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد أن طفح بهم الكيل وطال الانتظار ... أهالي محافظة الشنان يستنجدون بسمو الأمير سعود - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بعد أن طفح بهم الكيل وطال الانتظار ... أهالي محافظة الشنان يستنجدون بسمو الأمير سعود


بعد أن طفح بهم الكيل وطال الانتظار ... أهالي محافظة الشنان يستنجدون بسمو الأمير سعود
20-11-1431 05:41 PM

سبق حائل ــ خالد الأسلمي :

يعيش أهالي محافظة الشنان حالة من التذمر والسخط مصحوبةً باليأس وفقدان الأمل في تغير الأمور وتصحيح الأوضاع, ويأتي ذلك بعد الصبر الطويل الذي عاشه الأهالي في سبيل إنهاء ماتحتاجه المحافظة من خدمات أساسية لا غنى عنها, لذا فهم يبعثون بهذه الرسالة للعين الساهرة في خدمة منطقة حائل, وصاحب اليد الطولى لتنمية المنطقة والارتقاء بها لأفضل المستويات سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن – حفظه الله – لأجل أن يكون على اطلاع بمدى التهاون واللامسؤولية التي تلبس بها بعض المسؤولين ممن لم قصروا في أداء الأمانة التي أوكلت إليهم, لدرجة أن يستغرق إنشاء مجمع المدارس في المحافظة لأكثر من ست سنوات وإلى الآن لم يتم الانتهاء منها!!!!
نعم هذا هو الحال مع الأسف..... مجمع المدارس الخاص بالمحافظة الذي ابتدأ العمل به عام 1425هـ والتي تمثل الحلم بالنسبة لأهالي المحافظة سيما أبناؤهم ممن سئموا المدارس المستأجرة وماتحمله من معاناة لا تخفى على كل ذي لب, لكنهم يرون الحلم يتحطم أمام أنظارهم وسط تهاون وتقاعس غريب من الجميع – إن صح التعبير – بداية من المسؤولين في إدارة التعليم بحائل التي تعلم أن بأن المدرسة مضى عليها أكثر من ست سنوات وإلى الآن لم تحرك ساكناً, فقد بدأ العمل بالمجمع منذ أن كان العامر مديراً لإدارة التعليم وقتها, وقد جاء بعده العاصم والمجمع على حاله, ثم الآن قدم العمران ونتأمل أن يجد جديد ولا تبقى الأمور على ماكانت عليه عند سابقيه, ثم نمر إلى الطرف الثاني في هذا الإهمال وأقصد مكتب الإشراف في المحافظة والذي يبعد عن المجمع أقل من كيلومتر, ومع ذلك لم تكن لهم جهود ملموسة في إنهاء العمل بالمجمع الخاص بالمدارس, مروراً بالمحافظ والذي لا يفصل بين مقر عمله والمجمع المهمل الذي يبنى من سنوات إلا شارع وحيد ومع ذلك لم نر منهم أي تحرك بهذا الخصوص, وعندما أقول منهم فأنا أعي ما أقول لأن المحافظة مر عليها أكثر من محافظة, وجميعهم يمرون بجوار المجمع المهمل ومع ذلك لم يكلف أحدهم نفسه بأن يسأل عن هذا المبنى ولم هو على هذه الحال من سنوات؟ ثم أخيراً مجلس المحافظة الذي تشكل قبل سنوات والذي من المفترض أن يكون التعليم في صدارة أولوياته لأن الطريق الأسرع نحو التطور والتقدم, ومع ذلك نجدهم يغضون الطرف عن التسيب الحاصل في المجمع, ولسان حال شباب المحافظة ألا يحق لنا بأن نفرح بمباني مجهزة مثل غيرنا؟!! فلقد تم إنشاء ثانوية لـ رك وتم الانتهاء منه, وكذا ثانوية فيد والجحفة وكل تلك المباني بدأ العمل بها بعد المجمع وتم الانتهاء منها والمجمع لازال على حاله دون جديد وسط تساؤولات كبيرة وكثيرة تؤرق أهالي المحافظة عن سبب هذا التأخر؟ ومن المسؤول عن ذلك؟ ومتى سيوضع حد لهذا التسيب والإهمال أو الفساد الإداري -إن جاز لنا القول-؟ تساؤولات كثيرة لابد لها من إجابة, وأنا على يقين بأن الوضع سيتغير متى ما وصل إلى سمو الأمير, كما أني على ثقة بأن إخبارية حائل تعتبر المنبر الإعلامي والإخباري الأول في المنطقة, وبإذن الله سيصل هذا الصوت إلى سمو الأمير ليخلصنا من المعاناة وحالة اليأس والإحباط التي نعيشها طوال السنوات الماضية, ولا يسعني في الختام إلى أن نصرخ فيما بقي من صوتنا المبحوح ونقول:
((أنقذنا يا سمو الأمير))

وأرفق لكم صور من المجمع الذي لم ير النور بعد, وكذا صور لمدارس أخرى في المحافظة أنشئت بعده وتم الانتهاء من بعضها وبعضها الآخر لم يبق فيه إلا القليل, وجميعها بُنيت بعد المجمع بسنوات.

image
هنا متوسطة الشنان للتحفيظ والتي بنيت بعد المجمع ويظهر جلياً بأنها شارفت على الانتهاء

image
وهنا مدرسة تحفيظ البنات التي أنتهى العمل منها بالفعل

image
وهنا معاناة السنوات (مجمع المدارس) الذي بقي على ماهو عليه لسنوات, ولا حول ولاقوة إلا بالله


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1081

Y
W
تقييم
1.96/10 (76 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#29150 Saudi Arabia [زائر]
1.50/5 (2 صوت)

20-11-1431 09:23 PM
الله يعينهملبريب


#29171 Saudi Arabia [سعود]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1431 09:59 AM
لالالالالالالالا تنسى المستشفى اقدم منهن بكثير وليسى


#29174 Saudi Arabia [بيب]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1431 11:55 AM
الشنان ماخذه فوووق حقها


#29260 Saudi Arabia [ابوهوادي]
1.00/5 (1 صوت)

22-11-1431 10:08 PM
تستاهلون الخير ياعيال عدى
وان شاء الله ان الامير يفزع لكم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار