"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
سابك.. سبكيم.. سعودي أوجيه.. أول المنطلقين في رالي حائل الدولي 2011 ... الأمير عبدالله بن خالد: التجاوب السريع لمؤسسات القطاع الخاص يعكس الحس الوطني الكبير لهذه الشركات


سابك.. سبكيم.. سعودي أوجيه.. أول المنطلقين في رالي حائل الدولي 2011 ... الأمير عبدالله بن خالد: التجاوب السريع لمؤسسات القطاع الخاص يعكس الحس الوطني الكبير لهذه الشركات
24-11-1431 06:27 PM

سبق حائل ــ سماح السماح :

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي عن مشاركة كل من: الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" والشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات "سبكيم" وشركة سعودي أوجيه، شركة السويح للمقاولات والتجارة، المستوصف الاهلي بحائل في برنامج رعاية الرالي لعام 2011.
ويأتي هذا الإعلان بعد اعتماد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي لبرنامج رعاية وتسويق الرالي لعام 2011 .
جاء ذلك على لسان صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي مؤكداً بأن التجاوب الهام من القطاع الخاص ياتي من منطلق حرص هذه الشركات على القيام بمسؤليتها الاجتماعية لما لمهرجان رالي حائل من اهداف رياضية وسياحيه واقتصادية واجتماعية تنعكس على االمنطقة وعلى ابنائها ، مشيداً بنفس الوقت بالدعم الذي يلقاه الرالي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار والاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وأوضح سموه أن اللجنة المنظمة لمهرجان رالي حائل الدولي تسعى دائماً تقديم الجديد والافضل في هذا الحدث الوطني الكبير الذي يعد من كبرى الفعاليات الرياضية والسياحية والإعلامية على مستوى المملكة العربية السعودية، مؤكداً على أهمية دور القطاع الخاص في إنجاح هذا الكرنفال باعتباره شريكاً أساسياً في النجاحات التي حققها الرالي منذ انطلاقته الأولى، و داعياً القطاع الخاص للمزيد من المشاركات الايجابية للرالي لما لها من أهمية في إنجاح هذا الحدث الذي يسجل باسم المملكة.

و مما يذكر أن اللجان الفرعية باللجنة التنفيذية المنظمة للرالي عقدت مؤخراً اجتماعاً في مقر الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل تم خلاله مناقشة تقارير اللجان العاملة بالرالي، وشملت الاجتماع استعراض أهم الإيجابيات والسلبيات في الرالي الماضي وتمت مناقشة المقترحات والتوصيات المتعلقة بتطوير الترتيبات التنظيمية لرالي حائل الدولي 2011.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1035

Y
W
تقييم
3.87/10 (87 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#29449 Saudi Arabia [سدرة ح]
1.00/5 (1 صوت)

27-11-1431 12:22 AM
الله يعين على الزحمة والغبره ووجع الراس



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار