"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
تتضمن سبع جلسات علمية وأربع ورش عمل...الجمعية الصيدلية تعقد لقاءها نصف السنوي بجدة


تتضمن سبع جلسات علمية وأربع ورش عمل...الجمعية الصيدلية تعقد لقاءها نصف السنوي بجدة
25-02-1430 07:32 PM

سبق حائل ــ الجمعية الصيدلية :

تعقد الجمعية الصيدلية السعودية لقاءها العلمي نصف السنوي بمدينة جدة في الفترة 15- 16 ربيع الأول 1430 هـ الموافق 11- 12 مارس 2009م، ويأتي هذا اللقاء ضمن خطة الجمعية التي تسعى لربط الصيادلة والصيدلانيات في مختلف مناطق المملكة علمياً ومهنياً عن طريق إقامة لقاءات هامة في هذه المناطق، ويأتي هذا اللقاء بعد أشهر فقط من عقد الجمعية لقاءها العلمي الصيفي بمدينة الطائف.
وقد أبدى الدكتور محمد السلطان رئيس الجمعية ورئيس اللجنة العليا شكره وتقديره لجهود اللجنة المنظمة وعلى رأسها الصيدلي محمد العشماوي من مستشفى الملك خالد للحرس الوطني بجدة وممثل الجمعية بالمحافظة، والذي أكد أن اللجنة المنظمة تقوم بعمل دءوب لجعل هذا اللقاء يتسم بالتنظيم المميز ويخرج بالمظهر المطلوب والمقصد المرجو من لقاءات الجمعية. وأشار الصيدلي العشماوي إلى أن حضور الصيادلة لمثل هذه اللقاءات يجعلها فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث المستجدات في شتى مجالات الصيدلة وتطبيقاتها المختلفة.
من جهته ذكر الدكتور محمد بن علي عسيري رئيس اللجنة العلمية أن اللجنة حصلت على اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لهذا اللقاء بواقع 18 ساعة تعليم مستمر، إضافة إلى اعتماده من قبل مجلس اعتماد التعليم الصيدلي في الولايات المتحدة ACPE الذي تعتبر الجمعية الصيدلية السعودية الوحيدة في المنطقة التي حصلت على اعتماده.
أما برنامج اللقاء فسيتضمن سبع جلسات علمية رئيسة، وأربع ورش عمل متخصصة، كما ستكون هناك العديد من النشاطات العلمية والاجتماعية المصاحبة للقاء. وعن محاور اللقاء، قال الدكتور عسيري إنها تشمل: دور الصيادلة في التأمين الصحي، وإدارة صيدلة المستشفيات، وتقنية المعلومات في الصيدلة، ومنتدى الصيدليات الأهلية، وآخر المستجدات في العلاجيات ، إضافة إلى التطلعات المستقبلية للتعليم الصيدلي وأخلاقيات التسويق الدوائي. كما ستقام أربع ورش عمل متخصصة تقتصر إحداها للمرة الأولى في مثل هذه اللقاءات على الطلاب والمتدربين والصيادلة الملتحقين ببرامج الزمالة. يشار إلى أنه توجد معلومات مفصلة عن هذا اللقاء على موقع الجمعية الصيدلية السعودية على الإنترنت وعلى الموقع الخاص باللقاء (www.sps-jeddah.org) كما يمكن من خلاله التسجيل المبكر إلكترونياً.

الصورة المرفقة أعلاه : الدكتور محمد السلطان رئيس الجمعية


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 581

Y
W
تقييم
3.50/10 (229 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار