"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
من عجائب كرة القدم .. أغرب فرصة هدف ضائعة ( مرفق فيديو )


من عجائب كرة القدم .. أغرب فرصة هدف ضائعة ( مرفق فيديو )
13-12-1431 04:25 PM

سبق حائل ــ الصين :

دورة الألعاب الأسيوية لكرة القدم سجلت مشهد كروي جديد ينضم إلى سلسلة المشاهد الطريفة من حول العالم ، حيث أن اللاعب القطري خلفان انفرد بمرمى أوزبكستان دون وجود أي شخص أمامه ليهدر الكرة بشكل عشوائي ويتحسر على هذه الفرصة المؤكدة .

قطر تستعد حاليا لبطولة الخليج التي ستقام في اليمن ، وبعد ذلك بطولة كأس آسيا وهي الملحمة الكبرى لدى المنتخبات الآسيوية والتي يعول عليها الكثير من المنتخبات الخليجية والعربية .

إليكم المشهد بالكامل ...




[flash=http://www.youtube.com/v/64QezqcQA5c]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2003

Y
W
تقييم
2.55/10 (75 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#30210 Saudi Arabia [سدرة ح]
1.50/5 (2 صوت)

13-12-1431 11:32 PM
الحظ لآ عندك وخر عن طريقه


#30213 Saudi Arabia [حدث العاقل بما يعقل .]
1.00/5 (1 صوت)

14-12-1431 12:08 AM
هذااااا مثل حظ النصر .... وين مايقووونها عوووجه .


#30219 Saudi Arabia [ابو فهد]
1.00/5 (1 صوت)

14-12-1431 01:47 AM
اول ردين يمثلون الشعب النصراوي الغبي

أي حظ والمرمى قدامه والكورة على الارض ويضيعها

علشان كذا صابرين على فريقكم تعتقدون ان الحظ صده ههههه

صدق المثل اللي يقول القرد بعين امه غزال


#30233 Saudi Arabia [بوسعودددددددددددددد]
1.00/5 (1 صوت)

14-12-1431 11:53 AM
لاعب خرفان مو خلفان


#30234 Saudi Arabia [دحيييييم]
2.50/5 (3 صوت)

14-12-1431 12:44 PM
هذي مباراة قطر وتاهيتي وديييييييه

عدلواااا


#30235 Saudi Arabia [ابو فيصل]
1.00/5 (1 صوت)

14-12-1431 01:22 PM




هذا اكيد يقربله عبادي الهذلول






#30864 Saudi Arabia [ فهد]
1.00/5 (1 صوت)

26-12-1431 02:03 AM
الغبي مسويلي تبي تدخل قول



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار