"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
"مطعون العيون" يقتص من عضو هيئة حائل


\"مطعون العيون\" يقتص من عضو هيئة حائل
11-12-1431 11:47 AM

سبق حائل ــ متابعات محلية :

أكد رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة حائل الدكتور هشال الخريصي أنه سيتم تحويل عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي طعن شابا أثناء تسوقه مع زوجته إلى المحكمة الشرعية خلال اليومين القادمين بعد اعترافه بالطعن وعقب استكمال التحقيق في القضية. وقال الخريصي _ حسب صحيفة "الوطن" _ إن التقرير الطبي الصادر من مستشفى الملك خالد بحائل أظهر أن مدة الشفاء تستغرق أكثر من 15 يوما، وفي هذه الحالة لا يمكن إطلاق سراحه إلا بعد تنازل صاحب الحق، مؤكدا أن إحالة عضو الهيئة للمحكمة لن ترتبط بالدوام الرسمي. وأضاف "هيئة التحقيق والادعاء العام والشرطة والمحكمة جهات حكومية تعمل حتى في الإجازات، ولن ننتظر بدء الدوام الرسمي".

من جانبه، أكد عطا الله ماشي الرشيدي أنه لن يتنازل عن حقه، قائلا "سأطالب بالاقتصاص من عضو الهيئة الذي أوصلني إلى حدود الموت وتهجم عليّ وعلى أسرتي" واصفا إصابته في الظهر بالخطيرة. وبحسب الرشيدي، فقد تعرض لطعنتي سكين بعد مشاجرة نشبت بينه وبين عضو يتبع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في سوق برزان الخميس الماضي، إثر رفض الرشيدي للأوامر التي وجهها عضو الهيئة لزوجته بتغطية عينيها.


تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 2599

Y
W
تقييم
3.19/10 (76 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#30116 Saudi Arabia [الراسي]
1.00/5 (1 صوت)

11-12-1431 12:01 PM
أولا / كل عام وانتم بخير

ثانياً / رجل الهيئة قام بالواجب وهو النصح بأن تستر المرأة عورتها ( عيونها) عن

فتنة الرجال.

ثالثاً ً / كيف ترضى بأن زوجتك تمشي بجوارك و كاشفة عينيها امــام الرجــال

خامساً / من باب الإحترام و من باب الحشمه ومن باب الغيرة كان امرت زوجتك بأن

تستر عيونهــا عن الرجال ولم يحدث ماحصل ( وهو مصلحة لك )

سادساً / ليس من باب النصح ان تتهجم انت وزميلك على ( العنزي ) رجل الهيئة وتلقوه

أرضاً وتقومو بنتف لحيته ( ممى دعى رجل الهيئة (العنزي ) إلى ضرب الرشيدي

بالسكين جراء عملته التي لا يرضاها مســــــلم ..

سابعاً / من له حق سوف يأخذ حقه .

ثامناً / ولا ننســـى بأن الرشيدي موظف بالمستشفى (مدة الشفاء ؟؟؟؟ )

أرجوا عدم التسرع في بعض الردود .


#30119 Saudi Arabia [شااااش]
1.00/5 (1 صوت)

11-12-1431 01:04 PM
الهيئة بحائل تمادو كثير يجب الرقاية عليهم كما امر سيدي الامير نايف بن عبدالعزيز بالرقابة وعدم التهاون على اي قطاع حكومي
عليكم بالنصح وليسا القتل
النار لمن عصاء الله والجنة لمن اطاعه


#30121 Saudi Arabia [فهد سعد الشمري - الخطة]
1.00/5 (1 صوت)

11-12-1431 04:59 PM
ابي سأل سوال واحد بس ليش رجل الهيئة حامل سكين معة ينصح ما يطعن


#30130 Saudi Arabia [ا لشمري]
1.00/5 (1 صوت)

11-12-1431 09:12 PM
الرشيدي مستانس ان زوجته مشخصه بسوق برزان !!!


ماهي غريبه عليهم قدس الله سرهم هع هع


#30132 Saudi Arabia [jood10]
1.00/5 (1 صوت)

11-12-1431 10:05 PM
بغض النظر عن شمري او رشيدي او عنزي السفيه سفيه ياخي انصح بالتي هي احسن بلاش تعصب وتطاول على البشر ترى مش كل طير يتكل لحمه ومادام الرجال مع زوجته تكلمه هو ماتكلم الحرمه وهو ابخص والله ان بعض الرجال تلقاه يخلي زوجته تكشف عيونها لكنه حاكمها وهي مطيعه له وبعضهم صاك عليها حتى بالقفازات ومن وراه الله العالم


#30135 Saudi Arabia [بارود]
1.00/5 (1 صوت)

11-12-1431 10:20 PM
فهد سعد الشمري


وياطيور شلوا دونك رجالن اذ حل الخطر بلعمار تفادي


#30142 Saudi Arabia [خالد الشمري ]
1.00/5 (1 صوت)

11-12-1431 11:57 PM
الهيئه ع ع ع ع ع ع ع ز ز ز ز ز ز ز ز ز كفو والله كفو الله ينصر الهيئه علي كل واحد مفسد في الارض اليوم عيون وبكرا تتحجب وبعده دلق بسواق والله احسن الله يعز الهيئه ويستاهل الرشيدي حقه وما جاه الهيئه ب ب ب ب ب ب ب ر ر ر ر ر ر ا ا ا ا اه ه ه ه ه ه ه ه الله يعز الدوله الي حطو الهيئه وش حنا من دونهم نعم نعم الهيئه لا لالا لا لا لا لي تطليع العيون


#30144 Saudi Arabia [قاصد حق]
1.00/5 (1 صوت)

12-12-1431 01:28 AM
اصلن ماهي من عادة الرشايدة البدء بالاعتداء
السالفة ان عضو الهيئة يقوله
اللي معك ماهم اهلك
بعد ما التبس عليه الوضع
لان زوجته كانت مع عماتها بصحبة عمهن
ثم اتى ليكمل التسوق مع زوجته
فالتبس الامر على عضو الهيئة
ثم استعجل هداه الله
وبدا بالتهجم على عطالله شفهيا ثم يدويا
فنتف عبدالله لحيته اربا وطرحه ارضا
فانقهر الوايلي واخرج سكينة معتزيا بالقبيلة
ثم طعنة عدة طعنات فاكمل الرشيدي تنتيف لحيته وضربه ضربا مبرحا دون ان يحس بالطعنات حتى فرق الحضور والشرطة وفضوا النزاع والسلام
ارجو النشر للمصداقية


#30145 Saudi Arabia [ولد حائل]
1.00/5 (1 صوت)

12-12-1431 02:09 AM
حسبي الله عليكم يارجال الهيئة والله ينتقم منكم يارب اشغلت الناس


#30147 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

12-12-1431 02:40 AM
الراسي .. جاي تفلسق علينا بواحد تنين ثلاثة

النصح مو غصب هذا اولا

ثانيا / هذا حنا نشوف الحريم كاشفات بالرياض وجدة

والهيئة يشوفون والا الدين على كيفهم

ثالثاً / اذا يبي ينصح ينصح بادب مو شافين انفسهم وكنهم صحابة

كلهم نعرفهم ونعرف ماضيهم !!

يدعون الدين وهم يكذبون وهذا اولهم فقد انكر انه طعن ثم اقر

ثم انكر ان السكين كان معه من الاساس وفي الاخير وبعد الشهود اعترف

اي دين هذا _ حتى اللي يقتلون تلقاهم يعترفون وهذا علشان طعنة يكذب ويمكن يحلف كاذب

اذا مو قد هالشيء وش لك بالمشاكل .

اما انت يالراسي شكله خويك ولا تدري كيف تدافع عنه

عموما .. الله يعطيك على قد نيتك


#30155 Saudi Arabia [ماجااني نوووم]
1.00/5 (1 صوت)

12-12-1431 01:18 PM
اتحدي تجي سوق برزان وتلقي وحده مغطييه عيونهاا بعدين حرمه الرشيدي حتي لوماغطت عيونهاا خابره وراهاا رجال بلاك من ابويمن شبع من ؟؟؟؟؟ ومن ع ؟؟؟؟؟؟؟؟


وبعدين السالفه مو كذا العنزي مداوم واهله في السوق ويراقبهم من بعيد وشاف الرشيدي قريب من اهله يفكر؟؟؟؟؟؟؟ وسواله سالفه ومعه سكين خخخخخ تدرون كم عمره ابوسكين 40 سنه هههههههه الله لايبلاناا

ع فكره تراكم بتقولون اكيد رشيدي لا بس اقول االحق لو على قص رقبتي


#30160 Saudi Arabia [شمري]
1.00/5 (1 صوت)

12-12-1431 08:15 PM
ايه عاااد معروفه الغيره بززززود عند الرشااايده


#30167 Saudi Arabia [ماجااني نوووم]
1.00/5 (1 صوت)

12-12-1431 11:28 PM
ايه عاااد معروفه الغيره بززززود عند الرشااايده

شمري انت حاقد على الرشايده اكيد والله بدون مجامله ماتاصل مواصيلهم

لافي كرم لافي اخوه لافي شجاعه ترا انا جنوبي عشاان بس اقول الحق

انت تقول ايه الغيره مروفه بزود تستهزي ياخي احس انكم حاقدين على بني رشيد لايش والله من الى الله خابر المثل يقول الحقد سلاح الضعيف


#30168 Saudi Arabia [ماجااني نوووم]
1.00/5 (1 صوت)

12-12-1431 11:42 PM
قاصد حق

فانقهر الوايلي واخرج سكينة معتزيا بالقبيلة

ههههههههههههههههههه

راحت الرجال سكين خخخخخخخخخخ


#30172 Saudi Arabia [هع هع هع]
1.00/5 (1 صوت)

13-12-1431 01:30 AM
الكـلاب تنــبــح والقـافلـه تســيـــر



شـاااش / صدقني لو اسألك شنو معنى كلامك ما تدري وش معناهـ


قاصد حق / انت مو قاصد حق انت قاصد فـتـن الله يشفيك


ابو فهد / احد سألك والا وجـه لك سؤال وقال لك حريم الرياض شنو يلبسن

الله يهديك بس .. شكلك مخشوش من هالبرد .


مـاجـاني نووم / والله انك رشيدي والا الجنووبي وش عرفـه للرشايده ,, وبعدين اهل الجنووب ما عمرهـم مدحوا احـد .. وفقك الله الى سواء السبيل




عاااااد أنتم يا سبق حائل تبووونها عنصريه انتم مافي شي اسمه قوانين لـ هالصحيفه

تنشروون الردود اللي تعجبكم واللي ما تعجبكم ماتنشروونها


عااااد اتحداااكم تنشرووون رد


اكيد راح يطلع زي كذا




الاسم / هع هع هع

التعليق / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وهذا نشركم


#30177 Saudi Arabia [السحاب العالي]
1.00/5 (1 صوت)

13-12-1431 03:34 AM
[COLOR=\"Red\"]إليكم ياشامة الزمن وياقرة العين أيها الأبطال المجهولون والمجاهدون الصامدون أيها الآمرون بالمعروف والناهون عن المنكر[/color] إنني أقف خجلاً منكم نحن نتكلم وأنتم تعملون ، ونحن ننام وأنتم تسهرون ، تتعرضون للأذى ونحن في أتم العافية ، نصركم الله وسدد خطاكم ، اعلموا أن أجركم على الله وليس عند الناس ، ولئن فاتكم شيءٌ من الدنيا فما عند الله خير لكم وأبقى ، وأذكركم بوصية لقمان لابنه ( واصبر على ما أصابك) هي وصية لكم ولكل داعية إن هذا الطريق ليس مفروشاً بالورود كما يظنه من لافقه عنده بحقيقة هذا الدين وعظمته إن تكاليف الطريق إلى الله ونصر المسلمين كبيرة ولا يستطيعها كل أحد ، وهذه التكاليف هي التي تنقي صف المسلمين من المتخاذلين والذين يعيشون ليأكلوا ويشربوا ويناموا ويتناكحوا وأنتم حزتم قصب السبق والدرجات الرفيعة عند الله وعند خلقه ، إن مثل هذه التكاليف لا يستطيعها إلا العظماء والقادة الذين يؤهلون لقيادة الأمة إلى بر الأمان أما الجبناء والكسالى فليسوا أهلاً للسيادة ولا للريادة فالله يحفظكم ويرعاكم ويكبت عدوكم .


[COLOR=\"red\"]و إليكم يا أيها الإعلاميون[/color] ، لقد آلمنا تلكم الأقلام الجائرة التي قدحت في أنقى وأطهر فئات المجتمع التي قدحت في الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر ، ونقول لهم تذكروا قول الله سبحانه( والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتاناً وإثماً مبيناً) وتذكروا قول نبيكم الكريم صلى الله عليه وسلم : ( من عادي لي ولياً فقد آذنته بالحرب ) فكفوا أقلامكم وقبلها ألسنتكم ولا تلفقوا الأكاذيب عليهم ستكتب شهادتكم وتسألون ، واعلموا أنكم إن أردتم إرضاء المخلوقين أو كسب شيء من لعاعة الدنيا فإن الدائرة سوف تدور عليكم فمن أرضى الناس بسخط الله سخط الله وأسخط عليه الناس ، أيها الإعلاميون : إن من الواجب عليكم تجاه إخوانكم شدُّ أزرهم ونشرُ فضائلهم وتقريبُ جهودهم والتعريفُ بها في الوسائل الإعلامية المختلفة فهذا حقهم عليكم ، لكي تنالوا رضاء ربكم.


#30186 Saudi Arabia [شمري]
1.00/5 (1 صوت)

13-12-1431 02:23 PM
اولا ماجاني نوم ((بلاك والله من الذله))
انا قلت الغيره معروفه بزود عند الرشايده بس ولكن اللي علي راسه بطحي يحسس عليها بمعني آخر..كاد المريب ان يقول خذوني

ثانيا ((شمر)) لان شمر((علم فوقه ناار))دليل والشجاعه والقوه والكرم)) موروث اباا عن جد اما موضوع الحقد والموااصيل والتخاريف وحلووم الجياع وتتستر وري غشوه الجنوب



كثره ردودك وهذاا دليل آخر علي حقدك وضعفك وخووفك((من خلف الكي بورد )) خذ مرااجل


#30206 Saudi Arabia [الحق ]
1.00/5 (1 صوت)

13-12-1431 10:59 PM
السلام اول شيء عضو مخطي ولا لا >>> الصراحه وبعدين ينصح مايطعن وبعدين ينصح مره ومرتين وبعدين بطقاق اللي يطقه بالعنه زين >>>صح تخيل انه جايكم و بعدين ياشمر شوفوا بناتكم من وراكم وحده شمريه الاصل والفصل ترسلي صورها وشوفوا البنات بسماح النقاب للخدود‎ ‎واحلفكم موصدق شمري من مدح نفسه كذاب



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار