"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الحيمود يفاجئ الأكاديميون في برنامج دكتواره DBP


الحيمود يفاجئ الأكاديميون في برنامج دكتواره DBP
20-11-1431 06:11 PM

سبق حائل ــ عبدالوهاب الحيمود :

يفاجئ عبدالوهاب بن أحمد الحيمود عضو جمعية الإقتصاد السعودية الأكاديميون في السعودية والخليج والدول العربية في تأسيس والإشراف على برنامج أكاديمي عالمي أطلق عليه DBP - والبرنامج الثاني MVA - جديد من نوعه ، الذي سيطلقه في محيط الأعمال والإقتصاديات المتجددة .
وسيدخل تحدي على الواقع في إثبات لأنه لا يشترط التسجيل أو الإلتحاق بالبرنامج شهادات دراسية ، ولا ينحصر على فئة معينة من الناس . إنما يحدد ذلك الثقة بالنفس والقدرات والخبرة المهنية ، وممن يرغبون فيمن يكتشفهم ومن يفتقدون توثيق إبداعاتهم ، بأن يجعلوها تخصصات يمكن بلورتها إلى القطاع الأكاديمي وأن تتاح لهم الفرصة بأن يحظى كل منهم على مكانته وموقعه المناصب أمام نفسه وأمام المجتمع ومنهم من سيكون مستشاراً في المجالات والتخصصات التي يبدعون بإنجازات يريدون أن يقدموها لمجتمعاتهم .

وأن يحصلوا على إعتراف هيئة سعودية تؤهلهم للإنضمام إلى أكاديمية عالمية ، والتأهيل للمشاركة الدولية في التنمية والتطوير الذاتي . ويعتبره الحيمود برنامجاً و نموذجاً سيحقق نجاحاً كبيراً .

وأكد الحيمود أنه سوف يكتشف أشخاص يصنعون المعجزات وسيخرج برنامجه مخترعين مميزين بإستراتيجيات بحثية مميزة ودراسات عملية ومهنية . وسينطلقون من المملكة العربية السعودية ليقدمهم إلى العالم . لنرفع شأن بلادنا باذن الله .

يذكر أيضاً أن الحيمود قدم عدة دراسات لعدة جهات عليا مثل مجلس الوزراء وأكاديمية وتقديم الإستشارات وجمعيات ومنظمات محلية ودولية وساهم في تقديم المشروعات التنموية في الهيئات الإستثمارية السعودية والدولية وتأسيس الإدارات وأسس منشأة تنموية HHM و مديراً لمكتب مركز الإقتصاد والنظم الإدارية بمعهد البحوث KFUPM وأسس وأشرف على مجموعةAHG العالمية .

كما أن له مقولة : نحن من نصنع الإدارة وليست الإدارة تصنعنا ، ونقيم أصحاب العقول لأنها ثروة ، إستراتيجيتنا مختلفة عن غيرنا . واجهنا التحديات والصعوبات ونحن اليوم ننطلق بتوفيق ربنا للوصول إلى آفاق لا حدود لها . بدأنا من هنا إلى العالم وسنعيد العالم إلينا لوضع بصمة المملكة لنحقق التنمية لنا ونصدرها للآخرين . كلمة : عبدالوهاب بن أحمد الحيمود Abdulwahab A. Al-Haimoud
البرنامج بدون رسوم وتطوعي . نوعية البرنامج : البرنامج الثاني : MVA - DBP - المدة : 60 ساعة – 2 ساعة في الأسبوع تقييم أداء 1 تقييم أداء 2 – دورة نظرية workshop- - جولة ميدانية – السفر إلى الدولة المستضيفة – شهادات الإعتراف الدولي Certificate Global .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 619

Y
W
تقييم
3.68/10 (73 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار