"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
إحذر.. إشعال سيجارتك بالمطار يكلفك 200 ريال


إحذر.. إشعال سيجارتك بالمطار يكلفك 200 ريال
29-11-1431 08:25 PM

سبق حائل ــ الرياض :

اعتبارا من غد سيكلف إشعال السيجارة في أي مطار دولي أو إقليمي بالمملكة المدخن 200 ريال، حيث ستطبق عقوبات فورية بكافة المطارات تتمثل في غرامة تصل إلى 200 ريال من خلال "قسائم" مخالفات خاصة، تمت طباعة مئات الآلاف منها حيث ستفعل الهيئة العامة للطيران المدني اللائحة على مخالفيها فيما يتعلق بمنع التدخين في كافة المطارات الدولية والإقليمية.
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة خالد بن عبدالله الخيبري أن جميع المطارات والجهات ذات العلاقة ستبدأ تنفيذ قرار منع التدخين وإيقاع الغرامة المالية على المخالفين وذلك بناء على ما أقره مجلس الوزراء من قرار بحظر التدخين في المطارات.

وبيّن الخيبري في تصريحه إلى "الوطن" أمس أن كافة المطارات باتت جاهزة تماما لتطبيق القرار ووضعه حيز التنفيذ بمساندة الجهات الأمنية المتواجدة في المطارات. وأضاف الخيبري أن هيئة الطيران المدني ستنظم حملة توعية مكثفة بأضرار التدخين تتضمن بث رسائل توعوية في الصحف المحلية وعبر النداء الداخلي في المطارات بما في ذلك مكاتب الإدارات الحكومية وشركات الطيران حيث تحتوي على عبارات توضح الأضرار التي يخلفها التدخين على الصحة العامة.

وقال إن الحملة تتضمن أيضا توزيع مطويات إعلامية ولوحات إرشادية تبين قيمة الغرامة المفروضة على المدخنين داخل المطارات، وما نصت عليه لائحة منع التدخين في المطارات.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 850

Y
W
تقييم
2.08/10 (134 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#29566 Saudi Arabia [زوبع]
1.00/5 (1 صوت)

29-11-1431 09:30 PM
بلاهم والله يدخنون من قهرر كثره الغاء رحلاتهم وتأخرهاا في افضل الحالات ومن شين نفوس موظفيكم بفضل المشرفين عليهم المروحيين وتدني مستوي خدمااااتكم في حق المسااافرين الي مادون الحضيض والقيمه العاليه لاسعاار التذاكروالمأكولات الباهظه والاستغلال الوااضح البغيض لسلب درااهم الضعوف المسافرين عندما تتعمدون تأخير رحلاتهم لتشغيل تجارتكم والآن اضافه غراامه التدخيين ولن يطبق علي موظفيكم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم والله الواحد مايدري منين يلاقيها حتي البرر شبكوه وين يروح الوااحد بس ((لبنااان))



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار