{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الاتحاد بطل الشتاء والهلال يأمل بأثر رجعي .. الأتفاق الأكثر فوزا ً...والنصر الأفضل هجوماً ..والهلال الأقوى دفاعاً .. والرائد أكثر من قلب الموازين ( مرفق إحصائيات وأرقام ) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الاتحاد بطل الشتاء والهلال يأمل بأثر رجعي .. الأتفاق الأكثر فوزا ً...والنصر الأفضل هجوماً ..والهلال الأقوى دفاعاً .. والرائد أكثر من قلب الموازين ( مرفق إحصائيات وأرقام )


الاتحاد بطل الشتاء والهلال يأمل بأثر رجعي .. الأتفاق الأكثر فوزا ً...والنصر الأفضل هجوماً ..والهلال الأقوى دفاعاً .. والرائد أكثر من قلب الموازين ( مرفق إحصائيات وأرقام )
06-12-1431 02:04 PM

سبق حائل ــ فهد الفهد :

خرج فريق الاتحاد بلقب بطل الشتاء بعد تصدره للدور الأول من دوري زين السعودي للمحترفين 2010-2011م برصيد 26 نقطة، وبالرغم من أن الاتحاد خرج في مبارياته الخمس الأخيرة متعادلاً إلا أنه حافظ على الصدارة التي استلم رايتها في الجولة الخامسة من الهلال الثالث بـ 24 نقطة بفارق الأهداف عن النصر الرابع ، ومع ذلك فالهلال مازال يحتفظ بأمل أن يكون بطل الشتاء بأثر رجعي في حال فوزه في الثلاث مباريات المؤجلة واحدة منهن ستكون أمام الاتحاد، واستطاع الاتفاق أن يغير من خارطة الترتيب الروتيني للسنوات الماضية عندما تعلى مركز الوصافة برصيد 25 نقطة، أما في ذيل الترتيب فقد حضرت المفاجآت وبقوة بعد أن احتل الحزم والفتح والأهلي ونجران مراكز القاع على التوالي من الأسفل، وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com) جاءت أغلب الأرقام متفاوتة بين فرق الصدارة الأربعة لتقارب النقاط والمستويات ، وفيما يلي أهم الأرقام التي سجلت في الدور الأول من دوري زين السعودي للمحترفين 2010-2011م مرفقاً به الجداول الإحصائية :-

المباريات:

تأجلت 5 مباريات من أصل 91 مباراة للدور الأول، ومن 86 مباراة التي لعبت انتهت 61 بالفوز فيما حضر التعادل الإيجابي في 19 مباراة والتعادل السلبي في 6 مباريات فقط، وفيما تغلب الضيوف 26 مرة كانت الغلبة للمضيفين بـ 35 مرة، وكانت نتيجة 2-1 هي النتيجة الأكثر تكراراً في الدور الأول حيث تكررت 16 مرة فيما تلتها نتيجة 1-0 التي تكررت 12 مرة وحلت نتيجة 1-1 ثالثاً بتكرار وصل إلى 11 مناسبة، وسجلت نتيجة الهلال والفيصلي (5-1) كأكبر نتيجة في الدوري،فيما جاءت مباريات الاتفاق والأهلي (4-3) والشباب والوحدة (4-3) والحزم والنصر (2-5) كأكثر المباريات التي شهدت أهداف بواقع 7 أهداف.

الانتصارات والخسائر:

خرج الاتحاد والهلال بسجل خالي من الخسائر في الدور الأول، فيما لم يتمكن الحزم من تسجيل الفوز إلا مرة واحدة وفي آخر مباراة، وفيما لم يسجل نجران أي حالة تعادل فإنه سجل أكثر الفرق خسارة بتسع مباريات، وتصدر النصر والفيصلي قائمة أكثر الفرق تعادلاً بست مناسبات، وذهب الرقم الأهم لعدد مرات الفوز للوصيف الاتفاقي بـ 8 حالات فوز، فيما سجل الرائد رقماً يستحق الإشادة عندما قلب نتيجة المباراة من خسارة إلى فوز في ثلاث مباريات أمام الأهلي والوحدة ونجران كأكثر الفرق التي سجلت هذا الرقم.

الأهداف:

وصل عدد أهداف الدور الأول إلى 255 بمعدل وصل إلى 2,97 هدف لكل مباراة جاء أكثرها من النصر الأعلى هجوماً بـ 24 هدفاً وأقلها من الحزم بـ 9 أهداف وهو الذي يحتفظ بالرقم الأعلى باستقبال الأهداف بـ28 هدف، فيما لم تهتز شباك الهلال سوى بـ 6 أهداف فقط

وانفرد نجم الاتحاد نايف هزازي بصدارة الهدافين بـ 9 أهداف يتبعه مهاجم الشباب ناصر الشمراني بـ 8 أهداف ثم ثلاثة لاعبين يتقاسمون المركز الثلاث بسبعة أهداف، وتمكن اللاعبون الأجانب من تسجيل 103 أهداف بنسبة بلغت 40,39% فيما سجل اللاعبين المحليين 152 هدفاً بنسبة بلغت 59,61% ، ولم يستطع أي لاعب أن يكسر حاجز الدقيقة بتسجيل أسرع هدف حيث كان الأسرع في الثانية الرابعة بعد الدقيقة الأولى مسجلاً بإسم مهاجم الشباب فيصل السلطان في مرمى نجران.

وفيما شهد الدور الأول مشاركة فعلية لـ 320 لاعباً فإن ثلاثة لاعبين فقط هم من لعبوا 1170 دقيقة وهو الوقت الكامل للدور الأول، وفي نفس الاتجاه فهناك 118 لاعباً تمكنوا من تسجيل أهداف بنسبة بلغت 36,88 %.

المدربين :

تواجد 21 مدرب في الدور الأول لدوري زين السعودي 2010-2011 ووصل عدد مرات تغيير المدربين إلى 7 مرات فقط، وحافظت 9 فرق على مدربيها فيما غيرت 5 فرق مدربيها لمرة على الأقل، وانتهى الدور الأول بتواجد ثلاثة مدربين تونسيين على قائمة الفرق كأكثر الجنسيات تواجداً.

البطاقات الملونة:

391 بطاقة صفراء و33 حمراء كانت هي حصيلة الدور الأول من دوري زين السعودي في إشارة إلى أن العدد قد يصل لرقم كبير جداً نهاية الموسم مع ازدياد حدة التنافس ، وفيما شهدت مباراة الأهلي والقادسية أكثر عدد من الكروت الصفراء بواقع 10 بطاقة صفراء ، فإن هناك 4 مباريات لم تشهد سوى كرت أصفر وحيد، و هناك أيضاً 6 مباريات شهدت كرتين أحمرين كأعلى المباريات في هذا الرقم.

وحصد الهلال جائزة اللعب النظيف للدور الأول حيث لم يتحصل إلا على 13 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة فقط ، فيما حل الفتح أخيراً بعد أن حصل لاعبوه على 37 بطاقة صفراء 3 بطاقات حمراء.



الحكام:

سجل الحكم السعودي الدولي مرعي العواجي كأكثر الحكام قيادة لمباريات الدور الأول لدوري زين وذلك عندما أدار 8 مباريات، وجاء حكم الراية عبدالله الشلوي كأكثر الحكام المساعدين مشاركة في إدارة المباريات عندما شارك في إدارة 11 مباراة، وفيما حظي الحكام السعوديين بإدارة 79 مباراة كان تواجد الحكام الأجانب في 7 مباريات كأن أكثرهم الحكام المجريين الذين تواجدو مرتين.

الملاعب والمدن:

حظي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة استضافة أكبر عدد من مباريات الدوري بواقع 14 مباراة، وشهد أيضاً الرقم الأعلى في التهديف بـ 41 هدفاً فيما ذهب المعدل الأعلى تهديفياً لاستاد الأمير فيصل بن فهد بمعدل وصل إلى 4 أهداف لكل مباراة.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1263

Y
W
تقييم
2.84/10 (133 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#29890 Saudi Arabia [نايف]
1.50/5 (2 صوت)

06-12-1431 02:17 PM
أجل ناصر الشمراني - الجنسية برازيلي هههههههههههههههههههه




#29891 Saudi Arabia [فهد ....محرر احد الصحف]
1.00/5 (1 صوت)

06-12-1431 02:19 PM

اخوي فهد الفهد ....



يعطيك العافية على النقل بس عندي ملاحظة ....


ناصر الشمراني جنسيته كاتب اخوووي خطاااااااااا برازيلي(((( سعووووووودي))))))




دمت بووووووووووووود





#29892 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

06-12-1431 02:32 PM
بطل الشتاء تطلق عندما تكتمل مباريات الفرق

والا لاكيف بطل وفيه فرق لاعبة 13 وفرق لاعبة 12 وفرق لاعبة 10

فالشباب وهو صاحب المركز السادس لو استطاع بالفوز بالمؤجلات الثلاث

امام القادسية والحزم والهلال ( مباراتين سهلة وواحدة صعبة ) فسيكون الاول

بــــ27 نقطة ، فلا تصيرون مثل نقشبندي يردد عبارات ما يعرف معناها .

على طاري بطل بطل الشتاء والصدارة

@@@ هل تعلمون ان النصر تصدر الدوري لمدة ثلاث دقائق في الشوط الاول

و7 دقائق في الشوط الثاني لاول مرة من اكثر من 15 سنة وبهذه المناسبة سيقال

احـــــتــــــفــــــال كــــــبــــيـــــر في مـــــقـــــر الـــــــنادي


#29975 Saudi Arabia [فهد سعد الشمري - الخطة]
1.00/5 (1 صوت)

07-12-1431 02:11 PM
الهلال بعد توقف ان شاء الله الاول شاء ما ان شاء و ابئ من ابئ


#30055 Saudi Arabia [عيسى العامر ]
1.00/5 (1 صوت)

09-12-1431 12:43 AM
الحمد لله ان النصر ماهو هو الى متصدر الدوري والا كان اطلق على نفسه بطل الشتاء وسجلها ضمن سجل بطولاته



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار